القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة التعامل مع الزوج النرجسي و الحلول المناسبة

 

طريقة التعامل مع الزوج النرجسي و الحلول المناسبة

 

طريقة التعامل مع الزوج النرجسي و الحلول المناسبة

طريقة التعامل مع الزوج النرجسي و الحلول المناسبة

 

 

 

طريقة التعامل مع الزوج النرجسي والحلول المناسبة , يعاني الكثير من النساء المتزوجات مع الزوج النرجسي و صعوبة التعامل , مع هذا النوع من الازواج مما يتسبب هذا الامر في الكثير , من التعقيدات بين الازواج من النوع النرجسي .


وتصبح الحياة بين الزوجين بها نوع من الضمور , و التوتر في العلاقة الزوجية و سوف نتحدث في هذا الموضوع بشكل شامل , عن المشاكل التي تواجهها الزوجات مع هذا النوع من الازواج وهو الزوج النرجسي .


 و ايضاً سنتحدث عن طرق التعامل و الحلول المناسبة للأستمرار بشكل افضل من السابق بأذن الله , و لكل مشكلة و لها حل تابعي معنا حتى نهاية هذا الموضوع , و سوف نوضح جميع النقاط والامور اللازمة التي ستساعدك في التعامل مع زوجك النرجسي .


 والتي لطالما اردتي الطريقة الصحيحة للتعامل معه و الاستمرار الحياة الزوجية بدون اية توتر , او مشاكل فا انتي ايتها الزوجة تستطيعيالتعامل معه بطرق بسيطة , و سوف نتطرق اليها و نبسطها  اليك بشكل افضل كي تتضح جميع الامور اللازمة .

 


 

صفات الزوج النرجسي

 

صفات الزوج النرجسي , هو من اصعب الازواج في التعامل معه و هو الزوج  النرجسي و الصفات لهذا الزوج و هي الانانية و حب النفس كثيراً و ايضاً يحب الثناء و الاعجاب و المدح الكثير  , و ما يميز هذا الزوج ايضاً حبه لأ ستغلال البعض و الاخرين و التسلط و الغرور و حب السيطرة .

 


 

هل الزوج النرجسي يحب زوجته

 

هل الزوج النرجسي يحب زوجته , و الاجابة  هي نعم يحب و يتبادل الحب و يحمل داخله من المزيد من المشاعر  , و لكن مع الوقت يكون لديه حب السيطرة و عدم قدرته على اظهار ذالك الحب او المشاعر للطرف الاخر , و انما تزيد لديه حب السيطرة اكثر من اظهار الحب .

 

 

 

الزوج النرجسي في الفراش

 

الزوج النرجسي في الفراش , لديه حب النفس , و التلذذ بذالك الامر في العلاقة الحميمة و ما يحبه الزوج النرجسي في الفراش , الا و هو  ما يريده الزوج هو حاجتك اليه  و كل ما زادت حاجتك اليه , يشعره بالرضى و السرور و الثقة في نفسه اكثر  .

 


 

طريقة التعامل مع الزوج النرجسي

 

طريقة التعامل مع الزوج النرجسي  , عديدة وكل طريقة يجب التعامل معها بشكل مميز من طرفك كي تتوصلي الى نتائج مقبولة , و فعالة بأذن الله و من هذه الطرق  مساعدتك له على تجاوز هذا التغير الى الافضل .


 و امنحيه المزيد من الوقت و الاهتمام الذي يساعد بشكل كبير , على هذا التغيير  حاولي التحدث مع عن العيوب التي تجديها بشخصيته النرجسية , و التي هي اسباب لا تؤدي الا الى التشتت الاسري ومريد من التوتر و عدم الشعور بالانتماء بين الزوجين .


 وعند محادثتك اليه فلتكوني هادئة و بأسلوب يجعله يتقبل كلامك , و يفضل ان لا يكون الكلام مباشرحاولي ان يكون الحديث غير مباشر  شاركيه السعادة , و ايضاً شاركيه الاهتمام و ايضاً اكسبي ثقته بعلاقتكما الزوجية و لا تيأسي واصبري , فأنه سيتاج الى المزيد من الوقت ولكن بالنهاية ستصبح علاقتكم , الى الافضل و سيصبح التغيير  ايجابي بشكل كبير ان شالله .

 




تجربتي مع الزوج النرجسي,نقاط ضعف الرجل النرجسي,النرجسي في الفراش,هل الزوج النرجسي يحب زوجته,الرجل النرجسي والخيانه,الزوج النرجسي ناعمة الهاشمي,الزوج النرجسي طارق الحبيب,الزوج النرجسي في الإسلام

reaction:

تعليقات