القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

افلام سينما موفي الظهران مول

 

 افلام سينما موفي الظهران مول



 


افلام سينما موفي الظهران مول


افلام سينما موفي الظهران مول , الخبر و هي اكبر صالة سينما في المنطقة الشرقية , و قد تم افتتاح سينما في بعض الاماكن في الدمام سابقاً , و الان سيتم افتتاح صالة سينما الظهران مول , و هي الاكبر على مستوى المنطقة الشرقية , كما ان روعة الصوت مع المؤثرات .


 وحجم الشاشة الكبيرة التي سوف نعتاد عليها , في سينما الظهران مول ابتداء من يوم الخميس بتاريخ ١٥-١٠-٢٠٢٠ في السابق لم يكن هناك صالات عروض افلام السينما , و كنا نذهب الى الدول المجاورة في دول مجلس التعاون .


 ايام العطل الاسبوعية نهاية الاسبوع , و ايضاً العطل الرسمية , و لعطل الدراسية و الاعياد عيد الفطر و عيد الاضحى المبارك , مثل البحرين و دبي وغيرها , و هي الاقرب لحضور الافلام و مشاهدة الافلام الجديدة .


 و الاستمتاع بالاجواء الجميلة , و الشاشات الضخمة و الاصوات و المؤثرات , من خلال سماعات السينما و لكن الان , يمنكم و بكل سهولة و دون الذهاب لاي مكان بعيد حظور السينما , سواء كان في الدمام او الخبر .


 و مشاهدة الافلام الجديدة في جميع الاماكن التي يتوفر بها سينما , و اليوم اعلنت موڤي سينما , عن افتتاح سينما الظهران مول يوم الخميس , و من المتوقع اقبال كبير في حضور الجمهور لمشاهدة اكبر سينما في المنطقة الشرقية  .


افلام سينما موفي الظهران مول و يمكنكم الان في الظهران مول حجز التذاكر عبر الموقع الذي سيكون في الأسفل ,  و الذهاب في موعد الحجز المسبق او حجز تذكرة سينما الظهران مول , يدوياً من خلال شباك التذاكر و من المميز حضور و الاستمتاع في مشاهدة الافلام الجديدة , في اكبر سينما في المنطقة الشرقية و هذا بالفعل ما ينتظره الجميع .

 

 للحجز اون لاين 


 

سينما الخبر,سينما الظهران مول ,  Muvi, فوكس سينما, سينما الدمام , سينما النخيل مول , تذاكر موفي سينما , سينما AMC , أفلام فوكس سينما الدمام , سينما الخبر , سينما الجبيل , تطبيق سينما جازان , هل يوجد سينما في الدمام , مواعيد السينما في الردسي مول , سينما رد سي مول , سينما الخبر , حجز سينما الظهران مول ,حجز سينما الظهران مول اون لاين ,سينما الظهران,الظهران مول ,سينما,الظهران,مطعم الظهران مول الخبر,مطاعم الظهران مول الخبر,افضل مطاعم الظهران مول الخبر,مطاعم الظهران مول اي بوابه ,مطاعم الظهران مول الجديده ,مطاعم الظهران مول فطور,سينما الاندلس مول ,مطعم مادو الظهران مول اي بوابه ,مطاعم الظهران مول بوابة ٥,مطاعم الظهران مول بوابه ١٠,موفي سينما,مدة عرض الافلام في السينما,الدمام ,سينما الشرقية ,موفي سينما ,كيفية اختيار الأفلام في السينما ,افلام ,ماهر موصلي ,افلام دراما ,موفي ,افضل سينما بالرياض

reaction:

تعليقات