القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع


مميزات منصة snap business

 

مميزات منصة سناب شات

 snap business

 


برنامج snap business , هو من اكثر البرامج شهرة من بين تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمه الكثير من الاشخاص , و الافراد و المجموعات و هو عبارة عن برنامج يعمل على مقاطع فديو قصيرة المدة , و يمكن للمتابعين لك مشاهدات كل ما يتم تصويره ونشره عبر تطبيق سناب شات snap business .

 

 

مميزات برنامج snap business

 

من مميزات برنامج snap business كثيرة , و متعددة يمكنك نشر مقاطع فديوهات او صور من تصويرك , او من خلال ملف الصور و الفديوهات بهاتفك و تتألف هذه الصور او الفديوهات , على شكل اجزاء متتالية و متتابعة .


و يمكن للجميع مشاهدتها و ايضاً يمكنك نشر مايتم نشره , من خلالك عبر ميزة الخريطة التي توفرها منصة سناب شات snap business كما يمكن التحكم بمن يشاهدها , هل الاصدقاء او اختيار الجميع و ايضاً يمكنك التحكم بقبول .


 او رفض الدعوات التي تأتي لحسابك الخاص في سناب شات و ايضاً تلقي و ارسال الرسائل الخاصة , و العامة كما يمكن من خلال البرنامج عمل مجموعة او قروب سناب شات لعدد , او اشخاص محددين و ما يتم نشره بالمجموعة او  قروب snap business .


 لن يراه سوى المجموعة  فقط و ايضاً يمكنك من خلال البرنامج عمل اتصال صو تي او فديو في قروب سناب شات snap business , او اتصال صوتي او فديو مع احد الاصدقاء او الغرباء , بحسب ما يتم تفعيله من الخيارات الخاصة بحسابك و الكثير من المميزات الرائعة و المفيدة في هذا البرنامج .

 

 

 

مشاهير snap business

 

مشاهير snap business , فا ان هذا البرنامج من اهم البرامج التي يستخدمها مشاهير snap business , و هو مهم و مميز خاصة في عمل الاعلانات التجارية بمختلف انواعها و من اهم المميزات التي يعتمد عليها مشاهير سناب شات , و هو تصوير الفديوهات و صور ونشرها مع اضافة عنوان المكان الذي تم تصويرة و الاعلان عنه من قبل مشاهير سناب شات .

 

 

 

اعلانات snap business

 

اعلانات سناب شات , طريقة فعالة و مميزة يمكنك الاستفادة منها في عمل حملة اعلانية على سناب شات , مع تحديد الوقت و المكان و الموقع الجغرافي المستهدف و تختلف الاسعار حسب المدة , و المكان الجغرافي المستهدف و التعامل مع الشركة بعملة الدولار , خدمة وميزة جميلة اذا اردت عمل حملة اعلانية على سناب شات .

 

 

 

 

مميزات سناب شات الجديد 2020 ,snap business, مميزات سناب شات بلس , معلومات عن سناب شات , خطورة السناب شات , تعريف السناب شات , خطورة السناب شات للبنات , Snapchat  مميزات , شرح سناب شات 2020 , تصميم اعلان سناب شات , خطوات الإعلان في سناب شات , تكلفة اعلان سناب شات , مقاس اعلان سناب شات , اعلان سناب مجاني , طريقة عمل سناب تجاري , اعلان سناب شخصي , ترويج سناب شات

reaction:

تعليقات