القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

قائمة شاليهات الهافمون والأسعار المناسبة


قائمة شاليهات الهافمون والأسعار المناسبة


قائمة شاليهات الهافمون والأسعار المناسبة



كما نعلم ان اهم ما نبحث عنه بالصيف , او في الاجازة الصيفية الا وهي تأجير شالية يكون مميز وبسعر مناسب سواء كان لمجموعة كبيرة , او عدد قليلة من الاشخاص والبحث عن الافضل في الامور الترفيهية , والخدمات المقدمة بأسعار مناسبة لنا ويوجد العديد من العروض , ولكن الاسعار غالية والوقت قد يكون ضيق بالنسبة لنا .



وهذا ما يوجهنا من احد الاشكاليات المحدودة بضيق الوقت , للبحث عن افضل اسعار مناسبة ومكان مناسب والنقاط , التي عادة ما نبحث عنها الا وهي عدد الغرف المتوفرة التي نحتاج اليها وهل المكان مقابل الشاطئ , او بعد عن الشاطئ وهل يوجد بالموقع جرء خاص للشواء بالهواء الطلق , وايضاً ما يهمنا هو حجم المكان كبير كان او صغير .



 فكل ما كان الحجم اكبر واكثر واسعاً كان من افضل الخيارات المطلوبة , وايضاً المسبح الخاص اذا كان متوفر سيصبح الخيار الاول لنا , والكثير من النقاط المهمة المطلوبة و الخدمات الترفيهية المفيدة والتي هي بقائمة متطلباتنا في هذة الرحلة القصيرة




افضل الاماكن التي يوحد بها شاليهات



الشاليهات المتوفرة كثيرة تمتد من كورنيش الخبر , الى شاطئ العزيزية حتى شاطئ الهافمون وجميعها على مسار واحد بنفس الطريق , مواجهة للبحر وتختلف المسافة بين كل شالية حب الموقع الجغرافي .




مالفرق بين الشاليهات بالخبر والعزيزية والهافمون


تختلف الشاليهات عن بعضها البعض , كلاً على حسب الموقع والمكان والخدمات المتوفرة لدى كلاً من هذه الشاليهات , الكثيرة ولكل منتجع مميزات وتصاميم تختلف وتتميز بها عن الاخرى باختلاف الجماليات . و الجماليات بالديكور والمخطط لهذه المنتجعات بطوابع واذواق مبهرة تزيدها جمالاً .




الخدمات المتوفرة بأغلب المنتجعات بالعزيزية و الهافمون



يتوفر بالعديد منها على قوارب سياحية , و جتسكي وبعض الالعاب المائية المتنوعة ويتوفر ايضاً لدى بعضها ملاعب رياضية , مختلفة ومسبح عام و مسبح خاص للنساء ومطعم وبقالة و نادي رياضي , و ايضاً يوجد لدى بعضها دبابات للتأجير.



 واذا لم يتوفر فلا يوجد اي تخوف من هذه الامر , اذا كان مهماً و ذالك لان يتوفر خارج المنتجع بالهافمون والعزيزية العديد والكثير , الذي تستطيح ان تستأجر منهم الدبابات بنظام الساعات وسوف تجد انواع مثيرة .



واشكال عديدة الكبير منها والصغير وايضاً يتوفر هناك خارج المنتجع عربات الاحصنة والخيول والجمال التي يمنك ان تستأجر ما تريد منها بحسب الترفيه المراد فعله .





بعض الشاليهات المميزة والعروفة لدى الكثير


منتجع شاطئ الدانة - منتجع النخيل - منتجع السانسيت - منتجع الهولدي ان - منتجع بودل





اسعار شاليهات ومنتجعات العزيزية والهافمون



تختلف الاسعار بحسب المناسبات السنوية , والاعياد و الاجازات الرسمية ونهاية الاسبوع وجميع العطل الرسمية و الغير رسمية على مدار السنة ولا يمكن تحديد سعر معين لذالك لان الاسعار متغيرة طوال الوقت ولكن متوسط اسعار هذه الشاليهات من كباين و فلل تتوسط من 60٠ ريال الى ٧٠٠٠ ريال سعودي .






شاليهات الخبر والدمام,ارقام شاليهات الخبر,شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص,شاليهات النخيل بالخبر,شاليهات امواج الخبر للبيع,منتجع تمارا الخبر,شاليهات الدمام,شاليهات الشرقية,شاليهات الخبر,شاليهات الرياض,شاليهات الدمام,شاليهات الشرقية,شاليهات الدمام الفرسان,شاليهات الدمام والخبر,شاليهات الخبر والدمام,شاليهات العزيزية
reaction:

تعليقات