القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

 

لعبة El Piano Musica

 

El Piano Musica



تطبيق ولعبة El Piano Musica , هي أول لعبة بيانو بأغاني عربية .. حيث حظي بنسبة كبيرة من الثناء , ممن قاموا بتحميله والذي بلغ عددهم اكثر من 1500 مستخدم ، فهو اول تطبيق عربي فريد من نوعه .


 فإذا كنت من محبي العزف على البيانو ومللت من عزف الاغاني الأجنبية , وترغب في عزف البيانو على نغمات افضل المطربين والمطربات العرب وبجودة صوت مميزة , فا بالتأكيد تطبيق البيانو ميوزك El Piano Musica هو الافضل على الاطلاق .


 تطبيق البيانو ميوزك El Piano Music تحميل تطبيق البيانو ميوزك El Piano Musica , يأتي بفكرة مبتكرة لم يسبق أن تناولها تطبيق عربي مشاهد , فهو وعبر واجهة انيقة بها قدر كبير من الألوان العصرية والشبابية الجذابة .


 مع سهولة في التنقل يصاحبها موسيقى مبهرة في الخلفية. كما يقدم تجربة رائدة في عزف البيانو , مع احدث الاغاني لجميع المطربين والمطربات العرب والتي يتم تحديثها بصورة دورية , وذلك في اطار يحمل قدرا كبيرا من التشويق .


كذلك تقوم فكرة التطبيق على تشغيل إحدى الأغنيات , وأثناء عزف الأغنية يقوم المستخدم باختيار البلاطات السوداء والتي تظهر بشكل عشوائي , فيحاول المستخدم الضغط على البلاطات الصحيحة بدون الوقوع في الخطأ .


 ومحاولة تجنب الاماكن الفارغة والتي عندها يضطر الى البدء من جديد ,فعند اجتياز إحدى الأغنيات بنجاح يحصل على الألماس او تيجان عن طريقها يتم فتح محاولات ومستويات جديدة , كما ما يميز تحميل تطبيق البيانو ميوزك El Piano Musicaþ .


 أيضا هو امكانية العزف منفردا او عن طريق منافسة أحد الأصدقاء , والذي يضفي قدرا كبيرا من المرح والتنافسية، كما يوصى باستخدام سماعات الأذن ,  والتي تساعد المستخدم على التركيز وعلى الاستمتاع بسماع الموسيقى والاغنيات بجودة عالية .

 



تحميل تطبيق البيانو ميوزك El Piano Musica

 

التطبيق يوجد على أكثر من 5 متاجر للتطبيقات ,  ويعمل على كلا من نظامي التشغيل نظام الاندرويد ونظام ios , حيث أنه تطبيق فريد من نوعه جدير بالتحميل ، كما أن مساحته على متجر جوجل ليست كبيرة .


 حيث يبلغ حجمه 49 ميجابايت تقريبا، وهو خفيف جدا على جميع الهواتف الذكية , كذلك يتناسب ايضا مع جميع انظمة الاندرويد 4.1 فما اعلى ، ولتحميل التطبيق نقوم بالدخول الى الرابط التالي :

 


تحميل اللعبة من قوقل بلاي


 

ثم يمكنا الضغط على زر التثبيت , حيث يبدأ الهاتف في تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي , ثم فتح التطبيق فا عند فتح التطبيق للمرة الاولى يقوم المستخدم باختيار اسم مستخدم جديد يظهر عند منافسة الاصدقاء .


 واثناء الاستمتاع بتجربة التطبيق , أما عند تحميل تطبيق البيانو ميوزك El Piano Musica , لأنظمة أبل فيكون عبر الرابط ادناه وثم نقوم بتحميله بنفس الخطوات السابقة ..

 


 تحميل اللعبة من ابل ستور 




reaction:

تعليقات