Bitcoin roulette اهمية الصحة النفسية في ازمة كارونا

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

اهمية الصحة النفسية في ازمة كارونا

 

اهمية الصحة النفسية في ازمة كارونا

 

 

اهمية الصحة النفسية في ازمة كارونا

 

اهمية الصحة النفسية في ازمة كارونا

 

 

 

اهمية الصحة النفسية في ازمة كارونا , جميعنا نعلم عن وباء كارونا و منا من فقد عائلته او اصحابه او اقاربه و اجتياح فايروس كارونا للعالم , و اثاره المخيفة و لكن سنتحدث في هذا الموضوع , عن ازمة كارونا .


و اهمية الصحة النفسية المهمة للتعايش في مجتمعنا الحاضر , يوجد العديد الذين تأثرت صحتهم النفسية مما قد سمع عنه من الاخبار و التقارير و غيره و ما يهمنا الان , ان لا نسمح بهذا الفايروس ان يدمر صحتنا النفسية من جميع النواحي , الخوف و الشكوك و الكأبة و التوتر هذه الامور التي يجب ان نبتعد عنها كي نجعل صحتنا النفسية في النطاق الصحيح .

 

 

 

نصائح للصحة النفسية في ازمة كارونا

 

نصائح للصحة النفسية في ازمة كارونا , يجب ان لا نجعل حياتنا سلبية و نبتعد عن ماهو متعلق بفايروس كارونا , ونجعل حياتنا مليئة بالايجابية و الفرح و السعادة و السرور و كأن لم يكن هناك كارونا , مع الحرص باتباع امور السلامة الواجبة .


و عند الشعور بالكأبة يجب ان نشغل انفسنا , بشئ مفيد او ترفيهي كي لا نفكر كثيراً و نجعله مصدر تأثير سلبي , على حياتنا اليومية الطبيعية و عندما نسمع او نعرف ان هناك اصابة في احدى معارفنا فأنه ليس هناك ما يدعي القلق .


 على سلامتنا طالما انك تتبع امور السلامة و التباعد الاجتماعي , و لا نعطي لانفسنا مجال للشك و القلق بل نعيش حياتنا الطبيعية و ندعو للمصاب بالشفاء العاجل , من هذا الفايروس و ان نتذكر دائماً ان تقارير الحالات اليومية إيجابية , عدد حالات الشفاء في ازدياد مستمر و ايضاً حالات الاصابة في نول و مبشرة بالخير ان شالله .

 

 

 

اثار كارونا على صحتنا النفسية

 

اثار كارونا على صحتنا النفسية , كثيرة و عديدة فا هي تأثر على صحتنا النفسية و تجعل البعض في حالة توتر , و خوف و شكوك نفسية با لاصابة و تأثر على صحتنا النفسية من ناحية الكأبة , فا هي تجعل البعض في حالة اكتأب مما يأثر سلبياً على حياتنا الطبيعية و اليومية , و تأثر على النوم المتقطع وغير منتظم بسبب التفكير في هذه الامور و المزيد من التفكير و التوتر .




كارونا,ازمة كارونا,مرض كارونا,فايروس كارونا,وباء كارونا,حالات كارونا,اصابات كارونا,تجربتي مع مرض كارونا,

reaction:

تعليقات