القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

متجر شوكلاتة SEA

 

 

شوكلاتة


متجر شوكلاتة sea , يقدم افضل انواع الشكولاتة البلجيكية المتعددة , و المختلفة بطريقتنا الخاصة و المميزة و التي يتم اعدادها بأ يدينا , و من اعمالنا اللذيذة و الشهية الشوكلاته البلجيكه بحشوات متعدده , مثل كيندر/بستاشيو/سولتد كراميل.


قهوه/فراوله/تشيز كيك/قرفه , /هيل/ساده/بندق/زعتر/مكسرات شوكلت غامق وبلحليب وابيض و ان جميعها يتم تحضيرها بطريقتنا الخاصة , و مكونات و مقادير دقيقة حتى تكون النتيجة النهائية مميزة جدا و لذيذة جداً .


 و اننا على استعداد تام في عمل والطباعه على الشوكلت وكتابة الأسماء , او عبارات خاصة في المناسبات والالواح المكسره و ايضاً عمل كيكه الشوكلت , بشكل قلب مع المطرقه للتكسير و وضع مايريده الشخص بداخلها من اي هديه او شوكلت .


 حسب الطلب وعمل لوقو الكابتشينو الشوكلت او الشفاف كما اعمل صواني للمناسبات بافخم انواع الشوكلت , والذها وعمل بوكسات صغيره حسب الطلب كما يمكنكم متابعتنا , عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الذي من خلاله متابعة كل جديد من اعمالنا .


 و يمكنكم ايضاً اختيار ما يناسبكم لعمل الطلب الخاص بكم و يفضل عند طلب اي , طلبية ان يكون الطلب المسبق بوقت كافي حتى نتمكن من التنسيق بين الطلبات الاخرى و عدم التأخير لأي طلب سابق .

 

 

منتجات شكولاته sea

 

كيندر .

بستاشيو .

سولتد كراميل .

قهوه .

فراوله .

تشيز كيك .

قرفه .

هيل .

ساده .

بندق .

زعتر .

مكسرات .

شوكلت غامق .

شوكلت بلحليب .

شوكلت ابيض .

 

 

شوكلاتة

 

التوصيل شوكلاته sea

 

يوجد توصل المنطقة الوسطى , فقط مدينة الرياض و احباء و ضواحي منطقة الرياض و اسعار التوصيل يتم تحديدها من قبل مندوب التوصيل .

 

 

 

للتواصل مع شكولت sea


اذا كان لديكم اي استفسار , يسعدنا تواصلكم معنا عبر حساب الانستقرام او الواتس اب و ايضاً يمكنكم الطلب , من خلال التواصل عبر حسابنا على الانستقرام او التواصل واتس اب التالية :

 

 

حسابي على الانستقرام :choco sea1

 

واتس اب :  ‭053 381 9304‬

 


وهناك طريقه الطلب وجميع الاعمال موجوده في الحساب اعلاه .




reaction:

تعليقات