القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

المصور المصمم المتنقل ورد الاكليل

 

المصور المصمم المتنقل ورد الاكليل

 

المصور المصمم المتنقل ورد الاكليل



المصور و المصمم المتنقل ورد الاكليل ( ابومحمد ) , مصور متنقل في انحاء المنطقه الشرقيه , تصوير منتجات , تصوير مودل , تصوير فعاليات , تصميم فيديوهات شخصيه .


و فيديوهات تجاريه , و ايضاً من خدماتنا المتنوعة الا و هو تصميم فيديوهات مناسبات المختلفة , و المتنوعة وايضاً اكثر وكل هذا باسعار تنافسيه مميزة لعملائنا الكرام .

 

 

خدمات ورد الاكليل

 

خدمات ورد الاكليل ( ابومحمد ) , خدماتنا المميزة و التي نتميز بها متنوعة وعديدة , و يمكنكم زيارة مواقع التوصل الاجتماعية الخاصة بنا , والاطلاع على اخر الاعمال التي نقوم بها بشكل مستمر , و من خدماتنا التي نقدمها و هي :

 

1 – تصوير منتجات  .

 

2 – تصوير مودل .

 

3 – تصوير فعاليات .

 

4 – تصميم فديوهات شخصية .

 

5 – تصميم فديوهات تجارية .

 

 

 

مناطق العمل ورد الاكليل

 

اننا نسعد في خدمتك بالمنطقه الشرقيه عامة , في الدمام و الخبر و القطيف و الظهران و الجبيل , و الأحساء و الهفوف و الخفجي , وجميع مناطق المنطقة الشرقية , ولا نمانع بالعمل خارج المنطقه الشرقيه .


 و ذالك حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين في المناطق خارج المنطقة الشرقية , و في انحاء مناطق المملكة وخارجها مثال على ذاك دول مجلس التعاون الخليجي .

 

 

اعمال ورد الكليل

 

انا لا امدح شغلي , ولكن تفضل بحساباتي فهي خير شاهد على اعمالي , و ان متجر المصور لا يقف على مستواه , فهو يطور من نفسه وكل جديد بمستوى اعلى , و يعامل بعنايه خاصة و من الامور المهمة با لنسبة لنا , الا و هي المصداقية .

 

 

 

التواصل مع ورد الاكليل

 

يسعدنا زيارتكم لنا عبر حساباتنا , في مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بنا , فا لا تتردد في حال كان هناك أي سؤال او استفسار , او طلب لخدماتنا المتنوعة و حساباتنا هي :

 

سناب شات : abddi20055d

 

تويتر : Abadi2005z1

 

انستقرام :  mo2005mo.mm

 

يوتيوب :   تصاميم ورد الاكليل

 

واتساب :  +966 549641974

 

reaction:

تعليقات