القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

 سناك حامض

 

 




سناك حامض يقدم افضل انواع الحوامض , و المختلفة بطريقتنا الخاصة و المميزة و التي يتم اعدادها بأ يدينا , و من اعمالنا حوامض بأنواع عديدة من عصير قمر الدين بصوصات و خلطات مختلفة ومتنوعة اللذيذة الشهية .


 و الذي يتم تحضيره بطريقتنا الخاصة بمكونات و مقادير دقيقة , و جميعها يتم تحضيرها بطريقتنا الخاصة و مكونات و مقادير دقيقة حتى تكون النتيجة النهائية مميزة جدا , و لذيذة جداً كما ان اعمالنا متوفرة و بشكل يومي .


 و اننا على استعداد تام في لعمل احدى منتجاتنا حسب الطلب للمناسبات و الاحتفالات , و الاجتماعات كما يمكنكم متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الذي من خلاله متابعة كل جديد من اعمالنا , و يمكنكم ايضاً اختيار ما يناسبكم لعمل الطلب الخاص بكم .


 و يفضل عند طلب اي منتج من منتجاتنا ان يكون الطلب المسبق بوقت كافي , حتى نتمكن من التنسيق بين الطلبات الاخرى و عدم التأخير لأي طلب سابق .

 

 

 

منتجات سناك حامض

 

منتجاتنا مختلفة و متعددة الانواع و الاشكال , كما يوجد انواع عديدة ,من الاطباق الذيذ و الشهي بالانواع المختلفة , و اننا مستعدين لتجهيز الطلبات الخاصة و العامة و للمناسبات المختلفة و المنتجات التي نقوم بعملها و هي :

 

 

١ - قمر الدين بالصوص حامض حلو بالتوت .

 

٢ - قمر الدين بالصوص حامض حلو .

 

٣ - قمر الدين بالصوص حامض حلو حار .

 

٤ - قمر الدين بالدقه حامض .

 

٥ - قمر الدين بالدقه حامض حلو .

 

 

التوصيل سناك حامض

 

يوجد توصيل المنطقة الوسطى الرياض , و احياء مدينة الرياض وضواحيها و و اسعار التوصيل يتم تحديدها من قبل مندوب التوصيل , وكلاً توصيل على حسب احياء الرياض وضواحيها و المسافة .

 

 

 

التواصل مع سناك حامض

 

يمكنكم متابعتنا و التواصل معنا من خلال مواقع التواصل الخاصة بنا , و نسعد بتواصلكم معنا و في حال لديكم اي استفسار , و طلب فلا تترد في التواصل معنا عبر الحسابات التالية :

 

 

انستقرام : sour_snack

 

واتساب : 0595424471

 

فيسبوك : ———

 

سناب شات :





reaction:

تعليقات