القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة إخفاء ما خلف الطلاب عند فتح كامرة برنامج تيمز


طريقة إخفاء ما خلف الطلاب عند فتح كامرة برنامج تيمز

 


طريقة إخفاء ما خلف الطلاب عند فتح كامرة برنامج تيمز

 


طريقة اخفاء ماخلف الطلاب عند فتح كاميرة برنامج تيمز ,  كثير من الطلاب و الطالبات داخل الدرس سواء كان في حصة الرياضة , او اي من الحصص او المواد الدراسية الاخرى يجب حل الواجب مباشرة , و فتح الكاميرة ووضع ورقة الحل امام الكاميرة .


ليراها المعلم او المعلمة , و بالتالي يتأكد المعلم او المعلمة من حل الطالب او الطالبة للأسألة المقدمة من المعلم , و التأكد من صحتها او تصحيحها وسنذكر اليكم اليوم فكرة اخفاء ماخلف الطالب , و هي عن طريق وضع خلفية تخفي ماخلف الطالب او الطالبة .


و هي ظرورية لان من الممكن مرور احد الاطفال , او الام او الاب او الاخت ويراها جميع منهم في هذه الحصة , او المحاضرة وسنقدم اليكم في هذا الموضوع حل مهم و هي وضع خلفية , تخفي ماخلف الطالب او الطالبة عن فتح الكاميرة و لن يرا الطلاب او الطالبات في المحاضرة , او الدرس اي فرد من افراد العائلة عند فتح الكاميرة و هي مناسبة للجميع و مهمة ايضاً .

 

 

 

مشاكل فتح كاميرة برنامج تيمز

 

مشاكل فتح كاميرة برنامج تيمز , واجه العديد من الطلاب و الطالبات بعض الاحراجات من الطلاب او الطالبات , و بالاخص منهم في المرحلة الابتدائية فا قد تفتح الكامرة من دون قصد و تسبب بعض الاحراجات , من ظهور افراد العائلة .


او عند فتح الكامرة للطلاب في حصة الرياضة , اثناء عمل التمارين الرياضية او ايضاً عند حل واجب مباشر اثناء الدرس , او المحاضرة في لأحدى المواد الدراسية و يتوجب على الطلاب او الطالبات فتح الكاميرة , امام الحل و تصحيح المعلم او وضع الدرجات , وغيرها من الامور التي يتوجب من خلالها فتح الكاميرة .

 

 

 

طريقة و ضع خلفية اثناء فتح كاميرة برنامج تيمز

 

طريقة و ضع خلفية اثناء فتح كاميرة برنامج تيمز  , بسيطة جداً و ليست معقدة و هي مهمة ويجب العمل بها دائماً عند فتح كاميرة برنامج تيمز , اثناء الدرس او المحاضرة والطريقة كالتالي :

 

 

١- فتح برنامج تيمز .

 

٢- الدخول الى الدرس او المحاضرة .

 

٣- الظغط على ٣ نقاط الموجودة عند زر الاغلاق الاحمر .

 

٤- اختيار تغيير الخلفية او انماط الخلفية .

 

٥- ستعرض مجموعة من الخلفيات المتوفرة .

 

٦- اختيار الخلفية المناسبة لك .

 

٧- الظغط على موافق او تطبيق .

 

 

 

تنبيه :  الطريقة فعالة مع اجهزة الكمبيوتر و بعض اجهزة الجوال .




تسجيل دخول Teams,تسجيل الدخول إلى Microsoft Teams,برنامج مايكروسوفت تيمز,شرح برنامج Microsoft Teams,Microsoft team,تحميل برنامج Microsoft Teams للكمبيوتر,التسجيل في مايكروسوفت تيمز,فتح كامرة برنامج تيمز,تغير خلفية برنامج تيمز,

reaction:

تعليقات