القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

خصومات كبيرة و عروض ١٠ ريال فقط الدمام و الخبر

 

خصومات كبيرة و عروض ١٠ ريال فقط الدمام و الخبر

 

خصومات كبيرة و عروض ١٠ ريال فقط الدمام و الخبر

خصومات كبيرة و عروض ١٠ ريال فقط الدمام و الخبر

 

 


عروض ليوم السبت كل شي ب عشرة ريال , و اطلق المؤثر في المواقع الاجتماعي و صانع المحتوى الاستاذ سعد الدوسري , و الذي اطلقه يوم السبت تاريخ ١٠/١٠/٢٠٢٠ ميلادي عن بعض الكوفيهات .


 و بعض المطاعم و التي تدخل ضمن العروض الخاصة و خصومات مميزة فقط ليوم السبت , من الساعة ١٠ صباحاً و حتى الساعة ١٠ مساءً , و تم الاعلان عبر الاعلانات و المواد الاعلانية و ايضاً عبر المؤثر بمواقع التواصل الاجتماعي .


 و صانعي المحتوى الاستاذ سعد الدوسري بأن يوم السبت سيكون هناك عروض و خصومات خاصة , ليوم السبت فقط في مدينة الخبر و مدينة الدمام فقط ستكون هناك , عروض عديدة و كثيرة و مختلفة و متنوعة بقيمة محددة و هي ب ١٠ ريال فقط .


 و تم الاعلان عن بعض من كافيهات الشرقية و بعض مطاعم الشرقية و التي سوف نذكرها في هذا الموضوع , و الذي من خلاله سيتم ذكر الكوفيهات التي توجد بها عروض , و ايضاً المطاعم التي يشملها العرض وتوجد بها الخصومات و العروض المعلن عنها .


 ليوم السبت فقط و التي في انتظار نجاحها من قبلكم و ايضاً ان نجاح الحملة , فا من المحتمل بشكل كبير ان تكون هناك توسعة لعدة مدن مثل مدينة الجبيل و الاحساء , و غيرها ان اليوم بدأت الحملة و التي ستعود بالفائدة على الجميع .


 و التي بها خصومات و عروض حصرية و ايضاً عروض خاصة فقط ب ١٠ ريال , تابع معنا هذا الموضوع لتكتشف و تتعرف على اسماء الكوفيهات التي داخلة ضمن الحملة , و ايضاً المطاعم التي ستشملها هذه العروض و الخصومات ب عشرة ريال فقط , و نأمل بالقريب ان نجحت هذه الحملة نتوقع ان شالله المزيد من الكوفيهات و المطاعم المتنوعة و المختلفة ان شالله .

 

 

 

 

عروض و خصومات الكوفيهات

 


عروض و خصومات الكوفيهات في مدينة الدمام و مدينة الخبر فقط و التي هي من ضمن الحملة التي اطلقها الاستاذ سعد الدوسري و هي :

 

 

١- مقهى دبليو كافيه تاريخ ١٠-١٠-٢٠٢٠ تقديم جميع انواع القهوة بعشرة ريال فقط الموقع الخبر حي الخزامى مقابل صيدلية الدواء - الموقع الدمام حي الشاطئ شارع الأمير محمد بن فهد .

 

٢- مقهى ادريس كافيه , عروض يوم السبت ١٠-١٠-٢٠٢٠ القهوة ب ١٠ ريال فقط و بان كيك ب عشرة ريال و الوافل ب ١٠ ريال و الكريب ب ١٠ ريال – الموقع الخبر الشمالية بجوار شركة نسمة .

 

٣- مختص العصائر جميع انواع العصائر عرض يوم السبت الموافق 10-10-2020 ميلادي ب ١٠ ريال و ايضاً الموكتيل ب ١٠ ريال فقط – الموقع الخبر حي الخزامى مقابل صيدلية الدواء .

 

 

 

 

عروض وخصومات المطاعم

 

عروض و خصومات المطاعم , في مدينة الدمام و مدينة الخبر و التي هي من ضمن الحملة التي اطلقها الاستاذ سعد الدوسري و هي :

 

 

١- مطعم فطور الطيبين تقديم عرض خاص ٣ سندويشات فلافل ب سعر ١٠ ريال فقط  - الموقع الخبر التحلية عند دوار العزيزية .

 

٢- مطعم مطنوخ ٢  شورما ب ١٠ ريال هذا العرض يشمل جميع الفروع  - الموقع حي الجسر و حي العقربية و حي الثقبة و حي الفيصلية و حي النزهه .

 

٣- مطعم راعي البروستد يقدم ساندويش السوبريم ب ١٠ ريال فقط و ايضاً ساندويش كرنشي ب عشرة ريال فقط  - الموقع الخبر طريق الملك خالد التحلية .

 

٤- مطعم كيو برجر يقدم ٣ سلايدر دجاج ب عشرة ريال فقط  - الموقع الخبر الأسكان و الدمام حي النور و حي طيبه  .

 

5- مطعم بريو ساندويش 2 شاورما ب عشرة رسال فقط  الكزقع -  الدمام حي الفاخرية  أسواق التميمي .

 

 




سناب تخفيضات الشرقية,تخفيضات الخبر,عروض الخبر,خصومات الدمام,مجلة العروض السعودية,افضل مطعم في الخبر,مطعم لبناني في الخبر,افضل مطعم في الدمام,مطعم بابل الخبر,مطعم بولينو الخبر,مطعم ماضينا,افضل مطعم صيني في الخبر,مطاعم الخبر الشمالية,كافيه عوائل,كافيه الرياض,لو كافيه,بارن كافيه,إل كافيه,لو كافيه الجبيل,كافيه الخبر,دوز كافيه

reaction:

تعليقات