القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

مهم حتى لا يحسب غياب في منصة مدرستي

 

مهم حتى لا يحسب غياب في منصة مدرستي

 

مهم حتى لا يحسب غياب في منصة مدرستي

مهم حتى لا يحسب غياب في منصة مدرستي

 

 


الطريقة الصحيحة حتى يتم احتساب الحضور في منصة مدرستي  ,  يجب الدخول عن طريق منصة مدرستي و من ثم الدخول الى برنامج تيمز وهده الطريقة الصحيحة لأحتساب الحضور و الغياب , و التي من خلاله يتم تحضير الطلاب او الطالبات و هذا ظروري جداً للجميع , لكي يتفادى عدم  احتساب على الطالب او الطالبة غياب تابع معنا الموضوع .


حتى يتم توضيح  الغياب و الحضور , قد  يواجه البعض  من الطلاب و الطالبات , و من المحتمل انه يتم احتسابهم غياب رغم حضور جميع الدروس و المحاضرات , و حتى حل الواجبات الا ان تم احتسابهم غياب لا سمح الله .

و قد يكون هناك من تفاجئ من الطلاب و الطالبات لذالك , و السبب يعود لعدم معرفتهم بالطريقة الصحيحة لدخول في منصة مدرستي في تحضير الطلاب و الطالبات , و سوف نذكر لكم الطريقة الصحيحة التي على الاغلب لايطبقها  الاغلبية  .


 و السبب الذي قد يواجهه البعض و هو يعود الى ان الطلاب او الطالبات , و الكثير منهم لا يدخل منصة مدرستي و انما يكتفي بالدخول الى برنامج التيمز و دخول الحصص الدراسية , من خلال برنامج تيمز و دون الدخول الى المنصة  منصة مدرستي .


و هذا ما اعتاد عليه غالبية الطلاب و الطالبات و طريقة احتساب الحضور و الغياب , لأحتساب الحضور و الغياب فا يجب على الجميع الان الدخول لجميع الحصص الدراسية , عن بعد من خلال الجدول الدراسي في منصة مدرستي كي لا تحسب , على الطالب او الطالبة غياب او تغيب عن الحصة او الحصص الدراسية .

 

 

 

مشكلة احتساب الطالب او الطالبة غياب

 

قد يلاحظ البعض مشكلة احتساب الطالب او الطالبة غياب , قد يكون يرجع السبب الى عدم الدخول من المنصة منصة مدرستي بالطريقة الصحيحة  لأحتساب الحضور و الغياب و هو ان بعض الطلاب او الطالبات لا يحرصون على دخول منصة مدرستي و يكتفون بالحضور الى الحصص المدرسية من خلال برنامج التيمز فقط و لهذا السبب انه من المحتمل قد يتم احتساب  الطلاب و الطالبات غياب .

 

 

 

طريقة حضور الدروس بدون احتساب غياب

 

طريقة الدخول الصحيحة للطلاب و الطالبات و هي :

 

١- دخول منصة مدرستي .

 

٢- الدخول الى الجدول الدراسي اليومي .

 

٣- الدرس الافتراضي .

 

صورة توضيحية الطريقة الأولى

مهم حتى لا يحسب غياب في منصة مدرستي



 

الطريقة الصحيحة الثانية :

 

١- الدخول منصة مدرستي .

 

٢- الدخول الى عرض الفصول الافتراضية اليومية .

 

٣- الظغط على كلمة اظغط هنا .

 

٣- اختيار المادة الدراسية .

 

٤- اختيار كلمة الذهاب الى الدرس .



صورة توضيحية الطريقة الثانية 

مهم حتى لا يحسب غياب في منصة مدرستي






حل مشكلة برنامج تيمز ,الحضور والغياب برنامج تيمز,منصة مدرستي , مدرستي, تيمز,برنامج تيمز,الدخول برنامج تيمز,حل مشكلة منصة مدرستي,حل مشكلة الواجبات,الاختبار منصة مدرستي,الاختبارات منصة مدرستي,

reaction:

تعليقات