القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تأثيث منزل جديد جودة جيدة بأقل تكاليف

 

تأثيث منزل جديد جودة جيدة بأقل تكاليف

 

تأثيث منزل جديد جودة جيدة بأقل تكاليف

تأثيث منزل جديد جودة جيدة بأقل تكاليف

 


 

تأثيث منزل جديد جودة جيدة بأقل تكاليف , ان من المهم جداً وهو تأثيث المنزل الجديد مكلف و محير في اختيار الاثاث المناسب و , الجميع من يبحث عن الجودة و الجمالية ولكن من الممكن ان تكون الاسعار غالية و ليست حسب الميزانية المحددة .


او المتوفرة و اكثر هذه المشاكل تكون بسرعة الاختيار ,  بحسب السعر الاعلى ظناً منا انه الافضل من ناحية الجودة و هذا خطاء يقع به الكثيرين هو بالفعل كل ما كانت الجودة عالية كل ما كان السعر اعلى و لكن ليس جميع المنتجات .


 تكون فعلاً ذات جودة عالية توجد الكثير من الاعلانات المضللة للاسف , و طريق التسويق التي تقنعك بأن لديها منتج ممتاز و لكنها في الحقيقة سيئة جداً , و تصبح انت الضحية من خلال هذا الاعلان او العرض الذي تظن انه افضل اختيار مناسب .

 

 

سلبيات عروض الاثاث او اعلانات الاثاث

 

سلبيات عروض الاثاث او اعلانات الاثاث , كثيرة ومهمة جداً جداً و يجب الانتباه جيداً عند تأثيث منزلك الجديد , سأذكر لك بعض من المشاكل التي واجهتني شخصياً او حصلت امامي و منها الضمان على المكيفات , ضمان ٥ سنوات و ضمان ٧ سنوات .


و لكن ان اي عطل في المكيفات بعض الشركات , ستحدد مع موعد لفحص مشكلة المكيف والمشكلة تكمن في الموعد , بعد ١٠ ايام او اكثر و هنا انت في الحر الشديد لن تنتظر الصيانة التابعة للضمان , و سوف تأتي بعامل تصليح من المحلات المتوفرة .


و تصلح المكيف على حسابك الخاص , و في هذه الحالة لن تستفيد من ضمان ٥ سنوات او ضمان ٧ سنوات و ايضاً نفس الشيئ مع جميع اثاث المنزل , مثل الاسرة او الثلاجات او غرف النوم , او طاولة الطعام او المطبخ فا من المهم جداً التأكد من خدمات مابعد البيع فهي مهمة جداً جداً جداً .

 

 

 

ما الاثاث الذي يجب التأكد من جودته

 

 

ما الاثاث الذي يجب التأكد من جودته , جميع ما سوف تحتاج اليه سيكون من المهم التاكد من جودته و لا تهتم للسعر الاغلى فا مفهوم السعر الاغلى هو افضل جودة هذا خطاء و ان خدمة ما بعد البيع هي الاهم في تأثيث منزل جديد .




تأثيث المنزل الجديد,تأثيث المنزل بأقل الاسعار,نصائح لتأثيث المنزل,تكلفة تأثيث شقة من ايكيا,تكلفة اثاث شقة عرسان,تكلفة تأثيث فيلا,تأثيث شقة بالصور,تأثيث منزل كامل من الصين,تأثيث المنزل من الصين,أساسيات تأثيث المنزل

reaction:

تعليقات