القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة تصميم منزلك بدون فقدان مساحات مفيدة

 

طريقة تصميم منزلك بدون فقدان مساحات مفيدة

 

طريقة تصميم منزلك بدون فقدان مساحات مفيدة


طريقة تصميم منزلك بدون فقدان مساحات مفيدة

 

 

طريقة تصميم منزلك الجديد بدون فقدان مساحات , مهم او مساحات قد تكون مكلفة لغير الظرورة و تجعل تكلفة البناء مرتفعة , و الكثير من الاوقات من يقع في هذا الخطاء لسؤ عملية التصميم الصحيحة اثناء تصميم الفلل السكنية .


 و نخسر مبالغ طائلة بسبب التصميم الخاطئ الذي يقع به غالبية الناس  , فا هناك مساحات عديدة في التصاميم او في تصميم منزل جديد , او تخطيط منزل جديد او خلال عملية التخطيط و التصميم و غيره من المسميات الاخرى .


 التي لسيت ظرورية او ليس لها اي فائدة خلال بناء منزل او بناء منزل جديد او ترميم المنزل , و تقل هذه المشاكل عند ترميم بيت لان تصميم البيت جاهز مسبقاً , و سوف تحتاج الى بعض التعديلات الممكنة من المشاكل الكثيرة في المنزل و التي تؤدي الى اخطاء .


 و هي الممرات و كثرة الجدران او الحائط و المهندس المميز , هو الذي يستغل التصميم حسب المساحة المطلوبة او المتوفرة بشكل منسق و جميل , فأن كثرة عدد الجدران في المنزل تقلل من امكانية استغلال الاماكن و المهمة في تصميم المنزل .


 او تصميم البيت و ذالك لان التصميم تكثر به الجدران و اعداد الحائط المصممة , مما يضطر المهندس الى توفير ممرات اكثر و بذالك سوف نخسر عدد كثير من الأمتار , اثناء البناء او اثناء تصميم الفيلا او تصميم الفلل .

 

 

 

اخطاء عند تصميم المنزل

 

من الاخطاء الشائعة عند تصميم منزل جديد , او اخطاء المقاولين في البناء في تخطيط بيت العمر عديدة  و اخطاء يقع بها العديد , دون خبرة و ليس الجميع ليس لديهم الخبرة الكافية و يعتمد اعتماد كلي على المهندس او المقاول .


و اذا لم يكن المهندس لديه اعمال تدل على تميزه في عمله , من الممكن ان تكون هناك اخطاء في عملية تصميم المنزل او تصميم منزل جديد ومن هذه الاخطاء الشائعة و هي :

 

 

١- كثرة الجدران او الحواجز في تصميم الفلل .

 

٢- الموقع الذي يتم تصميمه في المداخل و المخارج .

 

٣- تصميم السلالم معقعة داخل المنزل وطريقة تصميمه في استغلال المساحات .

 

٤- كثرة الممرات في تصميم الفيلا .

 

٥- حجم الابواب و كثرتها في التصميم .

 

٦- تضييق دورات المياه او توسيعها دون حاجة .

 

٧- النوافذ و اماكنها داخل البيت .

 

 

 

 

 

 

أخطاء في التصميم المعماري , أخطاء المقاولين في البناء  نصائح عند تصميم المنزل , أخطاء في تصميم المنازل , على ماذا ندمت بعد بناء بيت العمر , أخطاء في التصميم الداخلي , أخطاء تصميم الفلل , مخطط بيت العمر دورين , تصميم فلل داخلي , تصاميم فلل مودرن من الخارج , تصاميم فلل خليجية , تصاميم فلل من الداخل مودرن , تصاميم فلل صغيرة , تصاميم فلل الإمارات , تصاميم فلل مودرن من الداخل والخارج , تصاميم فلل من الخارج

reaction:

تعليقات