القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

مهم لمن لديه برنامج التيمز teams


مهم لمن لديه برنامج التيمز  teams



مهم لمن لديه برنامج التيمز  teams






خطر برنامج التيمز teams , مما يجهله البعض الا و هي عدم اغلاق الخيار المهم والغافل عنه البعض في برنامج teams , و الخيار المقصود هو مشاركة الملفات و الصور بالجهاز و جميع الطلاب و الطالبات لابد وان يكون لديهم .


 هذا البرنامج لدخول الحصص المدرسية عن بعد , و متابعة الحصص و الدروس من خلال هذا البرنامج وتم تنزيل هذا البرنامج و العمل من خلاله دون معرفة ما يحتوي البرنامج , من خيارات مهمة و لابد من معرفتها و تفعيل , و اغلاق ما يتناسب معنا في استخدام برنامج teams و ان من مستخدمي هذا البرنامج هم .


 من المعلمين و المعلمات و الطلاب و الطالبات جميع المراحل الدراسية , ابتداء من المرحلة الابتدائية الى المرحلة الجامعية و اغلب المستخدمين هم من ,  المرحلة الابتدائية للأولاد , و البنات وليس لديهم الخبرة الكافية فيه استخدام هذا البرنامج ما عدا معرفتهم , بكيفية الدخول و متابعة الحصص المدرسية عن بعد .




ماهو خطر برنامج تيمز teams



ماهو خطر برنامج teams يعد خطراً في حالة واحدة فقط عند عدم اغلاق خيار مشاركة الملفات فأن هذا الخيار يسمح لجميع من معك , في الغرفة الدراسية الافتراضية عن بعد برؤية جميع ملفاتك , من مستندات و صور و فديوهات و هذا الامر لا يعلمه الجميع .


من مستخدمي برنامج teams , من الطلاب و الطالبات لعدم معرفتهم الكاملة عن طريقة استخدام هذا البرنامج , وطريقة التعامل ايضاً مع المايك او استخدام الكاميرة التي يتوجب استخدامها في بعض الأحيان .


 كا اثبات لحل الواجب من خلال فتح الكاميرة و عرض الحل امام الكاميرة سواء كان بالكتاب , او دفتر الواجبات او ورقة الحل و من الامر التي حصلت بالفعل لأغلب الطلاب , و الطالبات و هو عدم معرفتهم اذا كان المايك يعمل او لا منا سبب بعض الاحراجات , لدى البعض و ايضاً الكاميرة كذالك و يجب الانتباه , و اتباع الطريقة الصحيحة في استخدام البرنامج. .





طريقة استخدام برنامج teams الصحيحة





١-  يجب اغلاق خيار السماح بمشاركة ا لملفات و الصور و المستندات .

٢ - التأكد من اغلاق المايك وعدم استخدامه الا وقت استخدامه وعند الانتهاء اغلاقه مرة اخرى .

٣ - التأكد من اغلاق الكاميرة واستخدامها عند الحاجة .




ملاحظة : بعض الاحيان عند فتح البرنامج يكون المايك , او الكاميرة في الوضع المفتوح ويجب التاكد من ذالك عند بداية فتح البرنامج  .





طريقة اغلاق مشاركة الملفات و الصور في برنامج  teams





١ - فتح برنامج التيمز teams  .

٢-  الدخول الى الاعدادات   .

٤ - الدخول الى البيانات و التخزين   .

٥ - اغلاق خيار ( اظهار المحفوظات )     .











برنامج مايكروسوفت تيمز,تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز,شرح برنامج Teams,برنامج تيميز,دليل استخدام مايكروسوفت تيمز,مايكروسوفت شات,مايكروسوفت تيمز PDF,Microsoft Teams,مشكلة برنامج ميكروسوفت تيمز,
reaction:

تعليقات