القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حل مشكلة الدخول الى الواجبات في منصة مدرستي

حل مشكلة الدخول الى الواجبات في منصة مدرستي

 

حل مشكلة الدخول الى الواجبات في منصة مدرستي

حل مشكلة الدخول الى الواجبات في منصة مدرستي

 

 

حل مشكلة الدخول الى الواجبات في منصة مدرستي , الكثير واجه مشكلة في حل الواجبات في منصة مدرستي و هي تواجه الطلاب و الطالبات في الدخول الى منصة مدرستي وحل الواجب , او حل الواجبات و التي لا يتمكن الطلاب او الطالبات من الدخول .


و يواجه الجميع هذه المشكلة لا يستطيع الطلاب الدخول الى الواجب , و حل الواجب او ظهور رسالة تفيد الى ان الوقت انتهى , او رسالة عند دخول المنصة منصة مدرستي مفادها تفيد بأن الجلسة انتهت , او رسالة تفيد لقد انتهت الجلسة نأمل تسجيل الدخول مرة اخرى .


 ولا يوجد الا خيار العودة الى الصفحة الرئيسية و العديد واجه هذه المشكلة و ايضاً منهم من حاول الدخول , ولا يرى نفسه الا انه خرج من المنصة منصة مدرستي بدون عمل اي شي , او عدم ظهور اي رسالة توضح ما الامر او ما هي المشكلة كي يتم تفاديها .


 و سوف نذكر في هذا الموضوع اسباب هذه المشكلة او حل مشكلة , حل الواجبات في منصة مدرستي , او حل مشكلة الدخول وحل الواجب في منصة مدرستي , ليتمكن الجميع من حل الواجب بدون مشاكل تابع معنا هذا الموضوع الى النهاية كي لا تواجه هذه المشكلة مستقبلاً في منصة مدرستي الواجبات المنشوره .

 

 

 

حل مشكلة حل الواجبات في منصة مدرستي

 

حل مشكلة حل الواجبات منصة مدرستي , سهلة و بسيطة ان شالله عند الدخول الى الواجب المدرسي لن يستطيح الطلاب او الطالبات الدخول , من خلالها و سوف تظهر رسالة تفيد ان الجلسة انتهت و يجب الدخول مرة اخرى , و العودة للصفحة الرئسية و الطريقة الصحيحة و هي :

 

 

١- الدخول الى منصة مدرستي .

 

٢- الدخول الى مقرراتي .

 

٣- الدخول الى الى المادة .

 

٤- الدخول الى الواجب .

 

٥- الدخول الى الواجبات المنشورة .

 

٦- حل الواجب .

 


في حال كان الواجب من خلال رابط من الممكن ان يكون الرابط غير فعال او صفحة ليس بها اي اسألة  الحل بسيط اذا كنت تستخدم متصفح سفاري مثلاً من الايفون يجب عليك تجربة تغير المتصفح والدخول من خلال متصفح جوجول كروم و سوف تحل هذه المشكلة .   

 

ملاحظة : من لم يستطيع الدخول و حل الواجب فما عليه الا ان يتبع الطريقة الصحيحة لحل مشكلة حل الواجبات في منصة مدرستي , حسب الوقت المحدد للمنصة ويجب الانتباه الى ان الساعة التاسعة مساءً تغلق المنصة .


 و لن تستطيع الدخول و حل الواجبات و للتنبيه يجب على الطلاب و الطالبات , حل الواحبات المقررة قبل انتهاء الوقت المحدد لمنصة مدرستي , و الا لن يستطيع الدخول للمنصة و حل الواجب .




واجب منصة مدرستي,حل الواجبات منصة مدرستي,مشكلة الواجب منصة مدرستي ,حل الواجب منصة مدرستي,طريقة حل الواجب منصة مدرستي ,طريقة حل والجبات منصة مدرستي,

reaction:

تعليقات