القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تجربتي مع حقنة الفيلر المثيرة

  

حقنة الفيلر




تجربتي مع حقنة الفيلر المثيرة سوف نتطرق لعدة نقاط مهمة جدا مثل هل الفيلر يرهل الخدود , وعن تجربتي مع تذويب الفيلر وأيضا عن تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين و سوف نذكر تجارب حقن الفيلر و ماهو فيلر الخدود كم ملي وعن تجارب البنات مع الفيلر و تجربتي مع فيلر الشفايف وأيضا من المهم معرفة أضرار الفيلر للخدود .


, ماهو الفيلر ؟ هي مادة تتكون من عدة مكونات مثل مادة حمض الهيالورونيك  , فا هي مادة مفيدة في تقليل التجاعيد وبروزها و تقلل ايضا الخطوط التي تظهر طبيعياً مع تقدم السن .


 و هي متواجدة في جسم الانسان الطبيعي و لكنها مع تقدم سن الانسان , و تقدمه في العمر تقل افراز هذه المادة الطبيعية الموجودة في جسم الانسان و يفقد نظارة الوجه , فا هي تساعد على نظارة البشرة و امتلاء المنطقة المحقونة بهذه المادة .


 و هو يستخدم ايضاً كا احد الحلول للسيدات في مواجهة اثار تقدم السن , فا هو مفيد و يساعد بشكل فعال في التخلص من الترهلات الجلدية في الوجه .

 

 

 

اهم مناطق المستخدمة في حقن الفيلر

 

اهم مناطق مستخدمة في حقن الفيلر , هي عدة مناطق ظرورية متأثر في نظارة البشرة و ترهل الجلد للوجه , و ايضاً الخطوط البارزة و التي تظهر في الوجه مع تقدم عمر الانسان , و هي منطقة تحت العين فا هو يستخدم لهذه المنطقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين .


 و التجويف تحت العين و ايضاً يستخدم في منطقة الشفايف و هو يعد من اكثر الاجراءات المستخدمة في التجميل , و هو يساعد في امتلاء الشفا و اعطائها نظارة , و تساعد في تقليل بروز الخطوط الدقيقة و ايضاً يستخدم الفيلر في حقن الشفاه العلوية .


 لتقليل المسافة بسن الانف و الشفاة و يستخدم ايضاً للذقن لاعطاء بروز او امتلاء , او تطويل الذقن و ايضاً يستخدم لتحديد الفك و ايضاً يستخدم في اعطاء امتلاء للوجنات , و ابرازها و ايضاً يمكن استخدام الفيلر في لملئ الصدق لاعطاء  تدويرة .


 للوجه فا انه عند وضعها في هذه المنطقة يقلل من طول الوجه و يساعد في تدوير الوجه , و التقليل من طول الوجه و ايضاً يساهم في سحبة للعين اي انه يرفع الحاجب قليلاً , كما انه يمكن عمل هذه الطريقة من خلال حقنة البوتكس فا انها يمكنها تساعد في رفع الحاجب او سحبة للعين .

 

 

 

تجربتي في حقن فيلر الانف

 

تجربتي في حقن فيلر الانف , لا انصح ابداً بحقن الانف بمادة الفيلر او بأي مادة اخرى لان الانف منطقة بها غضاريف , و منطقة خطرة من وجة نظري و الانف لا يستخدم باي حقنة , او مادة الا عن طريق الاجراءات الجراحية و اما باقي الاحاديث عن تصغير او تقصير .


 او تطويل الانف هو كله عبارة عن كذبة و في النهاية فهي نصيحة مني لاي شخص , يريد تجربة الفيلر عليه اختيار الطيب او الطبيبة متمكن او متمكنة حتى لا يدخل في دوامة تكتل الفيلر , او اذابة الفيلر و كما ننصح بمعرفة انواع الفيلر و اختيار الشركة المناسبة مثل جوفيدل و روستلين او اميرفل .

 

 

 

مدة فعالية حقن الفيلر

 

مدة فعالية حقن الفيلر , تعتمد على عدة امور مختلفة مثل كثافة المادة و ايضاً تأقلم جسم الانسان مع المادة , مثل الشخص المدخن و شرب الماء بانتظام و غيرها من الامور المختلفة و لا يمكن تحديد مدة الفعالية بشكل دقيق .





فلر,فلر شفايف,الفلر,فيز فلر,مواقع فلر,فلر الشفه,فلر الشفايف,قلتش الفلر جن,ناروتو بدون فلر,فلر شفايف فالبيت,فلر الشفايف طبيعي,الفلر في الانمي,فلر الشفايف بالبيت,فلر الشفايف قبل و بعد,فلرات انمي ناروتو,تجربتي مع فلر تحت العيون,ديرما فيلرز,فلوق,فلوك,فيلر,فلوج,#فلر #تجميل,أكبر تجربه غلط عملتها | تجربتي مع فلر تحت العيون,الرياض,الفيلر,فيلر شفاه,حقن_فيلر,فيلر شفايف,ديرما فيلر,فيلر العين,حقن الفيلر,فيلر الشفاه,فيلر الشفايف,اضرار الفيلر,فلوك يومي كامل,فيلر تحت العين,وصفات للريجيم,الشفاه الروسيه

reaction:

تعليقات