القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تقرير تغطية فاطمة الدوسري / مركز اس ماجيك

 

تقرير تغطية فاطمة الدوسري / مركز اس ماجيك

 

تقرير تغطية فاطمة الدوسري  مركز اس ماجيك



لقد كانت زيارتنا المميزة , مع الفريق المميز فريق اركان الشرقية في مركز اس ماجيك , و التي كانت في يوم السبت الموافق ٢٤/١٠/٢٠٢٠ , و قد كان للقاء الحافل بالانجازات و الفعاليات , و التفائل و الامل .


و من هنا نسرد اليكم بعض المعلومات عن المركز التي شرحها لنا الاستاذ نواف عراده ........، لقد تأسس مركز لاس ماجيك في المنطقة الشرقية , محافظه ام ساهك و هو من المراكز الرائدة في المنطقة .


و التي تقدم خدمات مساعده تأهيليه , لذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام الخيل او الخيول بإشراف الفريق الايطالي المختص بذالك , و التي يأمل بأن ينتج منها فوائد العديدة مثل الفوائد الجسدية , و النفسية , و الفوائد الاجتماعية .


 و ايضا الفوائد التعليمية , و من مهمه المركز كذالك الا و هو تعزيز الصحة البدنية , و ايضا ً العقلية , و كذالك الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة , عن طريق دمجهم مع رواد المركز تحت اشراف الطاقم الخاص و المؤهل .


و الذين يتبعون اعلى معاير السلامة في اداء مهامهم كما ان المركز يقدم عدة خدمات و التي يشمر المركز عليها و منها يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة و التوحد , و ايضاً متلازمة داون , و الاعاقات الحركية كما ان رؤيه المركز .


و هي الريادة , و ايضاً التميز في انشاء مركز تأهيلي متكامل , لذوي الاحتياجات الخاصة كما انه يحتوي على جميع الانشطه الخاصة بالخيل , و غيرها من الانشطة المميزة و التي بدورها تساهم في رؤية المركز .


 و من خلال تجولنا بالمركز لقد رأينا التنظيم و التعامل الراقي و الانجازات , التي قام  بها مركز اس ماجيك , و الخدمات المميزة و المفيدة الى اخوتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة و التي نفخر بهذا المركز و نشكر جميع القائمين عليه من جهود ملحوظه , و خدمات مميزة و مفيدة و يحتاج اليها المستفيدين .

 

 

الناشطة الأجتماعية : فاطمة سالم الدوسري .



الاخت انتقلت الى رحمة الله ادعو لها بالرحمة والمغفرة



سناب شات :  


انستقرام  :  




reaction:

تعليقات