القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيف تجعلين طفلك يتحرك داخل بطنك

 

كيف تجعلين طفلك يتحرك داخل بطنك

 

 

كيف تجعلين طفلك يتحرك داخل بطنك

 

تطورات الطفل في الشهر الرابع

 

 


كيف تجعلين طفلك يتحرك داخل بطنك , الكثير من الامهات الحوامل يشعرون بالسعادة و الراحة والاطمأنان على الطفل داخل بطنها , وهذا الشعور الجميل التي تشعر به الام عند تحرك الطفل تعلمه الامهات الحوامل .


 او التي مرت بهذه المرحلة سابقاً و تطورات الطفل في الشهر الرابع و معرفتهم بهذا الشعور الجميل  , المليئ بالسعادة و الايجابية و ايضاً من الامور التي تفهمها الام الا و هي تجعل الاب يتحسس حركة الطفل داخل بطنها , و هذه الحركة من المستحيل ان لم تفعلها اي حامل لزوجها .


 سابقاً فا هي من الامور المميزة و الذكريات الجميلة بين الزوجين هل فكرتي ايها الام , في ذالك كيف تجعلي طفلك يتحرك و هو داخلك ؟ و من الامور الخاصة با لام للأطمانان على طفلها , وهو بداخلها عن طريق حركة الطفل فا ان حركة الطفل .


 و هو داخلها تشعرها بالاطمأنان و الشعور بأن طفلها بخير و هذا الامر تعرفه الامهات الحوامل , او التي سبق لها الحمل من قبل .

 

 

 

طرق تجعل الطفل يتحرك و هو في بطن الام

 

طرق تجعل الطفل يتحرك و هو في بطن الام , من بعض هذه الطرق التي تجعل الطفل يتحرك و هو داخل بطن امه عديدة , و منها شرب الماء البارد فا بسبب شرب الماء البارد سيجعل الطفل يتحرك , و ذالك لانزعاجه قليلاً و ايضاً من الامور التي تجعل الطفل يتحرك داخل بطن امه .


الا و هي تغيير في طريقة جلوس الام , على فترات فا هذه الطريقة تجعله يتحرك ايضاً , و من الطرق المختلفة التي تسمح للام بتحرك طفلها بداخلها الاستماع الى القران , و ايضاً اكل السكريات او الحلويات .


او الشوكلاته بمعنى اخر الكاكاو وخاصة اذا كانت الام لم تتناول الحلويات , او السكريات من فترة فا هذا الامر يساعد ايضاً في ان تجعل الطفل يتحرك , فابعد فترة و جيزة و ايضاً من الامور التي تجعل الطفل يتحرك وهو داخل بطن الام  .


 الا و هو الظغط بشكل خفيف بدون تأثير على الطفل في اماكن متفرقة من بطن الام , فأ نه من الامور التي تساعد الام في جعل الطفل يتحرك داخلها , تطورات الطفل في الشهر الرابع .

 

انه شعور جميل عند سماعنا عن هذا الامر , فا بالتأكيد الشعور الافل يكون لدى الام الحامل و قتها شعور مليئ بالفرح , و السرور و السعادة لدى الزوجين وليس الام الحامل فقط .

 

 



,تطورات الطفل في الشهر الرابع , آيات تجعل الجنين يتحرك,الجنين لا يتحرك منذ يومين,طرق لزيادة حركة الجنين,متى تزيد حركة الجنين ومتى تقل,الاكلات اللي تخلي الجنين يتحرك,كيف اخلي الجنين يتحرك - عالم حواء,كيف أجعل الجنين يتحرك في الشهر الرابع,كيف اخلي الجنين يتحرك قبل السونار,الجنين لا يتحرك منذ يومين,هل طبيعي الجنين مايتحرك يوم كامل,طرق لزيادة حركة الجنين

reaction:

تعليقات