القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

دعم الاسر المنتجة عبر موقعنا مجاناً

 

دعم الاسر المنتجة عبر موقعنا مجاناً

 

دعم الاسر المنتجة عبر موقعنا مجاناً

دعم الاسر المنتجة عبر موقعنا مجاناً

 


ندعم جميع الاسر المنتجة و اصحاب المطاعم , و الفنادق و المحلات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي و الدول العربية بدون اي شروط , او اي مبلغ مادي و سوف يكون هناك موضوع شامل , و خاص يوضح ما لديك من منتجات او اعمال .


او عن محل تجاري او فندق داخل الموضوع الخاص بك , و معلومات عن منتجاتك و ارقام التواصل , و حسابات مواقع التواصل الخاصة بك لتسهيل عملية التواصل عند الشراء او الاستفسارات عن ما لديك , من منتجات و اسعار وطريقة الطلب والدفع و التوصيل وسيتم نشر الصفحة الخاص بك عبر موقعنا : www.kanz4.com .

 

 

 

ما نحتاج اليه

 

١- موضوع تتحدث من خلاله عن اعمالك , او منتجاتك و ارقام التواصل وحسابات التواصل الاجتماعي .

 

٢- ان يكون الموضوع لا يقل عن ٣٠٠ كلمة .

 

٣- ٤ الى ٥ صور تصوير جديد عن منتجاتك , ويشترط ان لا توجد الصور من قبل على الانترنت وذالك بخصوص نظام حقوق قانون الملكية وحقوق النسخ واللصق من قبل محرك بحث قوقل .

 

 

٤- جميع ماسبق مهم لضمان استمرارية ظهور الصفحة الخاصة عنك عبر محركات بحث قوقل .

 

 

٥- ارسال موضوع عن منتجاتك من خلال ملف ورد او عبر تطبيق الملاحظات الموجود في الايفون و الاندرويد الى ويمكنكم التواصل معنا وسيتم النشر في نفس اليوم ان شاء الله مع ارسال رابط الصفحة اليك بعد النشر .

 


التواصل  

 

واتساب فقط502898100 - 966+


 سناب شات :    kanz.x2


تويتر :    kanz_x@




الفائدة من الاعلان

 

الفائدة من الاعلان كموضوع في موقعنا , و هو صفحة او موضوع خاص بك وعن منتجاتك او اعمالك و توضيح لعملائك بالمنتج , او با عمالك و ايضاً سيتم نشره في محرك بحث قوقل , و الذي من خلاله يأتي العديد من الزائرين لموضوعك الخاص .


بمنتجك او عملك و التواصل معك , او الطلب و بيع منتج و نشر ما لديك على الانترنت و يكون متاح للجميع و ايضاً يمكن نشر موضوعك , من خلال وابط او عنوان صفحة الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي , و التي بالتالي ستكون مرجع لزبائنك الدائمين او الزبائن الجديد .

 

 

 

 

موقع اعلانك,إنشر اعلانك ,افضل طريقة لنشر إعلانك,انشر اعلانك مجانا,نشر اعلان مجاني في السعودية,عروبة للإعلانات,العروبة للاعلانات,اعلان تجاري,كتابة إعلان,كيف اسوي اعلان في قوقل,إعلان يوتيوب,عمل اعلان ممول على جوجل,إعلانات,تصميم إعلان,اعلان جوجل الجديد, اضف اعلانك مجانا مصر

reaction:

تعليقات