القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طعم السعادة

 


طعم السعادة




 


طعم السعادة يقدم افضل انواع ورق العنب و الملفوف و الحلويات , المختلفة بطريقتنا الخاصة و المميزة و التي يتم اعدادها بأ يدينا , و من اعمالنا انواع ورق العنب و الملفوف و الحلويات المتنوعة اللذيذة الشهية .


 و الذي يتم تحضيره بطريقتنا الخاصة بمكونات و مقادير دقيقة , و جميعها يتم تحضيرها بطريقتنا الخاصة و مكونات و مقادير دقيقة حتى تكون النتيجة النهائية مميزة جدا , و لذيذة جداً كما ان اعمالنا متوفرة و بشكل يومي .


 و اننا على استعداد تام في لعمل احدى منتجاتنا حسب الطلب للمناسبات و الاحتفالات و الاجتماعات , كما يمكنكم متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الذي من خلاله متابعة كل جديد من اعمالنا , و يمكنكم ايضاً اختيار ما يناسبكم لعمل الطلب الخاص بكم .


 و يفضل عند طلب اي منتج من منتجاتنا ان يكون الطلب المسبق بوقت كافي حتى نتمكن من التنسيق بين الطلبات الاخرى , و عدم التأخير لأي طلب سابق .

 

 

 

منتجات طعم السعادة

 

منتجاتنا مختلفة و متعددة الانواع و الاشكال , كما يوجد انواع عديدة من الاطباق الذيذ و الشهي بالانواع المختلفة , و اننا مستعدين لتجهيز الطلبات الخاصة و العامة و للمناسبات المختلفة و المنتجات التي نقوم بعملها و هي :

 

 

١ - ورق عنب .

 

٢ - ملفوف .

 

٣ - الحلويات .

 

٤ - الموالح .

 

٥ - البيتفور .

 

 

التوصيل طعم السعادة

 

يوجد توصيل المدينة المنورة , و الاحياء المجاورة وضواحيها و اسعار التوصيل يتم تحديدها من قبل مندوب التوصيل , و لكل توصيل على حسب احياء المدينة وضواحيها و المسافة .

 

 

 

التواصل مع طعم السعادة

 

يمكنكم متابعتنا و التواصل معنا من خلال مواقع التواصل الخاصة بنا , و نسعد بتواصلكم معنا و في حال لديكم اي استفسار , و طلب فلا تترد في التواصل معنا عبر الحسابات التالية :

 

 

انستقرام : tart_alsaeaduh

 

واتساب : 0599583448

 

فيسبوك :  - - - - -

 

سناب شات :

 

 



صندوق السعادة , باقة السعادة باسكن , صندوق السعادة انستقرام , بوكس هدايا اكسسوارات , بوكسات هدايا بوكسات للاكسسوارات , مصادر السعادة في الحياة , السعادة الحقيقية , السعادة في الحياة , السعادة في سطور , قيمة السعادة , السعادة باختصار , أسباب السعادة , تعريف السعادة لغة واصطلاحا , سر السعادة الحقيقية , سرّ السعادة صلاة , سر السعادة الزوجية , سر السعادة
reaction:

تعليقات