القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

مقاهي الشرقية لعشاق و محبي القهوة

 

مقاهي الشرقية لعشاق و محبي القهوة

 

مقاهي الشرقية لعشاق و محبي القهوة

مقاهي الشرقية لعشاق و محبي القهوة


 

 

مقاهي الشرقية لعشاق و محبي القهوة , كما نعلم ان القهوة اصبحت جزء مهم في حياتنا اليومية و يوجد الكثير من محبي القهوة , و عشاق القهوة بجميع انواعها المتعددة و المختلفة و المتنوعة , و من اهم الاوقات التي يفضلها الجميع .


من عشاق القهوة او محبي القهوة و هي في الصباح , او وقت الظهيرة او العصر و ايضاً وقت المغرب او بعد المغرب , و في الليل في اي وقت وكل شخص يختلف عن الاخر في وقت تناول القهوة و ايضاً لكل شخص او فرد يفضل مذاق طعم القهوة .


 بطريقة خاصة و في مكان محدد نظراً لاختلاف طعم القهوة اللذيذة , بين المقاهي المختلفة و لكل مقهى طريقته الخاصة في عمل القهوة , و طريقة عمل القهوة الخاصة به و و الطريقه السرية في انواع القهوة .


 و الاضافات المتنوعة التي يتميز بها كل مقهى من مقاهي الشرقية و اننا ان اردنا ان نبحث عن مقهى , او عدد من المقاهي المختلفة في الشرقية فا انه يوجد الكثير من مقاهي الشرقية المميزة , و المتنوعة و الذي سوف نذكرها في هذا الموضوع الشيق .


 و الذي لديه الكثير من عشاق و محبي القهوة و كما نعلم بان القهوة انواع كثيرة , و تنوعة و ايضاً مصادر التوريد للقهوة تختلف من مقهى الى اخر ولكل دولة لها نوع معين يتعامل به اصحاب المقاهي , و عندما نتحدث عن مقاهي الشرقية نعلم بان مقاهي الشرقية كثيرة جداً .


 ومميزة ايضاً بما تقدمه من قهوة لذيذة لها طابعها المميز , و المختلف بين كل المقاهي و ايضاً لا ننسى الصاميم التي تندمج بين التصاميم الحديثة , و التصاميم المبتكرة و التصاميم التراثية المميزة و التي لكل تصميم له شعبيته الخاصة , في التفضيل وقت الجلوس والاستمتاع في شرب القهوة .

 

 

 

مقاهي الشرقية

 

مقاهي الشرقية كثيرة جداً , و هي بالفعل يحتار الاشخاص او المجموعات فيما سوف يختار من بين جميع هذه المقاهي المختلفة , و المتنوعة و سوف نذكر لكم في هذا الموضوع جميع المقاهي التي لها اقبال كبير , و اشتهرت بقهوتها المميزة من بين جميع هذه المقاهي و من هذه المقاهي الكثيرة و هي :

 

 

مقهى بولينو

 

قهوة مميزة في طباعة الاشكال و الماركات على القهوة , كما يريد العميل .

 

الموقع الخبر شارع البيبسي مقابل باركر .

 


 

تري كافيه


يقدم جميع المشروبات الباردة و الساخنة , و ايضاً يقدم بعض الحلى اللذيذ و كما يوجد ايضاً جلسات خارجية و شاشات لعرض المباريات , وغيرها .

 

الموقع عمارة الخليج كورنيش الخبر قبل اجدان ووك .

 

 


أليكسر كافيه

 

لديهم قهوة مختلفة بأنواعها لديه قهوة متميزة , و ايضاً يوجد لديكم بعض الانواع من الحلى المكان هادئ يتكون من دورين .

 


الموقع الخبر شارع الملك سلمان اليرموك بالقرب من برج سمو .

 

 

 

ايتبيكل كافيه

 

يتميز بفاخمة التصميم باللون الابيض العصري و يقدم القهوة الساخنة و القهوة الباردة و ايضاً يقدم بعض الحلى و الايسكريم .

 


الموقع الخبر شاوع البيبسي .

 

 

 

دي كافيه

 

لديه قهوة باردة و قهوة ساخنة , يتكون من دورين كما ان يوجد لديه بعض الحلى .

 

الموقع الخبر شارع الملك سلمان اليرموك بالقرب من برج سمو .

 

 

 

كوڤ كافيه


كوفي جديد و مميز بابداع الصميم المميز , يوفر القهوة الباردة و القهوة الساخنة و ايضاً انواع مختلفة من الدونات المحشي , و كيك الشوكلاتة و كيك الزعفران و الايسكريم كما ان لديهم عروض للفترة الصباحية بأسعار تنافسية .

 

الموقع كورنيش الخبر شارع الامير تركي .

 

 

أيلول كافيه

 

مقهى و مطعم يقدم المشروبات المتنوعة , كما يوجد لديهم منيو للأفطار و المكان يتكون من دورين .

 

الموقع الدمام حي الشاطئ شارع الامير محمد بن فهد .

 

 

 

اكسفورد كافيه

 

مقهى متخصص بتقديم القهوة بجمع انواعها , و ايضاً بتقديم الحلى و يوجد لديهم جلسات خارجية .

 

الموقع الخبر شارع البيبسي اوان جاليري .

 

 

 

فورتي ايت كافيه

 

يوجد لديهم فرعان في البحرين و الخبر , يقدم القهوة الباردة و الساخنة ويقدم ايضاً بعض انواع الكيك و الحلى يتكون من دورين  و جلسات خارجية  .

 

الموقع الخبر شارع البيبسي اوان جاليري .

 

 

كوفي ادجست

 

يقدم القهوة الساخنة و القهوة الباردة , و ايضاً يقدم بعض الحلى و يتكون من دورين و جلسات خارجية .

 

الموقع الخبر شارع البيبسي اوان جاليري .

 

 

 

كياوا كافيه

 

يقدم القهوة بانواعها الساخنة و الباردة ,  و الشكولاته بالزعتر و الذرة كما يتميز ببيع الشكولاته بالكيلو و ايضاً ولديهم اللذ دونات هشه , يتكون من دورين و يوجد لديه جلسات خارجية و يتميز المكان بجمالية التصميم الرائع , حيث ان التصميم لعب دور جميل و الاضاءة اعطت المكان جمالية جميلة .

 

الموقع الخبر شارع البيبسي اوان جاليري .

 

 

كوفيا كوفي


يقدم القهوة الباردة و الساخة , و ايضاً يقدم القهوة مقطرة ولديهم حلى متنوع ومختص ايضاً في تقديم مني بان كيك متعدد النكهات , المكان جميل ورايق وانواره خافته و هادئة يتكون من دور واحد و لديهم جلسات خارجية جميلة يستقل العوائل و الافراد .

 

الموقع الخبر طريق الملك فهد بجانب كروست فت .

 

 

 

باتيت مطعم و كافيه

 

مطعم و كافيه يقدم القهوة الباردة و القهوة الساخنة , يتوفر بديهم انواع مختلفة و عديدة من الحلى و يقدم البان كيك مع الايسكريم , طعم لذيذ جداً يجب عليكم تجربته و يقدم افضل انواع الستيك بالذنجان و الجبن .


 و الديناميت و الباستا و لديه روبيان تمبورا المقرمش و طبق الفرنسي الشهير ڤولڤون , و يضاً لديه انواع العصيرات الطازجة ويتميز بمكس الاضافات مثل برتقال و البطيخ  , انه مطعم فرنسي ايطالي  اجوء باريسية من المطاعن الي أحبها كثير لاتفوتكم جلساتها الخارجية .

 


الموقع كورنيش الخبر خلف هارديز

 



جليب كافيه

 

مقهى و مطعم يقدم القهوة و المشروبات الساخنة و الباردة , يقدم الحلى بانواع مختلفة بان كيك بالشوكلاته و اللوتس , و يقدم الفطور يومياً من ٨:٣٠ صباحاً حتى ١١:٣٠ صباحاً كما يقدم الباستا بنكهات متعددة .


 و بنكهات شهية باستا البيستو بالروبيان و فتة البذنجان اللذيذة , و ايضاً البلاليط بالهيل و الزعفران و البيض , كما انه يوجد لديهم كسبة اللحم اللذيذة و انصح بتجربتها , و ايضاً صدور الدجاج المقرمشة بالدريتوس و ايضاً جار البطاطس الغرقان بالصوص .


 و ايضاً من اطباق الفطور كسادسا بالفلافل و ايضاً الكبدة الطازجة مع خبز التنور الشهية مع البابا غنوج , تستحق التجربة و ايضاً سلطة السيزر على طريقة جليب , يقدم بالجار وغرقان صوص و محبي الكوفي انصحكم في كراميل الكوفي , و انصحكم ايضاً في فطور يوم الجمعة .

 


الموقع الخبر حي العليا شارع فراس بن النضر .

 

 

مطعم وكوفي روزيت

 

يقدم المشروبات و القهوة الساخنة و الباردة جميع انواعها , و طريقة تقديم المشروبات رائعة جداً و يقدم الحلى بجميع انواعه المختلفة , و يقدم الاطباق المميزة سبايسي تشكن و ديناميت الروبيان و تبولة الكينوا و انتركوت .


 و ايضاً سلطة الدجاج ميلانيز و ايضا يقدم الڤولڤنت و بيستو هلابينو كرسبي تشكن ريبون , و ايضاً فتوش روزيت اللذيذ و ايضاً كوردن بلو ذو الطعم الذي لايقاوم ,

 


الموقع كورنيش الخبر عند فؤاد سنتر .

 

 


مطعم و كوفي فيكولي لاونج

 

يقدم المشروبات و القهوة الساخنة و الباردة , و يقدم ايضاً الحلى بجميع انواعه و يقدم ايضاً فيكولي بوبز و كيكة الزعفران , و كيكة التمر و فيكولي قالاتس و بان بيردو لا بد من تجربته انصح به و كورة تشيز كيك بالفستق .


 و يقدم ايضاً ايسكريم بشوكلاته الفراولة و البيري و ايضاً كيكة الحليب بالشكولاته , و من الاطباق الرئيسية بيستو باستا و ديناميت الروبيان الطعم لايقاوم , و البرجر اللذيذ الشهي و طبق ماري مونتي ريزوتو و سلطة سيزر بالدجاج و كرورات الريزوتو و كانيلوني بالسبانخ و جبنة الريكوتا .

 


الموقع الخبر شارع الامير حمود .



تنبيه 


نرجو منكم ترك تعليقاتكم في الاسفل عن المقاهي والمطاعم المذكورة سواء كان تعليق ايجابي او سلبي لتعم الفائدة للجميع .





مقاهي الخبر,كافيهات الدمام,كافيهات الخبر عوائل بارتشن,مقهى اوبرا الدمام الفيصلية,مطاعم شيشة,كافيهات الدمام والخبر,مقهى ايكونز الدمام,مقاهي الكورنيش الخبر,مقاهي الخبر شيشه,مقهى البحيرة الخبر,مقاهي الكورنيش الخبر,كافيهات الخبر العليا,مطاعم الخبر,كافيهات شارع البيبسي

reaction:

تعليقات