القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طرق جذب الزوج لك و تجعله يتلذذ في حبك

طرق جذب الزوج لك و تجعله يتلذذ في حبك



أسرار تجدد حب زوجك لك و تجعله يتلذذ في حبك
أسرار تجدد حب زوجك لك و تجعله يتلذذ في حبك



طرق جذب الزوج لك و تجعله يتلذذ في حبك 




طرق جذب الزوج لك و تجعله يتلذذ في حبك , بطرق بسيطة جداً في بداية الزواج تكون الحياة جميلة و تكون من اجمل اللحضات , التي يمر بيها كل زوجين ولكن بعد عدة اشهر يبدأ نوع من الفتور في العلاقة الزوجية .


 و بالتالي يصبح الزوجان عكس ما كانا في بداية الزواج , و ينتج ذالك عن عدة اسباب كثيرة منها مثلاً الحمل و المتزوجات التي سبق لهم و ان حملت بطفل تكون الحركة ثقيلة نوعاً ما , و يصيبها القليل من التعب و الخمول .


 و التي يؤدي الى عدم اكمال الواجبات المنزلية بالشكل الروتيني المطلوب و لديها اسبابها بالتأكيد , و من الممكن ايضاً و انها تشعر بالوحام وهي ان تكره شيئ في الزوج و غالباً يكون عطر الزوج , او رائحة الزوج  .


و من الممكن ايضاً ان تكره او لا تطيق شئ معين في الزوج , حتى ولو كان هذا الشيئ جميل او رائحته جميلة وهذا شئ معروف لدى الجميع , و لكن انه من احد اسباب التي تجعل مسافة و تكون سبب في فتور هذه العلاقة ولن تفيد في  طرق جذب الزوج .






اسباب تقلل من حب الزوج للزوجة



اسباب تقلل من حب الزوج للزوجة كثيرة , و عديدة ولكن اغلب الزوجات لا تأخذها بعين الاعتبار و منها اهمال الزوجة لترتيب المنزل , فان الزوج يحب ان يكون المنزل نظيف و في احسن حال وايضا من اهمها غرفة النوم .


 هي مهمة جداً بالنسبة للزوج و بالذات سرير النوم و ايضاً , و الأهم كل الازواج تحب ان تستقبلهم الزوجة و هي متعطرة و متزينة فا هذا الشي يسعده بكل تأكيد , اجعليه يرى جمالك لا ان يرى جمال غيرك و ايضاً يحب الزوج الزوجة المطيعة انه من طرق جذب الزوج .


 و ان لم يعجبك شئ من حقك ان تتكلمي وتبدي رأيك ولكن با سلوب طيب , و لبق وهذا من انجح العلاقات الزوجية سوف يتجاوب معك و يعطيك فرصة لتبدي رأيك ويفتح نقاش جدي بالموضوع , التعند و عدم التفاهم و اللا مبالات ايضاً سبب رئيسي , و هناك الكثير من الاسباب المختلفة و المتعددة .






طرق جذب الزوج



طرق جذب الزوج سهلة و بسيطة , و لكن يجب تطبيقها جيداً و هي من اسرار نجاح العلاقات الزوجية جربيها ليوم واحد , ولاحظي الفرق اجعلي اليوم الاول تجربة و انا و اثق بأنها ستكون مميزة بالنسبة اليك .


 اعلم جيداً في بعض الامور لن تحتاجي الى فعلها لانك تفعليها بشكل يومي , و لكن ركزي على النقاط الاخرى التي لم تكن من ضمن حياتك اليومية او الروتينية , و هي بداية اليوم في الصباح اجعلي كل شئ جاهز له و احرصي على تسليم الاشياء بنفسك له , و كلمة حبيبي لا تفارقك و جميعنا نعلم انها كلمة لم يستعملها الازواج كثيراً مؤخراً لكن نتائجها ممتازة في طرق جذب الزوج .


 كوني زوجة مبتسة له طوال اليوم و هو في العمل ارسلي له رسالة قصيرة , و كلمة حبيبي لا تفارقك كما اتفقنا و اسأليه ماذ تحب ان اطبخ لك اليوم , وانك سوف تعملينها وانك واثقة انها ستعجبه و بهذا انتي جعلته يتفائل بك و يتهيئ لجديدك , و تغيرك الذي كان بحاجته و يتمناه و عند ما يعود استقبليه بكلام جميل و بكل ود .


 و عندما ينتهي اجلسي بجانبه و امسكي يده وقبلي يده و قولي له كلام جميل مثل انت زوجي و سندي و حياتي ربي لا يحرمني منك و صدقيني سيستغرب من تصرفاتك قليلاً , وممكن ان يسألك ايش عندك اليوم خليك متزنة و ابتسي وقلي له الم يعجبك ان اكون هكذا , و صدقيني الرد سيكون بلا و ان شالله دوم و وقلي له وانا ايضاً احتاج لحنانك .


 هل هذا صعب عليك ؟ فا سيجيب بالطبع لا و من حقك و انتي تستاهلي كل خير , و في هذا اليوم كوني زوجته كما لو انك في يوم عرسك معه ومتأكد بيكون يومك جميل جداً جداً , و لكن احرصي على هذا العمل يومياً وستري الفرق في معاملته لك , و الجفاف العاطفي السابق منه سيتغير الى الافضل .






كيف تتعاملي مع زوجك سليط اللسان



كيف تتعاملي مع زوجك سليط اللسان , لن يعجبك ما سأقوله لك ولكن ثقي ان طبقتي جميعها الامور التي سوف اذكرها سيتغير زوجك , بالتدريج واهم ما في الامر الصبر اصبري حتى تصلي الى نتيجه كاملة إيجابية , باذن الله الزوج سليط اللسان .


لاسنصح بالتعامل معه بنفس الطريقة او بصوت عالي , او بتعند و تعجرف حل هذا الامر بسيط فقط اختاري وقت دخوله الغرفة للاسترخاء قبل النوم تزيني و اجلسي بجانبه , وانتي بكامل زينتك و امسكي بيده و تحدثي معه بكل حب وحنان , وهدوء وحدثيه بأنه زوجك و انتي زوجته وانه سندك في هذه الحياة , و اب لعيالك .


و انك تحتاجي منه الحنان و التريث معك وانك تريدي منه ان يقول ما يشاء , و يطلب منك ما يشاء ولكن بأسلوب وانك ستفعلين بكل تأكيد و شجعيه علي التغير معك لاسلوب افضل , لتكون الحياة افضل سوياً الرجل لن يتغير في يوم و ليلة و لكن استمري بهذه الطريقة , كل مادعت الحاجة لذالك وهذا الحل مؤكد لتغير افضل بأذن الله لانا من احدى طرق جذب الزوج .





نصائح تجدد الحب بين الزوجين



نصائح تجدد الحب بين الزوجين سهلة , وانها من طرق جذب الزوج و بسيطة يجب عليك تطبيقها فقط وننصح بشدة التودد للزوج التزين للزوج المناقشة تكون بهدوء , و اسلوب وان لم يكن كذالك اعرفي ان الوقت و التوقيت للحديث غير مناسب .


 عندما يذهب الى النوم اجلسي بجانبه وامسكي بيده وتحدثي مع بتودد و سوف تصلي لنتيجة باذن الله , ابتعدي عن العناد و التعند كوني هادئه لتصبح اجوائكم هادئة , بادري انتي بذالك اهتمي به اكثر احرصي على راحته و سيحرص ايضاً هو كذالك , وان لم يكن فيحتاج بعض الوقت ليتعود و يتأقلم , كلمات الحب و الحنان و الود لا تفارقك اجعليه نمط حياتك الزوجية معه .







طرق جذب الزوج , كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني,كيف اخلي زوجي يحبني ويسمع كلامي,كيف اخلي زوجي يحبني ويتعلق فيني,كيف اجعل زوجي سعيد,كيف اجعل زوجي يحبني اكثر من أهله,كيف تجعل زوجك يحبك ويسمع كلامك,كيف تجعلين زوجك يحبك حتى النخاع,كيف تجعلين زوجك يعشقك ,كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك,زوجي يحبني,كيف تجعلين زوجك معك يوميًا
reaction:

تعليقات