القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيف تعرف الشخص عن طريق لغة الجسد


كيف تعرف الشخص عن طريق لغة الجسد

 

كيف تعرف الشخص عن طريق لغة الجسد

كيف تعرف الشخص عن طريق لغة الجسد

 

 


كيف تعرف الشخص عن لغة الجسد , لغة الجسد هي لغة تستطيع من خلالها معرفة الشخص الذي امامك , و تقرأ افكاره من خلال تصرفاته و نظراته و غيرها من الامور التي يمكنك معرفتها من خلال تصرفات , الشخص الطبيعي و يجب ان تكون لدى الشخص مهاراة التركيز السريع .


 التي من اهم مميزات معرفة لغة الجسد و قرأة الافكار و من اهم الامور التي تفيد في هذا الموضوع الشيق , و هو معرفة الشخص الذي امامك اذا كان صادقاً او كاذباً , و هي من اهم الامور التي يهتم بها الاشخاص في معرفة حقيقة الشخص او الفرد .


 وهذه تكون نقطة البداية في لغة الجسد او قرأة الافكار لقد اثبتت الدراسات , و الابحاث و اتفقت ان نسبة الكلام  فا هو لا يمثل الا ٧ ٪؜ فقط و نبرة الصوت تمثل ٣٨ ٪؜ وجميع الحركات من حركات العين و الايدي و الاصابع وغيرها من الحركات تمثل ٥٥ ٪؜ اعلم انك اندهشت , من هذه المعلومة و لكن هذا صحيح و مثبت من خلال الابحاث و الدراسات .

 

 

 

معرفة الشخص من حركات العيون

 

معرفة الشخص من حركات العيون , هناك بعض الطرق التي يتبعها بعض الاطباء النفسيين او من يتعامل بلغة الجسد , وهناك بعض الايماءات التي المعروفة بلغة الاعين و هي عندما يكون حجم البؤ بؤ العين كبيراً  .


 فأنك يدل على السعادة و اذا نظر الشخص الى يساره فأنه يدل على صدق حديثه , و انه صادق في قوله و اذا كان نظرات الشخص الى يمينه فأنه يدل على عكس ذالك , و انه شاخص كاذب و لا يصدقك القول وا يضاً من الامور التي يستدل بها الاشخاص , و هي اذا كان الشخص نظرته اليك مباشرة فأنه يدل هذا الشي على انه شخص , واثقاً من نفسه ويوجد العديد المتعارف عليها بلغة العين .

 

 

معرفة الشخص من حركة الاصابع

 

معرفة الشخص من حركة الاصابع , و هي مهمة و يستدل بها امور تساعدك في معرفة لغة الجسد فا اذا رأينا الشخص الذي امامنا , يحرك اصابعه ببعض او يفرك اصابعه او بعض من اصابعه او يشبك ايديه ببعض , سواء كان بشكل خفيف او بشكل قوي فا هنا نستدل من هذه الحركة , بأن الشخص غير مرتاح و انه مرتبك .

 

 

يوجد الكثير من لغة الجسد , التي نستدل بها في معرفة الشخص الذي امامنا و منها اذا حك الشخص عينه , يدل اثناء الحديث فا اعلم انه لا يوافقك الرأي و ايضاً من العلامات الاخرى التي يستدل بها , من خلالها الاشخاص و هي اذا رأية شخص اثناء الحديث معه يحك ذقنه او اذنه , او يميل رأسه الى الاسفل فا اعلم ان هذا الشخص لم يركز معك اثناء الحدث او لم يفهم شي .





لغة الجسد في الحب,لغة الجسد في الإعجاب,لغة الجسد العيون,لغة الجسد بالصور,لغة الجسد في علم النفس,أسرار لغة الجسد,أسرار قراءة الأفكار,قراءة الأفكار عبر لغة الجسد,حقيقة قراءة الأفكار,لغة الجسد كتاب,لغة الجسد القدمين

reaction:

تعليقات