القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تغطية فاطمة سالم الدوسري جمعية ترميم

 

تغطية فاطمة سالم الدوسري جمعية ترميم

 

فاطمة الدوسري



اخر تغطيه كانت لي مبادرة مميزة , مع فريق اركان الشرقية و قد زار فريق اركان الشرقية الجمعية الخيرية ترميم , في المنطقة الشرقية و بالتحديد مدينه الدمام و كان في استقبالنا الطاقم الاداري في جمعية ترميم و رؤية الجمعية و الاجتماع مع الطاقم الاداري و اخذ فكرة شاملة .


 عن دور الجمعية في تأهيل و ترميم المساكن للأسر المحتاجة و الاسر المتعففة , و دور الجمعية الفعال في هذا الدور المميز و قد تحدث معنا رئيس ادراة الجمعية المهندس / حمد بن ثواب الخالدي عن الجمعية .


 و دورها في ترميم المنازل و بدايتها في التأسيس , و فكرتها و اوضح الخالدي ان الاهتمام بالعمل التطوعي يعد مطلبًا حضاريًا بالغ  لاهميتة , و واحدة من الركائز الاساسية للمجتمعات الحديثة التي تنشد التنمية الشاملة .


 و الدليل على حيوية الشعوب و رقيها و قد حرصت ترميم منذ انطلاقها اشتراك افراد المجتمع , في اعمالها التطوعية  افراداً و مؤسسات و شركات , في مهمتها النبيله لترميم منازل الاسر المحتاجة و قد و أوضح المدير التنفيذي الاستاذ علي الاسمري .


 و ما قامت به الجمعية من خدمات للمحتاجين المستحقين , وعرض بعض منجزات الجمعية و الخدمات التي تقدمها للمستفيدين و بعد زيارة الجمعية تمت زيارة احدى المنازل , التي جاري ترميمها و قد شاهدنا جهود الجمعية الخيرية ترميم .


 و الجهود المبذولة التي تساهم في الكثير من الاعمال الخيرية و التي تقدمه الجمعية , في اعمال الخيرية في ترميم منازل المحتاجين و دورها الفعال في تقديم الخدمات المميزة , و نشكر القائمين في هذه الجمعية من حهود ملوحظة تبذل في خدمة المحتاجين .


 و كما نعلم بأن الجمعية و هي جمعية ترميم جمعية سعودية تعيد صناعة البيئة السكنية للاسرة المحتاجة , او الاسر المحتاجة و الاسر المتعففة و تقوم جمعية ترميم بدورها الخدمي , من قبل افراد سعوديين من كلا ابجنسين الشباب و النساء في العمل على القيام بدور مميز , و انجازات مميزة فيها هذا العمل الخيري الفريد من نوعه في المملكة العربية السعودية .

 

 

 

الكاتبة : الناشطة الاجتماعية / فاطمة الدوسري .

 

 

سناب شات : malaak_20017   




reaction:

تعليقات