القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تجربتي جوال شاومي نوت ٩ برو

 

تجربتي جوال شاومي نوت ٩ برو 

 

 

تجربتي جوال شاومي نوت ٩ برو

 

تجربتي جوال شاومي نوت ٩ برو 

 

 


تجربتي جوال شاومي نوت ٩ برو  , افضل جهاز عن تجربة للفئة المتوسطة و هو خيار مناسب للكبار و الاطفال لعدة أسباب , الاول الاداء القوي في الالعاب و الجرافكس و الرسوميات و السبب الاخر و هو الاداء .


 و الشحن السريع المميز و قوة البطارية التي تدوم وقت أطول , بحسب الاستخدام الشخصي لكل مستخدم الشاشة + IPS LCD FHD و دقة الشاشة 2400*1080 بكسل حماية الشاشة , و هي جوريلا جلاس 5 و معالج جوال شاومي نوت ٩ برو ماكس , و هو سناب دراقون 720G و ما يميز المعالج انه موفر للطاقة .


 فا بالتالي يحافظ على البطارية بشكل متزن للأستعمال لوقت اطول و ايضا اداء ممتاز في التصفح , و سرعة التنقل و في الالعاب و يوجد كاميرة امامية و ٤ كاميرات خلفية , و من اهم مميزات جوال شاومي نوت ٩ برو الا و هو جودة التصوير الممتازة , و المميزة التي فاجأتني شخصياً من خلال تجربتي لهذا الجهاز المميز .

 

 

 

كاميرة شاومي نوت ٩ برو

 

كاميرة شاومي نوت ٩ برو , من افضل الكاميرات الفئة المتوسطة التي تم تجربتها شخصياً , و يمكن تصوير 4K و FULLHD ويدعم تصوير السلو موشن بجودة HD .

 

 

 

بطارية شاومي نوت ٩ برو

 

بطارية شاومي نوت ٩ برو , سعة البطارية 5020 مليلي امبير و هي بطارية حجم ممتاز و هي تدعم الشحن السريع و قوة الشحن السريع ب ٣٠ واط  , ومرفق مع جوال شاومي نت ٩ برو , شاحن سريع بقوة 33 واط  .


يجعل شحن البطارية سريع من 0% الى 100% خلال ساعة تقريباً , و مع موفر الطاقة من المعالج يسمح لك استخدام الجهاز وقت اطول و مناسب بدون استخدامات الباور بنك ويعتمد على الاستخدام اليومي بين المستخدمين .

 

 


انطباعي بعد استخدام جهاز شاومي نوت ٩ برو مدة شهر

 

انطباعي عن جهاز شاومي نوت ٩ برو , خلال تجربتي مدة اكثر من شهر الجهاز ممتاز و اداء ممتاز , و سريع لم اعاني من اي شئ خلال مدة الاستخدام الجوال اعجبني ادائه مع الالعاب و الرسوميات .


لا توجد به السخونه او ارتفاع حرارة الجهاز كما لاحظنا بالسابق مع بعض الاجهزة , و انما كانت عادية جداً و لم الاحظ ايضاً تعليق او تقطيع او تهنيج و ما اعجبني اكثر واكثر , وهو جودة التصوير الاكثر من رائعة و المميزة ومع مقارنة التصوير بين تصوير الايفون برو ماكس .


 و ايفون برو و ايفون 11 و بعض الاجهزة فا جهاز شاومي نوت ٩ برو , كان الافضل في جودة الصورة ووضوح الصورة علماً و ان الجهاز من الفئة المتوسطة , وبه المميزات الرائعة و هذه كانت تجربتي الشخصية الخاصة لجهاز شاومي نوت ٩ برو .

 

 

 

سعر جهاز شاومي نوت ٩ برو في السعودية

 

سعر جهاز شاومي نوت ٩ برو في السعودية ,  تختلف الاسعار بين المتاجر و الاسواق تتراوح الاسعار , من بين ٩٥٠ ريال الى ١٠٩٩ ريال في مكتبة جرير , مع ضمان سنتان للجهاز .

 

 

 

مرفقات جهاز شاومي نوت ٩ برو

 

مرفقات جهاز شاومي نوت ٩ برو , يأتي مع العلبة الجهاز و الشاحن و كفر حماية شفاف للجهاز حيث انه لا يتوفر داخل العلبة على سماعة الاذن .

 

 

للتنبيه :  الجهاز مقاوم لرذاذ الغبار والماء فقط وليس مقاوم للماء والغبار .






شاومي نوت ٩ اس,شاومي نوت 9 برو Max,شاومي نوت 8 برو,شاومي نوت 9s,شاومي نوت 9S,شاومي نوت 11 برو,شاومي نوت 9 برو 2020,شاومي نوت 10,عيوب موبايل شاومي نوت 8 برو,شاومي نوت 9 برو,عيوب هواتف شركة شاومي,مشاكل شاومي نوت 8,ضعف شبكة شاومي,ضمان شاومي نوت 8,أسرار شاومي نوت 8,عيوب موبايل شاومي نوت 7
reaction:

تعليقات