القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

هواتف هواوي و المميزات الرهيبة ولكن !


هواتف هواوي و المميزات الرهيبة ولكن !

 

هواتف هواوي و المميزات الرهيبة ولكن !

هواتف هواوي و المميزات الرهيبة ولكن !

 

 


هواتف هواوي و المميزات الرهيبة , في اجهزة هواوي , جوالات متطورة في عالم التقنية الحديثة و الابداع انها هواتف مميزة فعلاً , و لكن هناك مشكلة تواجه الكثيرين من مستخدمي هواتف هواوي ,  و هي خدمات قوقل التي لم تعد متوفر في اجهزة هواوي و التي هي مهمة في نظام الاندرويد .

 

 


مشكلة شركة هواوي و شركة قوقل

 

مشكلة بين شركة هواوي و شركة قوقل , اشتعلت من خلال المنافسة القوية بين الشركتين شركة هواوي الصينية و شركة قوقل الامريكية , و بدأت بوادر المشكلة عندما بدأت شركة هواوي اثبتت وجودها .


 في الاسواق العالمية في مجال الاجهزة الاكترونية و الهواتف و الاتصالات , و التطور الملحوظ في التكنلوجيا و الاسعار المنافسة وتقديم المميزات الكثيرة , التي توفرها من خلال تقنية الهواتف و الاسعار المنافسة .


حتى اصبحت شركة هواوي شركة قوية في الاسواق العالمية , و اثبتت تواجدها في الاسواق بين منافستها الامريكية , شركة ابل و يضاً الشركة الكورية سامسونج .

 

 

 

 

مشاكل خدمات جوجل في اجهزة هواوي

 

من المشاكل التي تواجه مستخدمي هواتف هواوي , و هي عدم توفر هواتف هواوي على خدمات جوجل , و لا يستطيع المستخدمين استخدام تطبيق اليوتوب و لا حتى استخدما تطبيق خرائط قوقل , و بالتي يواجه مستخدمي اجهزة هواوي . 


مشكلة مع تطبيق اوبر و تطبيق كريم و ايضاً بعض تطبيق المطاعم , و ايضاً كما انه لا يتوفر قوقل بلاي , على هواتف هواوي فانك ستواجه مشكلة في تنزيل او تحميل بعض التطبيقات التي لا وجود لها في متجر هواوي .

 

 

 

هواتف هواوي لا تدعم خدمات جوجل

 

اذا كنت مهتم بأغتناء جهاز هواوي , لابد ان تتعرف على الهواتف التي لا يتوفر بها خدمات قوقل و التي لن تستطيع استخدام خدمات قوقل , عند شرائك هاتف هواوي و من الممكن او المتوقع انك ستكون معجب في هاتف هواوي .


 و لكن بعد شرائك الهاتف ستكتشف ان خدمات قوقل , لا غنى عنها و سيكون من الصعب عليك استخدم هواتف هواوي بدون خدمات قوقل .

 

 

Huawei mate 30 pro هاتف

Honor view 30 pro هاتف

Huawei y7p 2020 هاتف

Nova 6 5g هاتف

Huawei p40 pro هاتف

Huawei p40 lite e هاتف

Honor 30 هاتف

Honor play 4t pro هاتف

Huawei p40 lite هاتف

Huawei p30  pro هاتف

Huawei 9 prime 2019 هاتف

Huawei p30 lite هاتف

Huawei p30 pro new edition هاتف

Huawei nova 5T هاتف

Honor view 30 هاتف

Huawei nova 7 pro هاتف

Huawei nova 5T هاتف

Huawei y6 2019 هاتف

Huawei nova 7 se هاتف

Honor play 9a هاتف

Huawei p30 هاتف

Huawei mate 30 هاتف

Huawei p40 pro + هاتف

Huawei p40 هاتف

Huawei p40 lite  5g هاتف

Honor 9x pro هاتف

Huawei nova 6 هاتف

Huawei nova 6 se هاتف

Huawei nova 7 هاتف

Honor 30 pro هاتف

Huawei nova 7i هاتف

Honor  x10 5g هاتف

Honor play 4 هاتف

Honor play 9a هاتف

Huawei y8p 2020 هاتف

Huawei y7 2019 هاتف

Huawei y5 2019 هاتف

Honor 9x هاتف

Huawei y9s هاتف

Huawei p smart pro 2019 هاتف

 

 

 

طريقة تنزيل خدمات قوقل هواتف هواوي

 

توجد الكثير من الطرق و التي غالباً تكون معقدة بعض الشيئ , في عملية تثبيت خدمات قوقل في اجهزة هواوي و حل مشكلة خدمات قوقل , في اجهزة هواوي و لكن عند عمل فورمات او تحديث للهاتف ,  فا انك ستفقد مجدداً خدمات قوقل مرة اخرة و من الممكن ايضاً انك لن تستطيع تثبيت خدمات قوقل مجدداً .

 

 

 

اسعار هواتف هواوي

 

اسعار هواتف هواوي , المنافسة اسعار هواتف هواوي اتجهت الى عمل عروض منافسة و عروض مميزة , فا انه عندما تشتري هاتف هواوي فيها مميزات قوية و بسعر رخيص عن منافسيها من الشركات الاخرى .


 التي لديها هواتق اقل مميزات و اعلى سعر من هواواي هذا مافعلته شركة هواوي , في طرح هواتفها الجديدة في الاسواق العالمية مع بعض العروض المميزة , التي توفر الهاتف الجديد و ايضاً بعض المحلقات الجديدة كهدية شراء مع الهاتف و انها خطوة تسويقية ذكية من شركة هواوي .

 

 



 

خدمات جوجل المجانية , تشغيل خدمات جوجل بلاي , تنزيل خدمات جوجل بلاي 2020 , تحميل خدمات جوجل بلاي القديم , تحديث خدمات جوجل بلاي 4.4 4 , ما هي خدمات جوجل , تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي , تثبيت خدمات قوقل على هواوي ميت 30 , تثبيت خدمات قوقل على هواوي P40 Pro , كيفية تنصيب متجر جوجل على هواوي , تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y7p , تنزيل خدمات جوجل على هواوي نوفا 7i , إضافة خدمات قوقل على هواوي , تشغيل خدمات جوجل بلاي على هواوي , تنزيل خدمات جوجل بلاي Mate 30 Pro , تثبيت خدمات قوقل على هواوي ميت 30 , تثبيت خدمات قوقل على هواوي P40 Pro , كيفية تنصيب متجر جوجل على هواوي , تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y7p , تنزيل خدمات جوجل على هواوي نوفا 7i , إضافة خدمات قوقل على هواوي , تشغيل خدمات جوجل بلاي على هواوي , تنزيل خدمات جوجل بلاي Mate 30 Pro , تحميل خدمات قوقل بلاي الإصدار القديم

reaction:

تعليقات