القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

 اعلان عن 

 

اعلن مجانا



منتجاتك او متجرك , او خدماتك معنا عبر موقعنا الاكتروني مجانا , و بدون اي مقابل و من المستحيل ان تجد من يقول لك اعلان عن ,  المنتج الخاص بك معنا مجاناً او اعلان عن , متجرك الاكتروني ايضاً مجانا او خدماتك .


على موقعنا مجاناً لان هذا يعتبر تسويق و بمقابل مادي بكل تاكيد , و معنا باذن الله مقالك الاعلاني او كتابة موضوع عن اعلان , خاص بك مع ذكر جميع التفاصيل اللازمة عن المحتوى المراد الاعلان عنه .


 و سوف نسعد بقبول اي طلب من اي شخص من دول العالم العربي جميعها ان نضع لك اعلان عن , ما تريد  الاعلان عنه ووضع جميع التفاصيل لحساباتك الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي .

 


موضوع عن اعلان

 

موضوع عن اعلان ,  خاص بكل من خلال عمل مقال نذكر به تفاصيل عن مالديك من منتجات , او خدمات تقدمها باسعار خاصة و نضع المصنفات التي تعرضها للبيع في موضوع عن اعلان , يتوفر به جميع معاير التسويق الاكتروني .


و التي نسعى ان يكون بطريقة مميزة , و ايضا نحرص ان يظهر موضوع عن اعلان المتنج في بحث جوجل و ينتشر في محرك بحث جوجل , و تكون عملية الوصو ل الى الموضوع الخاص بمنتجاتك , او الخدمات المقدمة من قبلك بكل سهولة .


و باستخدمات بعض الكلمات التي سوف نضعها في موضوع عن اعلان , المنتج مما يساعد على نشر و تصدر محركات بحث جوجل , بشكل افضل كل هذا مجاناً لمن يريد بعض المساعدة في نشر مالديه من متجر او خدمات لكسب قوته اليومي .

 

 

 

ماذا نستفيد من تقديم الخدمة مجاناً

 

بكل صراحة لا نستفيد من اعلان عن  , منتجات او خدمات للافراد و ان هذه الخدمة تقدم بمبالغ مالية , و كلاً يختلف باسعاره في و ضع الاعلانات على موقعه و لكن فكرة موضوع عن اعلان , لاصحاب المتاجر و مقدمي الخدمات .


مثل تقديم الوجبات الغذائية مثل بيع ورق العنب او بيع الحلويات , و الرز و الاطباق الرئيسية المختلفة و غيرها من الاكلات الشعبية , او اعمال تتم صناعتها في المنزل و يتم بيعها عبر الانستقرام او السناب شات .


و اصحاب المحلات التجارية الصغيرة , و المطاعم و الكوفيها اعلان عن  ما تريد عبر موقعنا بشكل مجاني , و بدون اي مقابل فأننا نساهم في دعم الاسر المنتجة عبر موضوع عن اعلان  خاص بك في موقعنا .

 

 

يمكنكم التواصل معنا

 

يمكنكم التواصل معنا , و في حال هناك اي استفسار او طلب عبر حساب التواصل الاجتماعي الرسمي الخاص بنا , و سوف نسعد في استقبال رسائلكم و الرد على استفساراتكم .

 

 

سناب شات : kanz.x2






reaction:

تعليقات