القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

أفضل الأماكن السياحية في دبي و أفضل المطاعم


أفضل الأماكن السياحية في دبي و أفضل المطاعم



أفضل الأماكن السياحية في دبي و أفضل المطاعم
أفضل الأماكن السياحية في دبي و أفضل المطاعم



أفضل الأماكن السياحية في دبي و أفضل المطاعم




دبي مدينة يذهب لها من يبحث عن الرفاهية , و الترفيه مدينة اقتصادية وترفيهية في الدرجة الاولى تواكب التطورات المستمرة , و التكنلوجيا الحديثة وبالتأكيد انك زرت دبي سابقاً وان لم تكن قد زرتها من قبل , لابد على الاقل انك قد خططت مسبقاً للذهاب الى دبي .


المدينة الجميلة الرائعة , و الاكثر من رائعة هناك كل ما قد تحتاج اليه سيكون متوفر سواء ان كان لغرض الترفيه , او التسوق او زيارة عمل فأن مدينة دبي مليئة بالمطاعم الشعبية و المطاعم العالمية و المطاعم المحلية المختلفة , والمتنوعة .


وايضاً يوجد الكثير من اماكن التسوق واشهر الماركات العالمية , و ان اردت الترفيه فا جميع ما تبحث عنه ستجده هناك ولكن سوف تدخلك الحيرة , اين ستذهب و ماذا سوف يكون من اهم خياراتك وذالك لتعدد الخيارات الكثيرة , التي تجعلك في حيرة ولن تتمكن من الذهاب الى كل هذه الامكان اذا كانت زيارتك قصيرة .


 فا سوف تحتاج الى اطول وقت ممكن من تواجدك في مدينة دبي , وهي مدينة تناسب الجميع لجميع الاعمار فا ان كانت رحلة عائلية فثق تماماً انها ستكون افضل الخيارات المتاحة , والقريبة وان كانت رحلة عمل ايضاً .


فأنها من انسب الخيارات لكونها مدينة اقتصادية تجارية , وان كانت رحلة شبابية فأنها ايضاً اختيار موفق لقربها , وتوفر جميع ما يتناسب مع الشباب وحتى وان كنت وحيداً لن تشعر بالوحدة وانت في مدينة دبي .




حجز تذكرة طيران الى دبي



من اهم تخطيط السفر الى دبي الا , وهو حجز تذكرة طيران دبي وسوف تبحث عن افضل الرحلات التي تحتاجها وتكون مناسبة من ناحية السعر , وهو ما يهمنا في البداية حجز تذكرة طيران الى دبي تتنوع الخيارات , فا لابد ان تحدد المناسب لك .


هل رحلة دبي عائلية او رحلة دبي شبابية , او رحلة دبي منفرد لشخص واحد فقط توجد الكثير من شركات الطيران والمختلفة , والمتنوعة بخياراتها ومميزاتها فمن تخديد الخيارات يجب ان تحدد درجة الرحلة السياحية .


 او درجة رجال الاعمال او درجة البزنس فسوف تجد الاسعار تختلف فيما بينهم , وغالباً ما سيكون حجزك على الدرجة السياحية لسعرها المنخفض سوف تحتاج الى توفير بعض المعلومات المهمة , قبل الحجز وهي عدد الاشخاص وعمر كل شخص وهل الرحلة ذهاب فقط او ذهاب وعودة وتاريخ الذهاب وتاريخ العودة .




ارخص تذكرة طيران الى دبي



عند حجز تذكرة طيران الى دبي , فا يجب عليك البحث من خلال شركات الطيران المحلية والتأكد من الاسعار ثم التأكد من الاسعار , بشركات الطيران المتواجدة في دبي مثل طيران الامارات و طيران فلاي دبي .


وايضاً توجد في منطقة الشارقة , وهي قريبة من مدينة دبي تبعد تقريباً نصف ساعة , او اقل وتوجد بها شركة طيران العربية و ارخص طيران الى دبي , غالباً و هي شركة طيران فلاي دبي او شركة طيران العربية .






الفرق بين طيران فلاي دبي و العربية




طيران فلاي دبي :



طيران فلاي دبي سوف تجد اسعار مخفضة , و مناسبة ولكن لتحصل على السعر المخفض يجب ان يكون الحجز بدون حقائب , و لكن سيسمح لك بصعود الطائرة بحقيبة واحدة فقط تكون معك و لا تتميز هذه النوع من الحجر .


 على وجبة بالطائرة و اذا اردت شئ مثل علبة ماء او عصير او اي شيئ , فا سيكون بمبلغ مالي ومن الطبيعي سيكون السعر غالي ليس مثل الاسعار المتعارف عليها .



طيران العربية :



طيران العربية يختلف الرحلة لكن تكون الى دبي  , فسوف تكون الى مدينة الشارقة و هي قريبة و ليست بعيدة والكثير معتاد بهذه الطريقة السفر , من خلال طيران العربية ثم الذهاب الى دبي بالتاكسي وتختلف  عن فلاي دبي .


 قليلاً تستطيع حجز تذكرة طيران الى الشارقة بسعر مخفض وتستطيع حمل حقائب ٣٠ كلج , وايضاً يسمح لك حقيبة واحدة بالطائرة و لكن لن تحصل على وجبة مجانية , خلال الرحلة فهي ليست مجانية وعندما تحتاج الى اي شئ سيكون مقابل مبلغ مالي .




حجز فندق دبي



و الان بعد ان تم حجز تذكرة طيران الى دبي , سيجب عليك حجز فندق دبي والتأكد من ذالك والحرص على ذالك فا اذا كنت تفكر , في الذهاب الى دبي و البحث عند فندق مناسب وانت هناك لا تتعب نفسك بهذه الطريقة .


 و لا حتى تفكر ولو مجرد تفكير لانك سوف تخسر المال بهذه الطريقة السعر , سيكون اعلى و ايضاً لن تجد اي فندق به غرفة وحدة حتى مدينة دبي يأتيها الزوار , من كل مكان بالعالم يومياً و بأعداد كبيرة جداً ومن الصعب الحصول على غرفة .


 في اي من فنادق دبي بشكل فوري الا اذا كان بالصدفة ولا ننصح بهذه الطريقة ابداً , من الافضل الحجز المسبق عن طريق الانترنت من احدى مكاتب الحجوزات او من مواقع الحجوزات و تطبيقات الحجوزات المختلفة وهي الافضل .




طريقة حجز فندق



طريقة حجز فندق دبي عن طريق مواقع , او تطبيقات الحجوزات و هي كثيرة وتوجد برامج حجز فنادق عالمية و معروفة و موثوقة , مثل موقع بوكنج و موقع اجودا و موقع هولدي مي و عن تجربة شخصية موقع اجودا .


 و موقع هوليدي مي هم الافضل و ذالك في عرض السعر شامل جميع الضرائب , و ترا بنفسك ما هو مناسب لك ويجب البحث قبل الحجز  , ومعرفة الاسعار بين هذه المواقع و تختار افضل سعر مخفض ومناسب لك .





افضل الاماكن السياحة في دبي



تتميز دبي بالكثير من الاماكن السياحية والترفيهية و سأتحدث عن افضل الاماكن التي سوف تحتاج اليها بكل تأكيد وسيكون هذا الموضوع شاملاً جميع الاماكن المهمة التي سوف تحتاج اليها في هذه الرحلة دون نسيان اي جزء مهم بأذن الله .




سوق نايف



سوق نايف و هو سوق شعبي , و من افضل الاماكن التي يجب عليك زيارتها و هو سوق شعبي متنوع و كبير , و يوجد ايضاً مجمع المنال و هو مجمع تجاري مميز بالمنتوجات المتنوعة والمختلفة , و ايضاً يوجد به بعض المطاعم اذا احسست بالجوع .


و تريد ان تأكل بعض الشيئ و ايضاً سوف ترى , في سوق نايف الاقمشة والمكياج بالانواع و الاشكال المتنوعة وايضاً الاكترونيات بجميع انواعها .





سوق الذهب او سوق ديرة




و هو سوق الذهب سترى ما سيعجبك هناك بكل تأكيد , وبجانبه سوق ديرة هذا السوق يعتبر سوق الجملة للعود و البخور و الاقمشة , والاكترونيات والزعفران الفاخر ستجده هناك ايضاً و الاقمشة النسائية .


والرجالية و ملابس الاطفال , و ملابس النساء و لا يشترط شراء كمية كبيرة فا يمكنك شراء قطعة واحدة مثلاً , و لكن السعر سيكون مختلف بين المفرد و المجمل .




المجمعات التجارية في دبي



دبي مول - مول الغرير - مول الامارات - مول أبن بطوطة - الستي سنتر ديرة - ميركاتو مول دبي - سيتي ووك - دبي فستال ستي - دبي مارينا - وافي مول - برجمان مول .





برج خليفة



برج خليفة من اشهر المعالم السياحية في دبي , و هو اطول برج في العالم يوجد بداخله ٥٨ مصعد ويتكون من ١٦٣ طابق ويوجد به ايضاً فندق ( ارماني ) و لا بد من زيارة برج خليفة المميز بفخامة التصميم المميز والرائع .





النافورة الراقصة



النافورة الراقصة والعروض الموسيقية المميزة في مشاهدة هذه النافورة المتواجدة في الدوان تاون في دبي مول المشهور .





سوق التنين الصيني



سوق التنين الصيني اكبر مركز تجاري صيني , في دبي يوجد به ما يخطر على بالك و ما لا يخطر على البال جميع الأشياء , موجوده بداخله سواء بضائع اكترونيات أو اقمشة او ملابس نسائية او ملابس اطفال او اكسسوارات .


أو مواد بناء او اثاث منزلي او حذائق صناعية او مستلزمات المنزل و الترفيه , ان كنت تبحث عن شيئ ما فا بكل تأكيد ستجده هناك و ايضاً يوجد مكان مخصص للمساج و مطاعم .





ويلد وادي المائية



ويلد وادي المائية وهي حديقة مائية  , في منطقة الجميرا في دبي من اكبر الحدائق المائية المميزة والتي ستكون خيار مناسب للعائلة , او للشباب والاطفال والدخول مقابل تذكرة دخول و يوجد بها الكثير من الالعاب المائية الجميلة .


 و التي بكل تأكيد سوف تستمتع ويستمتع الاطفال هناك , و يمكن الحجز المسبق من خلال الانترنت او من خلال بوابة الدخول .




القرية العالمية



القرية العالمية دبي هي من اهم وافضل المعالم , و الاماكن التي لابد ويجب زيارتها بدون اي تردد و هي تفتح مرة واحد بالسنة , ولمدة محددة ويوجد بها العديد من البازارات .


لمختلف البلدان والعروض اليومية المتنوعة , لكل دولة ومنتوجات خاصة لكل دولة والنهر الصناعي و القارب الجميل المتميز التصميم .




مدينة الطفل دبي



مدينة الطفل في دبي فرصة لكل عائلة لديها اطفال , و سيكون افضل خيار لدي اي عائلة لديها اطفال و خيار مناسب و فرصة لابد من اقتناصها , سوف يستمتع الاطفال بها بكل المعاني التي تتوقعها .





افضل المطاعم دبي



افضل المطاعم دبي او في دبي كثيرة وعديدة , ولا يسعنى ذكرها جميعاً و لكن سنستعرض لكم بعض منها او ماتم تجربته .




مطعم قوس قوزح :


بوفيه مفتوح لذيذ جداً وانصح به بشدة وسعره رخيص ايضاً , واطباق يومية متنوعة سعر الشخص بحدود ٨٠ ريال تقريباً في منطقة الشارقة و يبعد ١٠ دقائق عن دبي .




مطعم البوم :


 مطعم يتيح لك تناول الطعام وانت بسفينة شعبية تتناول الطعام وانت في جولة بالسفينة ننصح به بشده .




المطاعم في دبي



مطعم صدف - مطعم بيت الكباب - مطعم تشك تشاك العالمي - مطعم اصداف - مطعم ٣ فلس - مطعم لا كانتين دو فيبور - مطعم بابل - مطعم بلاك تاب - مطعم كارين - مطعم تومو - مطعم كويا - مطعم ماستي - مطعم كي وست - مطعم تونغ تاي - مطعم رؤيا - مطعم ذابينت هاوس - مطعم ابن البحر - مطعم بوتس بانز اند بوردذ .




التنقل في دبي



التنقل في دبي ليس عائق و متوفر بكثر , و متنوع الخيارات المتاحة لك يوجد العديد و الكثير من مكاتب تأجير السيارات , سواء كان في مطارات دبي او في مدينة دبي وأيضاً يمكنك استخدام المترو او التاكسي المتواجد بثكرة هناك .


 وايضاً توفر بعض الفنادق الباص الخاص بها او سيارات خاصة , نوع لكزس غالباً و بسعر مناسب بحدود ٤٠ درهم تقريباً و ايضاً اذا اردة المزيد من الرفاهية والفخامة , يمكنك استأجار اي سيارة تخطر على بالك مثلاً لامبرغيني , او فراري او رنج روفر او اي سيارة لديك وغبه بستأجارها .







فنادق دبي مارينا,فنادق دبي جميرا,فنادق دبي مول,فنادق دبي البرشا,أرخص فنادق دبي,حجز فنادق دبي,افضل فنادق دبي,فنادق دبي شارع الشيخ زايد,فتح السياحة في دبي,عودة السياحة في الإمارات,فيزا الإمارات,التأشيرات الإمارات,سعر تأشيرة الإمارات,مطعم ناموس دبي,وظائف مطاعم دبي,رواتب عمال المطاعم في الامارات,وظائف مطاعم وفنادق في الإمارات,البحث عن عمل في دبي مطاعم 2020,وظائف مرجان دبي,عمل في مطاعم
reaction:

تعليقات