القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

دروس وشروحات قواعد اللغة العربية

 دروس وشروحات قواعد اللغة العربية

  

 


 


قناة مجانية تقدم شروحات و قواعد اللغة العربية , بطرق حديثة و مميزة يستفيد منها الطلاب و الطالبات , لجميع المراحل الدراسية الابتدائية و المتوسطة والثانوية كما انه يمكننا و يسعدنا خدمتكم في تصميم فديوهات تعليمية .


 لجميع المراحل الدراسية سواء ان كان طلاب او طالبات , بطرق مميزة و حديثة و بأسعار تنافسية و اننا على استعداد لاستقبال الطالبات عبر طرق التواصل لدينا .

 

قناه مجانيه باليوتيوب تقدم الشروحات بطريقه جميله و مبسطه , لتعليم قواعد اللغه العربيه باختصارات رائعه و سهله , كما ان قناتنا الخاصة تنشر كل يوم دروس مدعمه بالصور بشكل جميل , و ان جميع قواعد النحو التي نحرص على ان يصل اليها المستفيدين من الطلاب والطالبات .


 من خلال القناه كما ان القناه تدعم التعليم عن بعد و تسهل على المعلم توصيل المعلومة , بشكل سهل ومميز لطلابه بأسهل الطرق وان كل ماعلى المعلمين والطلاب والطالبات الاشتراك , و تفعيل جرس التنبيه ليصلكم كل جديدنا باستمرار و نرجو من الجميع دعمنا بلايك .


 لنستمر بتقديم كل جديد و مفيد في قواعد اللغة العربية كان  , و أخواتها أن و أخواتها و التمييز و الحال و المزيد من القواعد بالاضافه أن بإمكان المعلمين و المعلمات , في جميع المواد الدراسية طلب تصميم فديوات بنفس الطريقه .


 و بأسعار منافسه و ان كل ماعليهم تزويدنا بالنص المطلوب , و ان جميع كاتبي المحتوى الاثرائي تصميم فديوات بنفس الطريقه و أيضا توصيل اي محتوى تعليمي بطريقه مبسطه , و لترسخ الملعلومه بطريقة سهلة و مبسطة للطلاب و الطالبات .

 

 

 

خدمات قواعد اللغة العربية

 

 

١ - نشر فديوهات يومية عن دروس قواعد اللغة العربية .

 

٢ - تصميم فديوهات تعليمية للطلاب و الطالبات .

 

3 - تصميم فديوهات تعليمية للمعلمين و المعلمات .

 

 

 

 

التواصل مع قواعد اللغة العربية

 

 

يسعدنا وشرفنا أستقبال طلبات الأعمال وتصاميم المواد الدراسية المختلفة من خلال التواصل على الواتساب فقط المرفق في الأسفل وسوف نحرص على الرد على رسائلكم في أسرع وقت ممكن .

 

 

لتواصل وتساب فقط : 0531577520

 

قناة قواعد اللغة العربية



reaction:

تعليقات