القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

خليل العباد علاقات عامة ومنسق مشاهير

 خليل العباد علاقات عامة ومنسق مشاهير

 

خليل العباد منسق فنانين



يقدم الاستاذ خليل العباد , الكثير من الخدمات و منها دعم المشاريع الصغيرة ودعم الاسر المنتجة و دعم مواهب التشكيلية , و التنسيق في لمواقع السكن للمشاهير و طاقم التمثيل و التصوير مثل السكن , و مواقع التصوير و ايضاً التنسق في عمل افينتات والفعاليات الرسمية و العامة .


 و ايضاً عمل المهرجانات و وترتيب و تنسيق افتتاح المطاعم و الكوفيهات , و عيادات التجميل و الاسنان و ايضاً الصالونات النسائية و ايضاً لدينا نقدم الخدمات اللوجستية , و التخليص الجمركي في اغلب مناطق المملكة العربية السعودية , و ايضاً في مملكة البحرين .

 


 

منسق مشاهير وفنانين



انجازات الاستاذ خليل العباد

 

تم عمل افينت بشت و عباية , و ايضاً افنت عالم الاناقة و ايضاً عمل اول افينت قيادة المرأة في جامعة الامام عبدالرحمن في الدمام , و تم التنسيق مع الاستاذ فهد البكري وعمل دعوات للمشاهير , و تم عمل تنسيق وترتيب افنت فرجان الاول .


وتم التنسيق سابقاً مع بعض الفنانين من المغنيين , و المغنيات و المثلين و تم التعامل مسبقاً مع عدة منظمين في عمل الحفلات , و الافنتات و الكثير من الانجازات التي مازال يقدمها بشكل مستمر .

 

 


مناطق عمل الاستاذ خليل العباد

 

يعمل الاستاذ خليل العباد , في تنسيق الحفلات و الافنتات و المهرجانات و الفعاليات الخاصة و العامة في المناطق التالية :

 

المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقية في الدمام , و الخبر و الجبيل و الاحساء و والمنطقة الوسطى الرياض , و المنطقة الغربية  الطائف و جدة و ايضاً ممكلة البحرين .

 

 

للتواصل مع الاستاذ خليل العباد

 

يمكنكم التواصل مع الاستاذ خليل العباد , في طلب الخدمات و عمل الافنتات و المهرجانات و الفعاليات , و افتتاح المطاعم و المحلات التجارية و الكوفيهات و عيادات التجميل او عيادات الاسنان , و التنسيق و التنظيم مع الفنانين .


و الفنانات و المغنيين و المغنيات و ايضاً تنظيم , و ترتيب السكن و مواقع الاحتفالات و الافنتات و المهرجانات و الفعاليات المختلفة عبر التواصل , من خلال الاتصال على الجوال او التواصل عبر سناب شات .

 

 

رقم جوال :    00966599957771     

سناب شات :  khaleel62 





reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق