القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

المبرمج مصمم تطبيقات و مصمم العاب Ghazi

 المبرمج مصمم تطبيقات و مصمم العاب Ghazi

 

 
مصمم تطبيقات و مصمم العاب




وظيفة المبرمج في هذا التطبيق , اظهر من حلالها الابداع و انواع مختلفة و مدمجة بين اللعب و الفن في تصميم العاب مميزة , و انتاج لعبة محبوبه و حديثة في و قتنا الحالي و تميز بها المبرمج , في تصميم التطبيقات .


التي انشرت بشكل كبير بيننا ويوم بعد يوم تزيد شهرت هذه اللعبه , و هذا يدل على نجاح المبرمج في ابداعه و افكاره المميزة و ايضاً , و اذا اردنا ان نعرف اكثر من خلال هذا الموضوع عن تصميم العاب Ghazi و هو مصصم اللعبة الشهيرة El piano musica .


 و التي انتشرت على متجر جوجل بلاي , و الاب ستور و التي ايضا لها الكثير من معجبي و محبي هذه اللعبه الجميلة نموذج مميز , من انتاج المصمم و كما ان المصمم يقدم خدمة صنع برنامج و تصميم التطبيقات .


 في جميع انواعها المختلفة و التي يستطيع تقديم المشورة و ما هو مناسب لك , من خيارات متعددة تعود لك بالفائدة او الفوائد العديدة و ايضاً انه محترف في مجال تصميم العاب , و لديه حساب على منصة سناب شات و يقدم من خلال حسابه على سناب شات الكثير من المعلومات القيمة .


 و المفيدة في عالم التطبيقات و البرمجة , كما انه يستقبل جميع الرسائل و الرد عليها و ايضاً يقدم الخدمات مثل برمجة و تصميم التطبيقات للاخرين , و لكن هذه الخدمة ليست مجانية و انما تتم من خلال الاتفاق مع المبرمج , و نوع البرنامج او التطبيق الذي يريده الفرد او العميل كما ان وظيفة المبرمج , لديه ايضاً خدمة تصميم العاب حسب طلب العملاء .

 

 

وظيفة المبرمج و خدماته

 

وظيفة المبرمج و خدماته متعددة , و مختلفة في مجال تصميم التطبيقات حسب رغبة العميل و ماهو نوع التطبيق , و ماهو هدف التطبيق الذي يفضله العميل في تصميم التطبيقات و تصميم العاب , حسب ما يرغب به العميل و الاتفاق الذي يتم بينه و بين المبرمج .

 

 

مدة تصميم التطبيقات و تصميم العاب

 

المدة تختلف مبين تطبيق الى اخر , حسب الخيارات الذي يريدها العميل و لا يستطيع المبرمج على اعطاء فترة محددة , الا بعد معرفة جميع التفاصيل الذي يريدها العميل من المبرمج .

 

 

 

التواصل مع المبرمج مصمم التطبيقات و مصمم العاب

 

يمكنكم التواصل مع المبرمج على حسابه , على سناب شات و متابعته لما يتم نشره من نقاط و امور مهم تفيد المتابعين , من محبي امور البرمجة و ايضاً النصائح التي يقدمها عبر منصة سناب شات , كما يمكنكم التواصل مع المبرمج شخصياً في حال ان كان هناك اي استفسار او طلب خدمة من الخدمات .

 

 

سناب شات : jeddawi007

 

 

متجر اب ستور : لعبة El piano musica

 

متجر جوجل بلاي : لعبة El piano musica





reaction:

تعليقات