القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

اجمل الجزر الخليجية 2020

 

اجمل الجزر الخليجية 2020

 

 

اجمل الجزر الخليجية 2020

 

اجمل الجزر الخليجية 2020

 

 

 

اجمل الجزر الخليجية , يوجد العديد من الجزر التي من المحتمل اول مرة تسمع بها او لم تسمع بها من قبل اجمل جزر الخليج , مختلفة بطبيعتها الخلابة و تختلف طبيعة كل جزيرة عن الاخرى و كل جزيرة ما يميزها . 


من حيث تواجد انواع معينة من الحيوانات او انواع معينة و نادرة , من الاشجار و ايضاً الشواطئ الجميلة و هذه الجزر مميزة و عليها اقبال من الزوار و الزائرين , من شتى انحاء العالم و اغلب هذه الجزر من اجمل الجزر الخليجية .


و خاصة من يبحث عن الهدوء , و الخصوصية و الاسترخاء او قضاء شهر العسل و ستكون تجربة فريدة , و مميزة و لابد ان تعرف ان اغلب هذه الجزر الخليجية تعرف بغلاء الطعام و الشراب , بها فا بالتأكيد سوف تحتاج الى حجز الفندق بهذه الجزر مع جميع الوجبات الغذائية .


 مثل الافطار و الغداء و العشاء و يتوجب عليك عند زيارتك لهذه الجزر الخليجية , ان توفر ما تحتاج اليه من الماء و المشروبات الغازية او العصائر و السناكات المختلفة , و المتنوعة التي بالتأكد ستحتاج اليها هناك طوال مدة اقامتك .

 

 

 

 

اجمل الجزر في مملكة البحرين

 


اجمل الجزر في مملكة البحرين , جزيرة حوار و جزيرة أم النعسان وجزيرة مدينة سلمان و جزيرة امواج  , و تختلف هذه الجزر عن بعضها من حيث الشواطئ المختلفة مثل جزيرة حوار و هي جزيرة , تبعد بالقارب تقريباً حوالي ٣٠ دقيقة تزيد او تنقص . 


بحسب سرعة القارب وهذه الجزيرة تتميز با الشاليهات المميزة و الالعاب البحرية المتنوعة وبعض الانشطة الترفيهية , و ا يضاً جزيرة أم النعسان و جزيرة امواج وتتميز جزيرة امواج با الشاليهات , و المنازل و ايضاً اغلب المنازل توجد بالخلف مرافق للقوارب و ايضاً الشقق و بعض الفنادق الراقية , و مجمع تجاري ضخم و مطاعم عديدة و متنوعة .

 

 

 

اجمل الجزر في الامارات

 

اجمل الجزر في الامارات كثيرة , و تعتبر دولة الامارات و تتميز ايضاً بكثرة الجزر بها اكثر من ٣٠٠ جزيرة و من اشهر هذه الجزر , جزيرة النخلة و جزيرة صير بني ياس و جزيرة السعديات و جزيرة ابوظبي .


 و جزيرة صير ابو نعير و جزيرة زاي نوراي و جزيرة دلما و جزيرة أم الحطب , وغيرها من هذه الجزر المختلفة التي تشتهر بها دولة الامارات العربية , و سنتحدث قليلاً عن بعض من هذه الجزر جزيرة زاي نوراي الجميلة .


 وهي عبارة عن جزيرة , بها شاليهات مسبح خاص وشاطئ شبه خاص ومسابح مختلفة وشاطئها من اجمل الشواطئ , التي تمت تجربتها و انصح بها و ايضاً جزيرة صير بني ياس و هي جزيرة جميلة , تتميز بالغابة الطبيعية .


وانواع الطيور و ايضاً يكثر بها حيوان المها و بعض الحيوانات الأخرى , و يتواجد بها اكثر من منتجع و هي خيار رائع لمن يبحث عن الهدوء , و الاسترخاء و ايضاً الخصوصية بتميزها بتوفر مسبح خاص لكل شاليه .

 

 

اجمل الجز السعودية

 

اجمل الجزر السعودية , يوجد العديد من الجزر في المملكة العربية السعودية , جزيرة المرجانة و جزيرة نيوم و جزيرة فرسان , و جزيرة ابوعلي وجزيرة تيران و جزيرة جنة وغيرها من الجزر الاخرى في المملكة العربية السعودية .


 و جزيرة فرسان وهي جزيرة لها تاريخ قديم , و ايضاً تكثر بها الاثار من الزمن القديم ولها قصص تاريخية قديمة شيقة ,  سنتحدث عنها بموضوع خاص فريباً ان شالله .

 

 

 

اجمل الجزر الكويتية

 

اجمل الجزر الكويتية , و هي ايضاً بها حزر عديدة و من هذه الجزر جزيرة فيلكا و جزيرة أم النمل و جزيرة بوبيان و جزيرة كبر , وغيرها من الجزر و ما يمز كل جزيرة .

 

 

 

اجمل الجزر في عمان

 

اجمل الجزر في عمان , مختلفة ومميزها بشواطئها و بحرها المميز بالصيد الوفير و الاسماك الكثيرة و منها جزيرة مصيرة , و جزيرة مسندم و جزيرة كوريا موريا و جزيرة الديمانيات , و ايضاً توجد العديد من الجزر الاخرة المختلفة .





جزر الخليج العربي في السعودية,الجزر في الخليج العربي,جزيرة قشم,جزر السعودية,أكبر جزيرة في الخليج العربي,جزيرة جنة ويكيبيديا,أكبر جزيرة في الوطن العربي,جزر عربية,جزر العالم,جزر سيشل,جزر المالديف,أجمل جزر العالم وارخصها,أجمل الجزر الأوروبية,جزر لشهر العسل,أجمل جزر العالم 2020,جزر استوائية

reaction:

تعليقات