القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تجربتي مع رجيم الكيتو خسارة ١٠ كيلو في اسبوع

 

تجربتي مع رجيم الكيتو خسارة ١٠ كيلو في اسبوع 

 

تجربتي خسارة ١٠ كيلو في اسبوع مع الكيتو دايت

تجربتي مع رجيم الكيتو خسارة ١٠ كيلو في اسبوع 

 


تجربتي مع رجيم الكيتو خسارة ١٠ كيلو في اسبوع  , افضل نتأئج ملحوظه و فعالة و سريعة كانت في تجربتي مع رجيم الكيتو , و من لا يعرف الكيتو دايت هو برنامج رجيم يعتمد على الدهون و بدون سكريات , اكيد استغربت صح ؟ .


و انا كذالك في البطاية فكرت كيف انزل وزني و اجعله اقل نسبة دهون بجسمي , و لكن عند قرأتي عن كيتو دايت او keto diet اتضحت لي امور كثيرة عن الرجيم , و عن الدايت كل شخص حاب ينزل وزنه اكيد لازم يقلل من نسبة الدهون بالجسم .


 من خلال تجربتي مع رجيم الكيتو وبحثي هذا صحيح لكن الكيتو دايت يعتمد هذا الرجيم انه يغذي الجسم و يستمد الطاقة , من الدهون راح اشرح عشان تعرف الموضوع كيف يتم كيتو دايت عملية الرجيم تعتمد , على الدهون الصحية و هذا ما يتم من خلاله تغذية الجسم ويكون مصدر الطاقة الاساسي .


 من الدهون النافعة الصحية و التي بدورها يتغذها على الجسم , و بالتالي يقلل نسبة السكر بالدم و التي كانت سابقاً يعتمد عليها الجسم ك مصدر للطاقة , و خلال ايام من اتباع نظام الكيتو دايت او رجيم الكيتو دايت تدريجياً يصبح الجسم خالي من نسبة السكر بالدم , و تصل نسبة السكر بالجسم الى ٠٪؜ وراح اذكر لكم تجربتي بالتفصيل .

 

 

 تجربتي مع رجيم الكيتو

 

تجربتي مع رجيم الكيتو  , التجربة كانت فعالة و نتائجها كانت سريعة و ملحوظة نزل وزني بشكل سريع , و اعجبتني هذي النتائج في البداية اول يومين او اول ٣ ايام شي طبيعي واجهت صعوبة , لانه شي جديد بالنسبة لجسمي انه يتخلص من الدهون الضارة .


 و يتخلص من السكر في الجسم خلال اول يومين , او ٣ ايام وهذا شي طبيعي وقفت جميع انواع الزيوت , و وقفت ايضاً جميع السكر و السكريات و الحلويات بجميع انواعها و اعتمدت على اكل اللحوم , بدون زيوت مهدرجة .


و الخضروات الورقية الخضراء و الاكل الصحي الخاص في الكيتو دايت , حتى خلال ايام تعود جسمي على هذا النظام خلال تجربتي مع رجيم الكيتو و بديت افقد الشهية و اصبحت ما اشعر بالجوع , ودخلت بنظام الصيام المتقطع الي يعتمد عليه ايضاً نظام رجيم الكيتو دايت .


 و لكن هالمرة بدون الشعور بالجوع اصبح شي عادي بالنسبة لي , لان ما اشعر بالجوع و اذا حسيت بالجوع اكل وجبة خفيفة و تكون مشبعة بالدهون الصحية , و مثل ماذ كرنا في البداية الرجيم هذا يعتمد على تغذية الجسم و طاقة الجسم عن طريق الدهون الصحية .


 وصلت مرحلة ان اجلس يوم كامل ٢٤ ساعة بدون ماكل اي وجبه , و لا اكل شي و قدرت ان نزلت ١٠ كيلو خلال اسبوع تقريباً , و تختلف من جسم الى اخر , و الرياضة ايضاً لها دور في نظام Keto Diet .

 

 

سلبيات نظام كيتو دايت

 

سلبيات نظام كيتو دايت , سلبيات طبيعية الشعور ببعض الارهاق او الشعور بالتعب في بعض الاحيان اشعر ببعض دوار الراس الخفيف عند القيام من وضعية الجلوس وجميع هذه الاعراض طبيعية , لان الجسم غير متعود على هذا النظام ويحاول ان تيأقلم هذا من خلال ماتم من تجربتي مع رجيم الكيتو .

 

 

 

تجربتي مع رجيم الكيتو وخسارة 10 كيلو في اسبوع

 

تجربتي مع رجيم الكيتو وخسارة 10 كيلو في اسبوع , الطريقة سهلة ولا فيها صعوبة تحتاج عزيمة حتى يتأقلم جسمك فترة يومين الى ٣ ايام , اتباع اكل صحي خاص Keto Diet و رياضة بسيطة يومياً و بس اهم شي العزيمة , او ٣ ايام و اتباع المسموح في نظام كيتو دايت و الابتعاد عن الممنوع , و يجب اتباع النظام بشكل صحيح في رجيم Keto Diet .

 

 

 

كيتو دايت للمبتدئين

 

 

كيتو دايت للمبتدئين , لا يوجد فرق بالنسبة لي الا انه يتم بالتدريج اول ٣ ايام حتى يتعود الجسم على هذا النظام الجديد , على الجسم و في البداية ستقسم الوجبات الى خمس و جبات يومياً وتقل تدريجياً , عند تأقلم الجسم على ذالك و الدخول في نظام الصيام المتقطع و بعدها جسمك لن يشعر بالجوع بشكل تدريجي , وستصبح النتائج اليومية افضل وهذا من خلال تجربتي مع رجيم الكيتو .

 

 

 

المسموح و الممنوع في نظام كيتو دايت

 

المسموع و الممنوع في نظام الكيتو دايت , المسموح بعض الانواع المحددة و الممنوع اكثر مما تتخيل الكثير يدخل في الممنوع , في هذا النظام فا مثلاً الالبان ممنوعة و الاجبان مننوعة الا بعض الانواع القليلة , التي من الممكن ان تكون مسموحة بحسب المكونات الداخلة ضمن التصنيع .


 و ايضاً بنسبة الدهون في تركيبة هذا المنتج هذا على سبيل المثال و جميع انواع الارز ممنوعة , و الخبز بجميع انواعه ممنوعة و اللحوم فقط بقدار كف اليد و السمك ينصح بأفضل نوع , و هو سمك السلمون لانه يوجد به نسبة كبيرة من الدهون و الفواكة جميعها ممنوعة , في نظام الكيتو دايت الا عدد اصناف محدودة مثل الافكادو , القليل من الليمون و القليل من الفراولة و التوت البري ويمكن ان تاخذ فكرة من تجربتي مع رجيم الكيتو .

 

 

 

جدول الكيتو دايت

 

 

جدول الكيتو دايت , يوجد الكثير من الجداول المختلفة في هذا النظام و المتعددة و هي متوفر على الانترنت , و كل شخص من الممكن ان يفضل جدول كيتو دايت مختلف عن الاخر فا من ضمن الجداول المتوفر على الانترنت , يفضل ان تختار ما يناسبك من جدول الكيتو دايت و الذي بدوره يتناسب معك ويمكن الاستفادة من تجربتي مع رجيم الكيتو .




تجربتي مع رجيم الكيتو , تجارب رجيم الكيتو ,تجربتي مع الكيتو والصيام المتقطع,تجارب البنات مع رجيم الكيتوني,تجربتي مع الكيتو دايت,نحفت على الكيتو دايت,رجيم الكيتو في أسبوع,الكيتو دايت كم ينزل,عيوب الكيتو دايت,جدول كيتو دايت pdf,وجبات كيتو دايت,كيتو دايت للمبتدئين,تجربتي مع كيتو دايت,أكلات نظام الكيتو دايت,كيف أبدأ كيتو دايت,نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع,منتجات كيتو دايت
reaction:

تعليقات