القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تطبيق تصميم الصور PicsArt

 

تطبيق تصميم الصور PicsArt

 

 

تطبيق  PicsArt

 

تطبيق تصميم الصور , و التعديل عليها و تحرير الصور و الذي يوفر العديد من المميزات المفيدة في عملية التعديل على الصور و الكتابة على الصور , و مسح التأثير او التأثيرات من الصور , و التحكم بالصورة او الصور .


و الكثير من مستخدمي هذا البرنامج المميز و الذي ابدو اعجابهم بهذا البرنامج لسهولة الاستخدام , و التعامل مع الصور من خلال تطبيق PicsArt , و يميز هذا التطبيق ايضاً ادوات التحرير snapseed التي تساعد بشكل مميز , على العديد من الخيارات المهمة و المفيدة في هذا التطبيق .

 

 


شرح برنامج PicsArt

 

شرح برنامج PicsArt , سهلة وبسيطة وواضحة كل ما عليك الا و هو اختيار الصورة من خلال للظغط على علامة + , و اختيار الصورة التي تريد التعديل عليها او إضافة المؤثرات او الكتابة عليها و غيره .


 و من ثم استخدام الادوات المتوفرة في البرنامج و كل اداة سنذكرها بشكل مفصل في ادوات برنامج PicsArt , ادناه و التعامل مع البرنامج سهل ولا يوجد به اي تعقيد .

 

 


مميزات تطبيق PicsArt

 

من مميزات تطبيق PicsArt , انه يحتوي على المثير و العديد من انواع الفلاتر المختلفة و المميزة في هذا التطبيق , و الذي يستفاد بشكل كبير من خلالها في عمليات التصميم و الابداع او الابداعية بالصور .


 و الي يستمتع بها المصورين و المصممين داخل هذا البرنامج , كما ان التصوير من خلال هذا التطبيق فا انه يعالج الصور اثناء التقاطها في اشعة الشمس القوية , التي من الممكن ان تأثر على الصور اثناء التصوير .


كما انه يوفر الكثير و العديد من الخطوط , التي يحتاج اليها المستخدم اثناء التعديل على الصور و التصميم عليها , و غيرها الكثير من المميزات المفيدة للمصورين و المصممين .

 

 

 

ادوات تطبيق PicsArt

 

 

selection : تعديل بمؤثرات خاصة معينة .

 

clone: اداة استنساخ التحديد .

 

Crop : اداة قصم الصور .

 

motion tool: اضافة تأثير .

 

remove : مسح جزء محدد من الصورة التي يتم التعديل عليها او تحريرها .



تحميل تطبيق  PicsArt متجر ابل ستور


تحميل تطبيق  PicsArt متجر جوجل بلاي

reaction:

تعليقات