القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

الاماكن السياحية المميزة في مملكة البحرين

 

الاماكن السياحية المميزة في مملكة البحرين

 

 

الاماكن السياحية المميزة في مملكة البحرين

الاماكن السياحية المميزة في مملكة البحرين

 

 

 

الاماكن السياحية المميزة في مملكة البحرين , عديدة و الكثير من الزوار و السياح الذين يذهبون الى مملكة البحرين , و من الممكن ان يجهل اغلب الاماكن او لا يكون لديه علم بها , وسنتحدث اليوم في الاماكن التي يعرفها اغلب السائحين في مملكة البحرين .


و التي ايضاً من الممكن ان يجهلها العديد , و سنذكر جميع الاماكن السياحية في مملكة البحرين , و ايضاً الاسواق الشعبية و المتاحف و القلاع الاثرية و الجزر و المنتجعات و المجمعات التجارية المهمة , فا اذا اكنت او كنتي مهتمة با كتشاف هذه الاماكن السياحية فأن هذا الموضوع المناسب لك , و الذي سوف يساعدك في ترتيب جدول سياحي مميز في البحرين .

 

 

متحف البحرين الوطني

 

متحف البحرين الوطني , من اهم المعالم السياحية في مملكة البحرين يتكون المتحف من ٩ اقسام , و ايضاً من بين هذه الاقسام يوجد بداخله ٦ اجزاء و ايضاً ستكتشف بداخله الحضارة التاريخية لحضارة دلمون , و الاسواق الشعبية القديمة و انه خيار مناسب لقضاء وقت ممتع في متحف البحرين الوطني , والذي ايضاً يقدم بعد العروض و ايضاً العروض المسرحية الشيقة .

 

 

 

قلعة البحرين

 

قلعة البحرين من المعالم المشهورة , في مملكة البحرين و تكشف معالم هذ القلعة الاثرية و التي تم بنائها من قبل البرتغاليين , في العصور القديمة القرن السادس عشر ميلادي , و هي وجهه مميزة عند زيارتك الى مملكة البحرين .

 

 

 

قلعة الرفاع

 

قلعة الرفاع لقد تم بناء هذه القلعة , على يد الشيخ سلمان بن احمد الفاتح يمكنك ان تكتشف القلعة الاثرية ذات التصميم الكلاسيكي البحريني , و ايضاً يوجد بداخلها محتف صغير يعبر عن القلعة في سنة ١٨١٢ ميلادي ,  قلعة تحمل من المعاني الكثيرة التي ستعجب بها عند زيارتك لقلة الرفاع .

 

 

قلعة عراد

 

قلعة عراد و هي قلعة اثرية قديمة , تم بنائها من قبل البرتغاليين قديماً في القرن الخامس عشر واطلق عليها اسم قلعة عراد , و هذا الاسم مأخوذ من الاسماء اليونانية ( ارادوس ) , انها قلعة اثرية و قديمة تحاكي البناء البرتغالي في ذاك الوقت , يمكنك زيارة قلعة عراد و اكتشاف معالمها الاثرية القديمة .

 

 

 

شجرة الحياة في مملكة البحرين

 

شجرة الحياة في مملكة البحرين , انها معلم سياحي يأتيها الكثير من الزوار سنوياً و يبلغ عنر هذه الشجرة اكثر من ٤٠٠ سنة , وحتى الان لا يعرف سر هذه الشجر التي بالصحراء , وتعيش بدون ماء طوال هذه الفترة .

 

 

 

جزر مملكة البحرين

 

من اهم الجزر في مملكة البحرين , و هي جزيرة امواج و جزيرة حوار التاريخية المميزة بالفعاليات و جزر الدار و جزيرة ام النعسان , و العديد من الجزر الصغيرة التي يمكنك الاستمتاع فيها .

 

 

 

محمية العرين

 

محمية العرين محمية مميزة في مملكة البحرين , يوجد بها العديد من الحيوانات و النباتات و تتميز ايضاً يكثر تواجد حيوان المها , و ايضاً يوجد بها سوق شعبي بسيط و هي تعتبر من افضل الوجهات التي لابد من زيارتها .

 

 

 

سوق المنامة


سوق المنامة و هو سوق شعبي قديم , وله تاريخ قديم ومعروف لدى الكثيرين و باب البحرين , من اشهر المواقع التي يتم زيارتها باستمرار الوقع لمدخل سوق المنامة .

 

 

سوق المحرق

 

سوق المحرق من الاسواق القديمة , و المشهورة حتى الان و تعتبر من اشهر الاسواق في البحرين , و التي يتم زيارتها طوال العام .

 

 

 

سوق الرفاع

 

سوق الرفاع يعتبر من الاسواق القديمة ايضاً , ومشابهاً لسوق المحرق .

 

 

 

حلبة البحرين الدولية

 

حلبة البحرين الدولية , و التي تقام بها السباقات و خصوصاً سباقات الفورميلا حلبة كبيرة ,  ومميزة لعشاق سباق السيارات و سباق الدرجات .

 

 

 

المجمعات التجارية في البحرين

 

المجمعات التجارية في البحرين , عديدة وكل مجمع تجاري له طالعه الخاص بالتصاميم المختلفة , و منها مجمع السيف و مجمع عوالي و مجمع الدانة و مجمع البحرين و مجمع امواج و مجمع ستي سنتر , و مجمع سار و مجمع المحرق و مجمع الرفاع و العدد من المجمعات التجارية .

 





وين اروح في البحرين,اماكن حلوه بالبحرين,أفضل الأماكن في البحرين للعوائل,أفضل الأماكن في البحرين للشباب,السياحة في البحرين ,السياحة في البحرين انستقرام,اسواق البحرين,جزر أمواج البحرين,بكج سياحي البحرين,بكج البحرين,شارع المعارض,فنادق البحرين,حجز فندق البحرين,شقق عوائل البحرين

reaction:

تعليقات