القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

مدينة دبي للاعلام المميزة

 مدينة دبي للاعلام المميزة

 

دبي للاعلام



مدينة دبي للاعلام , مدينة اعلامية و منطقة تعتبر حرة من مناطق دبي المختلفة و التي يوجد بها اكثر القنوات العالمية , و المحلية و هي منطقة تملكها شركة دبي القابضة و هي مدينة تختص بالأعلام , من جميع الجوانب مثل الاذاعة و البث الاذاعي .


و البث التلفزيوني , و الخدمات الاعلامية المتعددة و المختلفة في انظمة البث الاذاعي و التلفزيون وخدماتها المختلفة , و كما نعلم ان مدينة دبي الجميلة و الكبيرة و المهمة من جميع النواحي مثل الاقتصاد و الاعمال و السياحة و الشحن و الاستيراد .


و كما ان يوجد بها منطقة حرة او مناطق حرة , و من المعروف ايضاً ان المناطق الحرة لا تخضع الى رسوم ضرائب , و بهذا تشجع على التجارة والاستثمار و بما انها مدينة اعلامية و تعتبر منطقة حرة فا يوجد بها اكثر من ٤٠٠٠ شركة من القطاع الاعلامي و ٣٣ الف في مجال الاعلام ولذا اردت التعرف اكثر عن مدينة دبي للاعلام فا انك سوف تجد جميع المعلومات في موقع ويكيبيديا.

 

 

 

قنوات تلفزيونية في مدينة دبي للاعلام

 

يوجد العدد من القنوات العالمية و المحلية , و منها قناة سي ان ان و قناة رويترز و بي بي سي و ايضاً قناة اي تي بي ان , و قناة شوتايم و قناة تلفزيون جيو و ايضا ولت دزني الشرق الاوسط , و ايضاً مركز تلفزيون الشرق الاوسط .


و قناة نتورك بالعربية و ايضاً قناة سبيستون و قناة فتافيت و قناة ام بي سي و قناة سي ان بي سي و غيرها من القنوات المعروفة لدى الجميع , من مستخدمي ومتابعي التلفزيون و القنوات التلفزيونية .

 

 

 

قنوات مدينة دبي للاعلام

 

توجد ٤ قنوات خاصة تملكها مدينة دبي للاعلام , و من هذه القنوات قناة دبي الرياضية و قناة دبي و قناة سما دبي و قناة دبي ون , و جميعها تبث على القمر الصناعي العربسات , و ايضاً تبث على القمر الصناعي نايل سات .


و جميعنا نشاهد هذه القنوات المميزة و مدينة دبي للاعلام , هي امل مميز لكل اعلامي فا هي مدينة اعلامية متكاملة لجميع الاعلاميين والتعرف اكصر يمكنك الدخول الى موقع مؤسسة دبي للاعلام .




reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق