القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

 

موقع مشكلة

 

موقع مشكلة



موقع مشكلة , موقع خاص في طرح جميع المشاكل الشائعة و طرق حل المشاكل المختلفة التي يحتاجها الافراد , و المجموعات للحصول على حل مشكلة ما في عالم الانترنت الكبير و من خلال هذا الموقع سيكون واجهه عامة لكل من يبحث عن حل مشكلة ما .


 و سوف يوفر موقع مشكلة بقدر المستطاع مواضيع حصرية و مميزة متعددة و مختلفة , و متنوعة لاي مشكلة وطرح حلها للجميع و العامة بأذن الله و سوف يعمل القائمين على هذا الموقع جاهدين في طرح المواضيع المهمة و المميزة و التي قد يحتاج اليها عامة مستخدمي الانترنت , في بحثهم عن حلول و طرق حل مشكلة معينة او محددة .

 

 

 

اهداف موقع مشكلة

 

اهداف موقع مشكلة , و هو انشاء موقع بأسم مشكلة و يكون واجهه لجميع العرب فيما يخص طرق و حلول المشاكل , التي يبحث المستخدمين و العامة في الانترنت و خاصة في جوجل عن طرق و حلول اي مشكلة تواجههم .


و سوف يعمل القائمين جاهدين بتوفير جميع المعلومات , و الحلول لاغلب المشاكل التي تواجه العامة و نشر جميع الطرق و الحلول في محرك بحث جوجل , لتسهل على الباحثين سهولة الوصول الى ما يتم البحث عنه لحل مشكلة او مشاكل هم بحاجتها .

 

 


اقسام موقع مشكلة

 

اقسام موقع مشكلة , تدريجياً سيتم فتح اقسام كثيرة و متعددة مثل قسم خاص في مشاكل عامة و قسم خاص في مشاكل تقنية , و قسم خاص في مشاكل الربح من الانترنت و قسم خاص في مشاكل جوجل ادسنس .


 و قسم خاص في مشاكل الاختراقات و الحماية و قسم خاص في مشاكل تسويقية و اعلانية , و قسم خاص في مشاكل برمجية و قسم خاص في مشاكل تعليمية و دراسية , و قسم خاص في مشاكل البرامج و التطبيقات و غيرها الكثير من الاقسام .


 و سيتم فتح الاقسام تدريجيا في الايام القليلة المقبلة ان شالله و كبداية سيكون هناك قسم واحد فقط , و هو قسم عام و من ثم سوف يتم توزيع و تنسيق جميع المواضع ونقلها داخل الاقسام التابعة لها لكل موضوع .

 

 

تواصل الزوار مع القائمين في موقع مشكلة

 

هل يستطيع زوار موقع مشكلة , من التواصل مع القائمين في موقع مشكلة ؟ نعم بكل تأكيد يستطيع جميع الزوار و الزائرين , من التواصل من خلال نموذج أتصل بنا في حال كان هناك طلب حل مشكلة ما , او في حال كان هناك اقتراح او اقتراحات او شكوى او تقديم اي ملاحظة ما .

 

 

 


 

حل مشكلة ظهور رسالة خطأ وعدم فتح المواقع في جوجل كروم , Err_connection_reset إعادة تحميل التفاصيل , ما معنى موقع غير آمن , حل مشكلة عدم فتح المواقع رغم وجود اتصال انترنت , حل مشكلة عدم فتح بعض المواقع على متصفح جوجل كروم للكمبيوتر , بروتوكول غير مدعوم , حل مشكلة الأمان في Google Chrome , بعض المواقع لا تفتح على الكمبيوتر

reaction:

تعليقات