القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة اختيار الهواتف الحديثة المناسبة للشراء

 

طريقة اختيار الهواتف الحديثة  المناسبة للشراء

 

طريقة اختيار الهواتف الحديثة  المناسبة للشراء

 

طريقة اختيار الهواتف الحديثة  المناسبة للشراء

 


طريقة اختيار الهواتف الحديثة المناسب للشراء , يوجد الكثير من الافراد و الاشخاص يذهب ويشتري هاتف , بمجرد انه اعجب بشكل الهاتف و لكن لا يعلم ما مميزات الهاتف و هذا يعتمد على عدة امور يجب الانتباه اليها .


و كما يجب الابتعاد عن فكرة شراء جهاز جوال او هاتف متنقل , لمجرد الشكل او المظهر او حتى ان كان هناك ميزة واحدة كما ان ايضاً بعض الهواتف اسعارها عالية , و مبالغ فيها حيث انه يمكنك امتلاك جهاز جديد , يتوفر به العديد من المميزات .


  بسعر رخيص مقارنة بين الشركات المختلفة , و التي توفر هذه المميزات ولكن بسعر غالي او سعر اعلى وسنتحدث في هذا الموضوع عن الطريقة الصحيحة في شراء هاتف , يتوفر به مميزات عديدة و مهمة و بسعر منافس و ايضاً من المهم و هي جودة التصوير وخيارات التصوير في الهاتف .

 

 

ماهي مميزات الهاتف المهمة عند الشراء

 

هناك عدة امور يجب مراعاتها عند شراء هاتف جديد , و هي المعالج و سعة البطارية و الذاكرة الداخلية و ايضاً الذاكرة العشوائية , و هل يوجد به ميزة الشحن السريع لانها مهمة , وسوف نحتاج اليها بشكل يومي خاصة و ان كان استخدامنا للهاتف بشكل مستمر .

 

 

ماهو المعالج او البرسيسور

 

المعالج او البرسيسور و هو الذي يتحكم بقوة الجهاز , و المسؤل عن الاداء بالجهاز وكل معالج له قدرة محدودة فا على سبيل المثال , هناك اجهزة بسعر رخيص و نلاحظ انها ثقيلة في التشغيل و بطيئة في التنقل بين التطبيقات , و البرامج و الصفحات وهذا يعتمد على المعالج ضعيف في الاداء , وليس له. القدرة على تحمل الكثير من الاوامر و حتى في تشغيل اغلب الالعاب , فا كلما كان المعالج قوي و مواصفاته قوية كلما كان الهاتف سريع , و يعمل دون حرارة و سريع في الاستجابة .

 

 

 

البطارية

 

البطارية و هي مهمة وخاصة من هم يستخدمو الهاتف بشكل مستمر , خلال اليوم و يعتمد بشكل كبير على الهاتف هنا يجب ان نهتم في حجم وسعة بطارية الهاتف , كل ما كانت سعة البطارية اكبر كلما كان افضل .

 

 


الذاكرة العشوائية

 

كثير ما نسمع عن الذاكرة العشوائية , هل تعلم ماهي الذاكرة العشوائية ؟ هي سرعة الجهاز او سرعة الهاتف و توجد احجام عديدة  , ٢ جيجا و ٣ جيجا و ٤ جيجا حتى ١٢ جيجا , و كلما كانت اكبر كان اداء الجهاز و سرعة الهاتف افضل .

 

 

 

الذاكرة الداخلية و الذاكرة الخارجية

 

الذاكرة الداخلية وهي سعة التخرين الداخلية و الذاكرة الخارجية , وهي امكانية اضافة ممري كارد لتخزين الملفات و الصور و فديوهات .

 

 

شحن سريع

 

شحن سريع و هو ما تتجه له الشركات المصنعة , في الهواتف الحديثه لاضافتها و هي مهمة و تختلف السرعات بين الشركات و الهواتف المختلفة .

 

 

الكاميرة

 

الكاميرة مهمة ايضاً ولا تقل اهميتها عن غيرها , فا يوجد الكثير من محبي التصوير و يوجد في الكثير من الهواتف الحديثة , تعتبر كاميراتها كاميرات احترافية و مفيدة لهواة التصوير .





فوائد الهاتف النقال,مميزات الهاتف الثابت,سلبيات الهاتف بالانجليزي,خاتمة عن موضوع الهاتف المحمول,فوائد الهاتف الذكي,تعريف الهاتف,أضرار الهاتف المحمول

reaction:

تعليقات