القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

بعض مشاهير السوشال ميديا 2020


بعض مشاهير السوشال ميديا 2020

 

بعض مشاهير السوشال ميديا

بعض مشاهير السوشال ميديا 2020

 


بعض مشاهير السوشال ميديا , و الاعلانات لمنتجات غير قيمة او منتجات ليست اصلية و الضحية هو المستخدم , و بكل تأكيد يتم الاعلان من المشاهير دون قصد الاضرار بالمستخدمين و لكن , و للاسف المستخدمين هم من يصيبه هذا الضرر سواء ان كان ضرر مادي او ضرر اخر .

 

 

مشاهير السوشال ميديا

 

مشاهير السوشال ميديا هم اشخاص عاديين , و قد اكتسبو الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و اصبحو صناع محتوى و  منهم من يقدم المحتوى المفيد و منهم من يقدم المحتوى الفكاهي .


 و منهم من يقدم بعض من المحتويات المختلفة و التي ساهمت بكل تأكيد في شهرتهم , و اصبح لديهم الكثير الكثير من المتابعين و اصبح عدد مشاهدات محتواهم , ذات عدد كبير جدا و اصبحت ايضا تأتيهم طلبات الاعلانات لديه بشكل مستمر .


 لعمل اعلان لمنتج معين او منتج محدد و على هذا الاعلان يتم دفع مبلغ مالي متفق عليه , الى المشهور او المشهورة للاعلان من خلال منصة سناب شات او اي منصة اخرى .

 

 

 

دخل المشاهير من الاعلانات

 

دخل المشاهير من الاعلانات , او ارباح المشاهير من الاعلانات انها تختلف من مشهور او مشهورة الى مشهور اخر او مشهورة اخرى و يعتمد هذا على عدد المتابعين و عدد المشاهدات اليومية , او المشاهدات الاسبوعية .


او  المشاهدات الشهرية و ايضا تعتمد بشكل كبير على نوع المحتوى الخاص بالمشهور , او المشهورة فا مثلا اذا كانت مشهورة تقدم محتوى خاص في المكياج , و الازياء و غيرها ستكون اغلب اعلاناتها عن ادوات التجميل النسائية .


 و الازياء النسائية و هناك بعض المشاهير الذين لا تهمهم الاموال اكثر من مساعدة الاخرين , فا اهم شيئ بالنسبة لهم هو فعل الخير قبل كسب الاموال  .

 

 

 

أنواع المشاهير

 

انواع المشاهير كثيرة , و مختلفة عن بعضها البعض فا منهم من يقدم محتوى اعلاني و منهم من يقدم محتوى فكاهي , و منهم من يقدم محتوى يوميات و منهم من يقدم محتوى توعوي , و منهم من يقدم محتوى تقني .


او محتوى فني سواء كان فنان او فنانة او مغني او مغنية , و تتعدد الانواع و تختلف الاساليب بين الجميع و جميع المتابعين المختلفين , لهم اذواقهم التي تجذبهم و كل نوع له جمهوره الخاص به .






مشاهير السوشيال ميديا في السعودية , مشاهير السوشيال ميديا في الكويتمشاهير السوشل ميديا السعودية  , مؤثرين السوشيال ميديا في السعودية , القبض على مشاهير السوشل ميديا , مشاهير السوشيال ميديا بالانجليزي , مشاهير تم القبض عليهم 2020 , مشاهير السوشيال ميديا في مصر

reaction:

تعليقات