القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات و المؤثرات العقلية


الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات و المؤثرات العقلية

 

الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات و المؤثرات العقلية

الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات و المؤثرات العقلية

 


الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات , و المؤثرات العقلية بعد زيارتي مع فريق اركان الشرقية جمعية تعافي الخيرية , شعرت بالفخر لما تبذل من جهود جباره من قبل شباب سعوديين للمتعافين من المخدرات ,  حيث قام مدير البرامج العلاجية و التأهيلية بالجمعية الاخصائي / عبدالله الحارثي .


بشرح ما تقوم به الجمعية من خدمات للمتعافين , و علاج الادمان من جذوره و بناء شخصيه المتعافي ليكون له دور قوي , في المجتمع و يعود كفرد صالح لأسرته و مجتمعه و الحرص على عدم الانتكاسه .


 و كما نعلم جميعنا الاضرار الناتجة عن الادمان و الاثار الجسدية و النفسية و العقلية التي يتأثر بها المتعاطين و لا يخفى عن الجميع من القصص السابقة لمشاكل الادمان على المخدارات , و العقاقير المخدرة كم من بيوت هدمت كم من اسر تشتت .


 و الكثير الكثير من النتائج الغير مرغوبه و المرفوضة في المجتمع نحن نقول لكل المدمنين على المخدرات , يمكنك الان التوقف عن هذا الفعل الذي يدمر حياتك فالنهاية , بكل تأكيد لن تتمناها لنفسك و يوجد الكثير من البرامج العلاجية .


 الفعالة التي سوف تساعدك عن ترك هذا الفعل و البدء في العلاج حتى تتعافى ان شالله , كل ماعليك فعله و هو زيارة الجمعية للحصول على العلاج المناسب لك , و الجميعة ستساعدك و تدعمك حتى النهاية حتى تتعافى ان شالله فالجمعية تقدم برامج علاجية و تأهيلية .


 في توفر الرعايه الصحيه و النفسيه و الثقافه و الترفيهية , و يحرصون على تقويه الوازع الديني بالرحلات الدينية و تقديم كل هذه الخدمات بشكل مجاني و سرية تامة , و بكل تأكيد هذا ما يتمناه الشخص عند العلاج و بعد التعافي .


 و ستبدأ بعدها حياة جديدة بدون اي معاناة مثل السابق وستكون شخص متعافي شخص عكس الذي كان سابقاً , علماً بأن الجمعية تقدم خدماتها لكافة دول الخليج فا شكراً وطني على دعمهم و شكراً لكل مجهود قام به اعضاء هذة الجمعيه المباركه .



جمعية تعافي الخيرية


تويتر : @t3afee

الحساب الرسمي للجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية ( تعافي ) . للتواصل 0138439888   جوال الاستشارات 0535792000

العنوان: الشارع الثامن عشر، المريكبات، الدمام 32253




الكاتبة : الناشطة الاجتماعية /  فاطمة سالم الدوسري .

سناب شات :  malaak_20017


 

 

التسجيل في الجمعية الخيرية , الجمعية الخيرية بالدمام , الجمعية الخيرية بالرياض , الجمعية الخيرية بجدة , جمعية البر الخيرية , كيف اتاكد من الجمعيات الخيرية , الجمعية الخيرية بطاقة البركة , أرقام الجمعيات الخيرية في السعودية

reaction:

تعليقات