القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

منصة اثرائي التدريبية الالكترونية

 منصة اثرائي التدريبية الالكترونية

 

 

اثرائي

 

منصة اثرائي هي منصة الكترونية تدريبية , لمعهد الادارة العامة تمنح المتدربين من خلال المنصة من منحهم شهادة معتمدة مجانية , عند اكمال او اكتمال البرنامج التدريبي كاملاً , و يحتوي كل برنامج تدريبي على فيديوهات قصيرة متعددة .


و نموذج إسالة خاصة بالدورة , و تكون الاجابة على شكل خيارات متعددة و قد نحج القائمين في المنصة من عمل دورات تدريبية ناجحة , و مميزة و ايضاً توفر سهولة البرنامج على المستخدمين , من كسب المهارات التدريبية من خلال المنصة .


في اي وقت و بدون قيود و بكل سلاسة , و يسر و الكثير من المستخدمين قد استفاد بشكل كبير في كسب مهارات عديدة , في مجالات مختلفة بكل اريحية و هناك الكثير من الدورات. المقدمة في المنصة المفيدة , و التي لها اهمية في وقتنا الحالية و المطلوبة ايضاً في الكثير من المجالات في القطاع العام و الخاص .

 


 

هل يوجد شهادات في اثرئي ؟

 

الكثير من المستخدمين يصبح عندهم بعض التساؤلات , في هل تمنح منصة اثرائي شهادة و الاجابة نعم , تمنح المتدربين شهادة نهاية كل دورة يتم اكمالها من قبل المتدربين .

 

 

 

كيف الدخول على اثرائي ؟

 

بعد التسجيل في المنصة , يكون لديك اسم مستخدم خاص بك و كلمة مرور خاصة بك و يكمن الدخول الى المنصة , من خلال اسم المستخدم و كلمة المرور التي تم التسجيل بها سابقاً .

 

 

 

هل دورات اثرائي معتمدة في التعليم ؟

 

 

الدورات معتمدة في اغلب الانظمة , و غيرها و هي ايضاً معتمدة في نظام فارس للمدرسين و المدرسات او المعلمين , و المعلمات كما ان يمكن للمعلمين و المعلمات الاستفادة من الدورات المقدمة , في المنصة في نسبة المفاضلة الخاصة بالترقيات .

 

 

 

هل دورات اثرائي مجانية ؟

 

تمنح منصة اثرائي دورات مجانية , و قد تغيرت او من الممكن تغير في انظمة الدورات او يطرا في بعض التحديثات على المنصة بما تراه مناسب .

 

 

 

شهادات إثرائي

 

شهادات اثرائي تكون شهادة معتمدة , تحتوي على اسم المتدرب و الرقم المدني و اسم او عنوان الدورة , و التاريخ و المدة التي قضاها في تدريب الدورة المحددة و ايضاً شعار المنصة , و شعار معهد الادارة العامة و شعار رؤية ٢٠٣٠ و توقيع مدير عام معهد الادراة .

 

 

 

دورات اثرائي معتمدة في الترقيات

 

الدورات معتمدة في اغلب الانظمة , و غيرها و هي ايضاً معتمدة في نظام فارس للمدرسين و المدرسات , او المعلمين و المعلمات كما ان يمكن للمعلمين و المعلمات الاستفادة من الدورات المقدمة في المنصة , في نسبة المفاضلة الخاصة بالترقيات و غيرها من الادارات .

 

 

 

طريقة حضور دورات اثرائي

 

يمكن للمتدربين من حضور الدورات التدريبية , عبر المنصة بكل سهولة من خلال الدخول الى الدورة التي يتم اختيارها , من قبل المتدرب و الرجوع لها في اي وقت فيما اذا كان يريد اكمال ما تبقى له من الدورة في وقت لاحق .





اثرائي,إثرائي,موقع اثرائي,دورات اثرائي,شرح موقع اثرائي,هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات,التسجيل في اثرائي,منصة إثرائي,منصة إثرائي للتدريب,التدريب في منصة إثرائي,طريقة التسجيل في منصة ُرائي,ابتدائي,أول ابتدائي,شرح أول ابتدائي,دورات,الأول الابتدائي,حلول أول ابتدائي,مؤتمرات,دورات كيك,دورات عن بعد,تطوير الذات,موشن جرافيك,الاختبارات,دورات مجانية,دورات تدريبية,دورات تعليمية,الحجر المنزلي,دورات من البيت,برامج تدريبية,برامج تعليمية,تعليق الدراسة,دورات من المنزل,برامج تدريب مجانية,دورات معتمدة دوليا

reaction:

تعليقات