القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تطبيق ونيت اب لنقل العفش و البضائع و الاغراض

 تطبيق ونيت اب لنقل العفش و البضائع و الاغراض

 

 
تطبيق ونيت اب

تطبيق ونيت اب , لنقل الاغراض من مكان الى مكان اخر و هو عبارة عن تطبيق ونيت اب يمكنك من خلاله استئجار ونيت غمارة او غمارتين , او دينا او لوري لنقل اغراضك , من مكان الى مكان اخر فا يأتي السائق بالسيارة .


وينقل اغراضك التي تريد نقلها بكل سهولة و يسر , من خلال هذا التطبيق المميز و الذي سيسهل على العديد انجاز مهامهم المحددة , بكل سهولة و يسر و اختيار سيارة النقل المناسبة لهم داخل المملكة العربية السعودية .


 و خلال ال ٢٤ ساعة حسب التوفر و الوقت الذي تم اختياره من قبل طالب الخدمة , عبر تطبيق ونيت اب ويمكنك ايضاً التسجيل مطالب للخدمة او التسجيل كمقدم للخدمة , وصاحب سيارة ونيت و يتوفر تطبيق ونيت اب على متجر ابل .


 و متجر جوجل بلاي و يتيح تطبيق عاوني على سهول اختيار السيارة ونيت التي تريدها و يمكنك معرفة سعر الخدمة قبل اكمال الطلب , بكل وضوح و تطبيق ونيت اب هو خاص لنقل العفش , و الاغراض و ليس لنقل الركاب .

 

 

 

السيارات المتوفرة على تطبيق ونيت اب

 

يوجد العديد من انواع الونيتات و الدينا , المتوفرة في تطبيق ونيت اب و تتوفر على غمارة و غمارتين , ويمكن للعميل طلب ما يريد فيما اذا كان غمارة , او غمارتين و الانواع المختلفة و المتوفر خلال تطبق ونيت اب و هي :

 

سيارات متوفرة خلال التطبيق :

 

هايلوكس

 سييرا

 ددسن

 وانيت دوج

 وانيت رابتر

 سلفرادو

 دينا

 لوري

 

 

 

تتبع الطلب تطبيق ونيت اب

 

يمكنك و بكل سهولة من تتبع الطلب من خلال التطبيق, من بداية الطلب و حتى استلام الاغراض و حتى توصل الطلب الخاص بك , ومعرفة الوقت المقدر للوصول او توصيل الطلب .

 

 

 

المناطق المتاحة في ونيت اب

 

المناطق المتاحة في ونيت اب يوفر للعملاء الاستفادة من هذه الخدمات , في حالياً منطقة الرياض فقط و قريباً المنطقة الشرقية و المنطقة الغربية , و ايضا المناطق الشمالية و المناطق الجنوبية , و المدن الاخره و القرى في انحاء المملكة .

 

 

 

اسعار تطبيق ونيت اب

 

اسعار تطبيق ونيت اب اسعار الخدمات تختلف حسب الضروف , و المسافة بين المناطق و المدن القريبة , و البعيدة و الوقت الذي يستغرق في توصل الطلب .

 

 

 

 

طرق الدفع في تطبيق ونيت اب

 

طرق الدفع المتوفر , خلال التطبيق و هي الدفع النقدي و متوفر الدفع النقدي بعد فقط , وقريبا سوف يتوفر الدفع من الالكتروني  .

 

  

التسجيل مقدم خدمة ( صاحب ونيت ) تطبيق ونيت اب

 

تحميل تطبيق ونيت اب متجر جوجل بلاي


تحميل تطبيق ونيت اب متجر ابل ستور




reaction:

تعليقات