القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

الناشطة الأجتماعية : فاطمة سالم المفريح الدوسري

 

الناشطة الأجتماعية فاطمة سالم المفريح الدوسري

الناشطة الأجتماعية  فاطمة سالم المفريح الدوسري



الناشطة الأجتماعية : فاطمة الدوسري سالم المفريح 
 

 

من بداية  الكون و المرأة دائماً تحب الجمال والتجمل , وتغتني كل ما هو جميل ، و قد كانت احدى هواياتي الميك اب كانت امنيه منذ الطفوله , ولم امارسه حتى تعلمته وتعلمت اسراره واخذت ثلاث دورات على فترات متباعده اسرار المكياج تحتاج اكثر واكثر علم خبره وممارسه .


الناشطة الأجتماعية  فاطمة سالم المفريح الدوسري





 واصبحت ملمه  باسماء الماركات العالمية وايضاً احب جداً الاهتمام بجمال البشرة , وقد صنعت صابونيتي و مرطب خاص فيها وايضاً لشعر له اهتمام ودور كبير في الجمال واصبح لي منتج خاص , زيت لمسه ملاك المعالج لشعر .


الناشطة الأجتماعية  فاطمة سالم المفريح الدوسري





ودخلت المعارض لعرضه للناس ولشهره المنتج , وبدأت رحله اخرى جميله لاكون ناشطه في سوشيل ميديا , ومن المؤثرين اجتماعياً , وبدايتي كنت ولا زلت ادعم الاسر المنتجة  , بدون مقابل نشر و تسويق , وكنت عضوه في فريق نسائي الاول على مستوى المملكه .


الناشطة الأجتماعية  فاطمة سالم المفريح الدوسري





تسويقي للانتخابات وقمت بدعم دار المسنين واسعى لدعم اليتامى و المحتاجين و المعاقين وقد اللغيت لي دورة لجمعية البر بالدمام بسبب الكورونا , واتمنى اساعد كل بنت تتجمل بمبلغ بسيط حسب قدراتها او يكون لها مصدر رزق يغنيها عند حاجتها .


 اول دورة كانت دعم بمبلغ رمزي تقريباً١٥٠ريال وقتها كان في تحدي بين اعين المتدربات , وكانوا يطالبون يومياً لوك كامل و كحل الايلاينر المشهور وكنت اضبطه لهم وسط كل التحديات و الضروف , التي كانت تحيط فيني و النفسه المتغلبه كنت اجد سعادة بممارسه مهنتي .


الناشطة الأجتماعية  فاطمة سالم المفريح الدوسري





 حيث بما ان انني ام لأربع بنوتات وولدين فوقتي لأطفال واجمل حياتي واستمتع بممارسه هوايتي , المكياج اسعار معقوله بحيث يكون مكياج ناعم ريال , ٢٠٠ومكياج سهرة ٣٠٠ للاعلانات الشخصية  والاعلان الميداني اسعار خاصة .



 والمناطق اللي نغطيها الدمام الخبر الجبيل الاحساء القطيف بشكل عام المنطقه الشرقيه و كا كاتبه اتمنى اشارك المعارض بالرياض , و للاعلانات هناك نصيب في التغطيات ايضاً حيث اصبح اعمل تغطيات وأستمر حتى وصل تمرحلة متقدمة .



وأصبحت مشهورة على مستوى محدود ومازلت أتقدم في مجال التغطيات وأكسب المزيد من الخبرات في هذا العالم الذي اصبح من المهم في المجال التسويقي الحديث و الذي يعتمد بشكل كبير على السوشل ميديا و ما يقدمة الافراد في المجتمع .


من محتوى و ما مدى فاعلية تقديم المحتوى بالشكل المطلوب الذي حتماً يساهم في إيصال ماهو مميز للمجتمع وما يقدمه من فائدة أو فوائد عديدة , وانا الان أصبحت ومازلت استمر في التطور في المجالات المتنوعة المذكورة سابقاً ولتواصل معي اتشرف بكم جميعاً عن طريق حساباتي الخاصة في مواقع التواصل الأجتماعية التالية :

 

 

للتواصل

 

Instagram:fa_1399

 

snap:malaak_20017

 





أدوات الميكب ارتست, أدوات الميك اب ارتست بالصور,تعليم ميكب ارتست للمبتدئين,ميكب ارتست عرايس,مشروع ميك اب ارتست,ميكب ارتست في البيت,دورة ميكب ارتست,كورس ميكب ارتست للمبتدئين

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق