القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تجربتي ناسور عصعصي وطرق التعامل معه

 

تجربتي الناسور العصعصي وطرق التعامل معه


 



تجربتي ناسور عصعصي من اكبر المشاكل التي تصيب الانسان , وليس بغريب احساس الالم الفضيع من هذا الناسور وعن تجربة الالم , لايمكنان تستحملة والشعور المزعج بسبب هذا اللام و للتنويه يودجد نوعان من ناسور عصعصي  .


لا اعرف الفرق بالظبط ولكن انا لايخرج من الناسور اي صديد او افرازات ومن خلال بحثني , عن مايفيدني بهذا الخصوص وجد عدد كبير من الناس , يخرج من ناسور عصعصي من خلال فتحة صغيرة صديد وافرازات وتشكل بقع بالملابس .


واحراجات اذا لم يكن بالمنزل والحمدالله انا لم يخرج مني اي شي , وخلال الفترة الكبيرة وهذه السنوات مع هذا المرض لايوجد , على الانترنت ما سوف يفيدك وجميع الحلول وهي بالاصل حل وحيد , الا وهو العملية الجراحية .

 


شكل ناسور عصعصي في بدايته

 

في البداية من اول يوم كان الم خفيف , وتم تجاهله لعدم خبرني بهذا الموضوع وتوقعت بانه مجرد ايام وسيختفي هذا الالم ولا يجب مراجعة طبيب , وتم تجاهله ولكن كل يوم اصبح الامر اسوء يزداد الالم تدريجي وبدأ انتفاخ عند ناسور عصعصي  .


 من جهة اليمين بالظبط ولا استطيع الجلوس من شدة الالم , ونفس الانتفاخ كان حاراً واشعر بالحرارة بنفس هذا الانتفاخ واصبح الانتفاخ , قاسي ومتحجر والالم شديد جداً .

 

 


مرهم لعلاج ناسور عصعصي


للاسف لم ينفع معي انا شخصياً اي مرهم , وتم تجربة العديد من المراهم عن نفسي لم ينفعني شي  مضادات  , ومرهم الاسود المعروف و لم تجدي معي اي نفع للاسف .

 

 

 

اختفاء ناسور عصعصي

 

يختفي فترة ولكن يعود مرة اخرى , دون سابق انذار ولكن كي اكون صريح معكم اشعر بحكة بنفس المنطقة  ناسور عصعصي , قبلها بيوم ولا اعلم هل هذا الامر يحصل معي انا شخصياً  او مع الجميع , وبعدها بيوم تبدأ المعانات مرة اخر ويعود الالم مرة ثانية وطوال هذة السنوات يختفي ويعود , وهكذا الامر استمر حتى الان للاسف .

 

 

 

علاج ناسور عصعصي بالحجامة

 

قرأت  بأنه بوجود علاج بالحجامة ,  لكن لم اجرب هذا النوع من العلاج وهل هو مفيد او لا ولكن يوجد اشخاص على حسبت ماقرأت بأنه اجدى نفعاً  , وانتهت معاناتهم مع هذا المرض ونتمنى ان اجد الشخص الذي له الخبرة في عمل الحجامة .


 نستدل منه عن المكان المطلوب ونجرب هذا النوع , من العلاج من لديه اي شيء يفيدنا به بخصوص الموضوع  , يكتب لنا تحت بالتعليقات بنفس الصفحة لتعم الفائدة .

 

 


افضل مضاد حيوي ناسور عصعصي

 

المضاد الحيوي انواعه كثيرة ولأمور معينه , ومحددة بوصفة طبية ومن طبيبك المتابع لهذه الحالة ولابد من استشارة الطبيب , قبل تناول المضاد  بالنسبة لي قرات بأن كثرة المضاد خطرة , وتأثر على الكبد وحاولت جاهداً عدم تناول اي مضاد بقدر المستطاع .


وكما قرأت بان المضاد يجب ان يستخدم مرتان فقط , خلال سنة كاملة وهذا السبب لم اتناول المضاد مع ان الطبيب يصف لي مضاد , استخدمة فترة العلاج لتخفيف الالم وعدم زيادة الالم .

 



عملية ناسور عصعصي

 

عملية الناسور العصعصي من اسهل العمليات , بالنسبة للاطباء وليس بها اي تعقيدات او مشاكل ممكن ان تواجه الطبيب , وقت العملية هي مجرد كيس شعري صغير يتم ازالته من قبل الجراح , ويفضل ترك فتحت العملية الصغيرة مفتوحة .


حتى تلتأم تلقائيا وهي الافضل من الطريقة الثانية بخياطة الجرح , الامر بسيط جدا لكنني لم اجري العملية حتى الان  , لوجود الامل بان اجد طريقة اخرى غير العملية الجراحية .

 

 

علاج ناسور عصعصي بالعسل

 

قرأت كثيراً ولكن تمت تجربته ليوم واحد , ولا وجدت اي فرق وعند سؤالي للطبيب المتابع حالتي قال لي بان الانتفاخ تحت الجلد  , فكيف يدخل المرهم او الخلطة وتصل  الى تحت الجلد  واقتنعت بكلامة بالذات بان حتى المراهم والكريمات , لم تكن مفيدة لي من قبل بخصوص هذا الموضوع .

 

 

 


 مرهم لعلاج الناسور العصعصي,الناسور العصعصي بالانجليزي,عملية الناسور العصعصي,الناسور العصعصي بعد العملية,شكل الناسور العصعصي بالصور,هل الناسور العصعصي يؤثر على الانتصاب,اختفاء الناسور العصعصي,عملية الناسور العصعصي سهلة,علاج الناسور العصعصي بالمر,علاج الناسور العصعصي بالعسل,شكل الناسور العصعصي في بدايته,علاج الناسور العصعصي بالليزر,علاج الناسور العصعصي بالحجامة,علاج الناسور العصعصي بالكي,أفضل مضاد حيوي للناسور العصعصي الناسور العصعصي ,ناسور عصعصي ,علاج الناسور العصعصي ,ما هو الناسور العصعصي ,علاج الناسور العصعصي بدون جراحة,ما هي اسباب الناسور العصعصي ,اعراض الناسور العصعصي ,عملية الناسور العصعصي ,الناسور الشرجي ,استئصال الناسور العصعصي ,ما هي علاج الناسور العصعصي ,ما هي اعراض الناسور العصعصي ,استئصال ناسور عصعصي ,الناسور,عملية ازالة ناسور عصعصي ,الناسور العصعصي اسبابه وعلاجه ,شكل الناسور العصعصي ,ناسور,اسباب الناسور العصعصي ,هل الناسور العصعصي خطير,ناسور عصعصى ,عملية ناسور عصعصي


reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ممكن علاج من غير عمليات او الحجامة دي

    ردحذف
  2. في تجارب كثيرة وفي بالليزر لكن لم تتم تجربتها

    ردحذف

إرسال تعليق