القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

 متجر لذة فلفلة

 


 

متجر لذة فلفلة يقدم افضل انواع الفلفل المتعددة , و المختلفة بطريقتنا الخاصة و المميزة و التي يتم اعدادها بأ يدينا , و من اعمالنا اللذيذة و الشهية فلفل العادي بأنواع مميزة و مختلفة مثل فلف بأنواع مختلفة .


 و غيرها من الانواع الاخرى و ا يضاً ان فلفل حار حامض و فلفل بارد حامض , و بطاطس جيزاني بنكة خاصة و بشاميل بجميع انواعه اللذيذة و الشهية , و الذي يتم تحضيره بطريقتنا الخاصة بمكونات و مقادير دقيقة و جميعها يتم تحضيرها بطريقتنا الخاصة .


 و مكونات و مقادير دقيقة حتى تكون النتيجة النهائية مميزة جدا , و لذيذة جداً كما ان اعمالنا متوفرة و بشكل يومي و اننا على استعداد تام في لعمل احدى منتجاتنا , حسب الطلب كما يمكنكم متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


 و الذي من خلاله متابعة كل جديد من اعمالنا و يمكنكم ايضاً اختيار ما يناسبكم لعمل الطلب الخاص بكم , و يفضل عند طلب اي منتج من منتجاتنا ان يكون الطلب المسبق بوقت كافي , حتى نتمكن من التنسيق بين الطلبات الاخرى و عدم التأخير لأي طلب سابق .

 

 

 

منتجات متجر لذة فلفلة

 

منتجاتنا مختلفة و متعددة الانواع و الاشكال , كما يوجد انواع عديدة من الفلفل الذيذ و الشهي بالانواع المختلفة , و اننا مستعدين لتجهيز الطلبات الخاصة و العامة و المختلفة و المنتجات التي نقوم بعملها و هي :

 

 

١ - فلفل عادي .

 

٢ - فلفل حار حامض .

 

٣ - فلفل بارد حامض .

 

٤ - بطاطس بأنواع مختلفة .

 

٥ - بشاميل بجميع انواعه .

 

 

 

التوصيل متجر لذة فلفلة

 

يوجد توصيل المدينة المنورة و احياء المدينة وضواحيها , و مكة و جيزان و اسعار التوصيل يتم تحديدها من قبل مندوب التوصيل , وكلاً توصيل على حسب احياء المدينة و مكة و جيزان وضواحيها و المسافة .

 

 

 

التواصل مع متجر لذة فلفلة

 

يمكنكم متابعتنا و التواصل معنا من خلال مواقع التواصل الخاصة بنا , و نسعد بتواصلكم معنا و في حال لديكم اي استفسار , و طلب فلا تترد في التواصل معنا عبر الحسابات التالية :

 

 

انستقرام : a.z.o56

 

واتساب : 0572625797

 

فيسبوك : ———

 

سناب شات : aaoz2019




reaction:

تعليقات