القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

شركه خواطر الامارات للعطور أبو راشد

 

شركه خواطر الامارات للعطور

 

 

شركه خواطر الامارات للعطور


شركة خواطر الامارت , يقدم افضل انواع العطور المتعددة و المختلفة و التي نتميز وننفرد بها بطابع خاص  , و التي ننفرد بأنتاجها  من مكونات ذو جودة فاخرة , و هناك الكثير من المنتجات المتنوعة الخاصة بنا .


و التي اصبح الطلب عليها كبير , و نالت اعجاب عملائنا الكرام و من اعمالنا الرائعة و المتنوعة المختلفة العطور , و البخور و المسك و العود و غيره من المنتجات المتعددة  كما انه يمكنكم متابعتنا .


 عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الذي من خلاله متابعة كل جديد , من اعمالنا و يمكنكم ايضاً اختيار ما يناسبكم  .


من منتجاتنا  و  الطلب من خلال مواقع التواصل المذكورة ادناه و سوف نكون سعداء بالرد على رسائلكم , و توفير طلباتكم و توصيلها باسرع و قت ممكن   .

 

 

 

منتجات خواطر الأمارات للعطور

 

منتجاتنا مختلفة و متعددة الانواع , و الاشكال كما يوجد انواع عديدة من العطور  المميزة و الفاخرة  بالانواع المختلفة , و كما ان منتجاتنا مميزة  للمناسبات المختلفة , و سوف نذكر اليكم جميع المنتجات التي نتميز بها و هي :

 

١ - عطور .عشق المملكه - احساسي - غلاتي - العطر المميز - رمانسي - الغاليه - ولي العهد - السلطان - فزاع الملكي - الرونق - ورده العشاق -نعومي - سمو الامير , كما يوجد تكيله واسعه من المنتجات التي لم تذكر اسمها .

 

٢ - بخور , الخواطر - نعومي – الجاذبيه لباني عماني درجه اولي روائح متعدده .

-ال

 

٣ - عود ,  كلمنتان سوبر درجه اولي .

 

٤ -  مسك الامارات روائح متعدده ممزوجه في المسك .

 

 

٥ - عطور شعر وخمريات للجسم .

 

٦ - معطرات مفارش .

 

 

 

التوصيل خواطر الأمارات

 

يوجد توصل المنطقة الشرقية , الخبر و الدمام و الجبيل و القطيف و الاحساء و جميع مناطق الشرقية المختلفة  , و ضواحيها و المنطقة الوسطى الرياض و ضواحيها و  المنطقة الغربية مكة , و جدة و اغلب مناطق المملكة و  ان اسعار التوصيل يتم تحديدها من قبل مندوب التوصيل .

 

 

 

شركه خواطر الامارات للعطور أبو راشد


التواصل مع خواطر الامارات للعطور

 

يمكنكم متابعتنا و التواصل معنا , من خلال مواقع التواصل الخاصة بنا و نسعد بتواصلكم معنا , و في حال لديكم اي استفسار و طلب فلا تترد في التواصل معنا عبر الحسابات التالية :

 

 

انستقرام :  hr20201

 

واتس اب : 0559220064

 

فيسبوك : خواطرالامارات للعطور

 

سناب شات :  hr10201




reaction:

تعليقات