القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

ادعية عند نزول المطر والبرق والرعد

 

ادعية عند نزول المطر والبرق والرعد

 

دعاء نزول المطر



من المهم عند نزول المطر , او هطول الامطار ذكر الله و تسبيحه و الدعاء الى الله و اتباع نبينا محمد صلى الله عليه و سلم , و انه يوجد الكثير من الادعية التي يمكننا الدعاء بها و سوف نذكر جميعها ان شالله , في هذا الموضوع المهم و الذي هو مهم عند المسلمين .

 

 

 

دعاء الرعد و المطر

 

دعاء الرعد و المطر , و انه يوجد الكثير من الادعية المهمة عند نزول او هطول المطر , و الرعد و من بعض هذه الادعية و هي :

 


اللهم اسقينا غيثاً , مغيثاً مريئاً نافعاً غير ضار , اللهم انت الله لا إله إلا انت , الغني و نحن الفقراء , أنزل علينا الغيث , واجعل ما أنزلت لنا قوة و بلاغاً إلى حين , اللهم لا تقتلنا بغضبك ,  ولا تهلكنا بعذابك ,  وعافنا قبل ذلك ,  سبحان الذي يسبح الرعد بحمده و الملائكة من خيفته .

 

 

 

دعاء نزول المطر الشديد

 

دعاء نزول المطر الشديد , و الكثير منا يبحث عن هذا الدعاء وقت نزول الامطار الشديدة او الامطار الكثيرة , و من هذه الادعية و هو دعاء اللهم صيباً نافعاً و هي :

 

 

اللهم صيبا نافعا , اللهم صيبا هنيئا , اللهم لا تقتلنا بغضبك , و لا تهلكنا بعذابك , و عافنا قبل ذلك , اللهم اني اسالك خيرها و خير ما فيها ,و خير ما أرسلت به , واعوذ بك من شرها , و شر ما فيها و شر ما أرسلت به   .

 

 


كما انه يوجد الكثير من الادعية , التي يحتاج اليها المسلمين عند نزول المطر او هطول الامطار و الرعد و البرق , و هناك المثير من الادعية مثل دعاء عند نزول المطر لقضاء الحوائج و ايضاً دعاء المطر للفرج .


 و دعاء المطر للميت و دعاء عند نزول المطر للرزق , و دعاء عند نزول المطر للمريض و دعاء المطر للفرج كما انه و يعتبر افضل اوقات الدعاء عند نزول المطر , و هي مستجابة باذن الله و الكثير من المسلمين يكثر في الدعاء الى الله .


 وقت نزول الامطار و كلاً حسب ما يريد من الله اما ان يفرج له هماً ا, و يشفي له مريضاً او زيادة الرزق و البركة به و ايضاً هناك الكثير من المسلمين يبحث ايضاً عن الادعية , وقت نزول الامطار لاهميتها و قتها بالدعاء الى الله سبحانه .





reaction:

تعليقات