القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تطبيق عاوني لنقل العفش والاغراض

 

تطبيق عاوني لنقل العفش والاغراض

 

 

تطبيق عاوني

 

تطبيق عاونيلنقل العفش الاغراض , من مكان الى مكان اخر و هو عبارة عن تطبيق عاوني يمكنك من خلاله استئجار بيك اب  غمارة او غمارتين , او دينا او لوري لنقل اغراضك من مكان الى مكان اخر .


 فا يأتي السائق بالسيارة وينقل اغراضك التي تريد نقلها بكل سهولة ويسر , من خلال هذا التطبيق المميز و الذي سيسهل على العديد انجاز مهامهم المحددة بكل سهولة و يسر , و اختيار سيارة النقل المناسبة لهم داخل المملكة العربية السعودية و خلال ال ٢٤ ساعة .


 حسب التوفر و الوقت الذي تم اختياره من قبل طالب الخدمة عبر تطبيق عاوني , ويمكنك ايضاً التسجيل مطالب للخدمة او التسجيل كمقدم للخدمة وصاحب سيارة بيك اب , و يتوفر تطبيق عاوني على متجر ابل و متجر جوجل بلاي .


 و يتيح تطبيق عاوني على سهول اختيار السيارة البيك اب التي تريدها , و يمكنك معرفة سعر الخدمة قبل اكمال الطلب بكل وضوح و تطبيق عاوني هو خاص لنقل العفش و الاغراض و ليس لنقل الركاب .

 

 

السيارات المتوفرة على تطبيق عاوني

 

يوجد العديد من انواع البيك اب و الدينا , المتوفرة في تطبيق عاوني و تتوفر على غمارة و غمارتين , ويمكن للعميل طلب مايريد فيما اذا كان غمارة او غمارتين و الانواع المختلفة و المتوفر خلال تطبق عاوني و هي :

 

سيارات متوفرة خلال التطبيق :

 

هايلوكس - سييرا - ددسن - وانيت دوج - وانيت رابتر - سلفرادو - دينا - لوري - و غيرها المثير من انواع الوانيتات المختلفة .

 

 

 

تتبع الطلب تطبيق عاوني

 

يمكنك و بكل سهولة من تتبع الطلب , من خلال التطبيق من بداية الطلب و حتى استلام الاغراض و حتى توصل الطلب الخاص بك , ومعرفة الوقت المقدر للوصول او توصيل الطلب .

 

 

 

المناطق المتاحة في عاوني

 

المناطق المتاحة في عاوني , يوفر للعملاء الاستفادة من هذه الخدمات في جميع مناطق المملكة المنطقة الشرقية , و المنطقة الوسطى و المنطقة الغربية و ايضا المناطق الشمالية , و المناطق الجنوبية و المدن الاخره و القرى في انحاء المملكة .

 

 

 

اسعار تطبيق عاوني

 

اسعار تطبيق عاوني  ,  اسعار الخدمات تختلف حسب الضروف و المسافة بين المناطق و المدن القريبة و البعيدة و الوقت الذي يستغرق في توصل الطلب .

 

 

 

طرق الدفع في تطبيق عاوني

 

طرق الدفع المتوفر خلال التطبيق , و هي الدفع النقدي لمقدم الخدمة او و متوفر الدفع النقدي بعد التوصل او الدفع من خلال البطاقة الائتمانية او خدمة مدى .

 

  

التسجيل مقدم خدمة ( صاحب بيك اب ) تطبيق عاوني

 

تحميل تطبيق عاوني متجر قوقل بلاي

 

تحميل تطبيق عاوني متجر ابل ستور





reaction:

تعليقات