القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

اقوى برنامج حماية على الاطلاق عن تجربة

 

اقوى برنامج حماية على الاطلاق عن تجربة

 

اقوى برنامج حماية على الاطلاق عن تجربة

اقوى برنامج حماية على الاطلاق عن تجربة

 


Malwarebytes , اقوى بونامج حماية على الاطلاق عن تجربة , كما انه من اشهر البرامج المحاربة لاي فايروس , و هو افضل برنامج حماية في محاربة الفايروسات العنيدة , التي يحذفها من جذورها برون ان يتلف ملفات النظام فا لديه القدر على فصل الفايروس , و عزلة عن اي ملف من ملفات انظمة التشغيل وغيرها .


و بعد ذالك يحذف الفايروس فقط دون ان يترك اي ضرر , في الملفات التشغيلية للنظام و قد اثبت جدارته ايضاً في جدار حماية الحماية , انه قاهر الهكر و المخترقين يمنح اي اتصال خارجي غريب بالكمبيوتر ,  و من اسرع البرامج التي لديها القدرة في صد الهكر و المخترقين .


 و قد حصل على العديد من الجوائز ويعد من افضل برنامج حماية و افضل برنامج حماية للفايروسات , و ايضاً من افضل برنامج حماية من الاختراق و ما يمز هذا البرنامج عن باقي برامج الحماية , انه خفيف و سريع على الكمبيوتر و لا يسبب ثقل او بطئ .

 

 

 

مميزات برنامج الحماية مالور Malwarebytes

 

مميزات برنامج الحماية مالور Malwarebytes Premium حاصل على جوائز عديدة و ايضاً من اهم المميزات انه خفيف على الكمبيوتر , و لا يسبب ثقل في النظام و سريع جداً اثناء البحث عن برامج ضارة .


 او برامج اختراق او اي ملفات خبيثه في الكمبيوتر و ايضاً لا حضنا الكثير من برامج الحماية , تسبب ثقل و بطئ بنظام التشغيل في الكمبيوتر و بطيئة جداً و تأخذ وقت طويل اثناء فحص الكمبيوتر او اثناء عملية البحث عن اي ملفات ضارة .


و ايضاً بالرغم بوجود ملف ضار او ملف خبيث الكثير من برامج الحماية من الفايروسات , او برامج الحماية من الاختراق لا تتعرف على المفات الضارة , و لا تكتشفها للاسف و لكن برنامج الحماية مالور اثبت جدارته و فعاليته في صد اي محاولات للاختراق , او طرد الفايروسات من الكمبيوتر و الاجهزة .

 

 

 

مميزات جدار الحماية برنامج مالور

 

مميزات جدار الحماية برنامج مالور Malwarebytes Premium , قوي جداً في العمل ك جدار حماية او جدار ناري انه يفحص المواقع , التي تتم زيارتها واذا كانت غير امانه يوقف الاتصال على الفور من المواقع الغير امنه .


 عند دخولها مع انبثاق رسالة تحذيريه عن تحليل لما تم اكتشافة في هذا الموقع الضار , من ملفات خبيثة و ما نوعها وهل هي فايروس او ملف خبيث يحاول اختراق الكمبيوتر , او اختراق الجهاز او طبيعة ما حول هذا الموقع فعله .


 و اي هدف يحاول الوصول اليه كما انه في حال لم يتعرف على الملف الضار او الملف الخبيث , سيمنع اي اتصال خارجي معه على الفور , و يجعله يفقد الخصائص المهمة في العملية التخريبية او الضارة .

 

 

 

سعر برنامج Malwarebytes Premium

 

سعر برنامج Malwarebytes Premium , يوفر خدمة كاملة مجانية لمدة شهر واحد فقط و بعد ذالك لابد من شراء النسخة الكامل , لتفعيل كامل المميزات السعر تقريباً غالي نوعاً ما و لكن تستطيع شراء النسخة الكاملة .


 عن طريق احدى المتاجر المتوفرة او المحلات التجارية , وهو عبارة عن سريل نمبر Malwarebytes او اسم مستخدم و كلمة مرور برنامج Malwarebytes , و السعر بحدود ٩٥ ريال سعودي و تختلف الاسعار بين المتاجر .


 و المحلات التجارية و طريقة الشراء , الدفع الاكتروني و سيتم ارسال كود تفعيل Malwarebytes على الايميل , او ارسال سريل نمبر برنامج مالور .

 

 

تحميل برنامج Malwarebyte

 

تحميل برنامج ملور , سهل ومتوفر من خلال الموقع الرسمي الخاص لبرنامج Malwarebytes و يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني و هو ما ننصح به و من ثم شراء تفعيل برنامج Malwarebytes Premium من خلال المتاجر او المحلات التجارية .





تفعيل برنامج bytefence anti-malware 2020,تفعيل برنامج bytefence anti-malware 2020,تحميل برنامج malwarebytes' anti-malware  2020,تفعيل Malwarebytes 2020

reaction:

تعليقات